ربح المال من اليوتيوب 2021 | ماهي شروط الجديدة لتحقيق الدخل

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم أهلا بكم في هذا الموضوع سوف نشرح بالتفصيل الربح من اليوتيوب وكيفية تفعيل الأرباح ومعرفة شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2021 للمبتدئين في جميع الدول العربية ، وحل مشاكل اليوتيوب.

ربح المال من اليوتيوب 2021 وما هي اهم شروط تحقيق الدخل:

على الرغم من  كل الانتقادات والمشاكل التي شهدتها يوتيوب في السنوات الماضية, إلا انه يبقى المكان الأفضل والأشهر لكل عشاق ربح المال عبر الإنترنت. حيث يعتبر الربح من اليوتيوب الأفضل بالتأكيد لعدة أسباب ,و خاصة مع انتشار المواقع  غير الموثوقة والتي تسعى للنصب على من يبحث عن جني المال عبر الانترنت فأنت حين تعمل مع شركة يوتيوب أنت تعمل مع جوجل و أرباحك مضمونة سوءاً سحبتها عن طريق جوجل أدسنس بواسطة حوالة وسترن يونيون او عن طريق تحويل بنكي مباشر .

ولكن مع كثرة المشاكل التي تعرضت لها شركة اليوتيوب خصوصاً سنة 2021 , قامت شركة يوتيوب بتغيير مفاهيمها السابقة و أساسياتها في ربح المال, حيث أن شروط تحقيق الدخل من يوتيوب في عام 2021 أصبحت اكثر صعوبة وصرامة من قبل .و سنشرح لك  في هذا المقال كيف تتمكن من تحقيق هذه الشروط الجديدة و بالتالي ربح أموال كبيرة عبر يوتيوب 2021 إن شاء الله .

ما هي شروط ربح المال من اليوتيوب 2021

لقد كان تحقيق الربح من اليوتيوب سابقا سهلا جدا حيث انه بمجرد امتلاكك لقناة يوتيوب يمكنك مباشرة ربطها مع جوجل ادسنس و طلب سحب أرباحك مهما كان عدد المشتركين أو المشاهدات .و لكن مع نهاية سنة 2016 وخصوصاً الأزمة التي عرفتها يوتيوب بسبب ابتعاد الكثير من المعلنين والشركات عن منصة يوتيوب قامت يوتيوب بتغيير شروطها ليكون شرط طلب تحقيق الدخل أن تتجاوز قناتك 10 الاَف مشاهدة .

وفي نهاية 2019 قامت شركة يوتيوب بتغيير المفاهيم كلياً و لم يعد تحقيق الدخل من الفيديوهات سهلاً مثل قبل ,بحيث أن يوتيوب أصبحت تطلب منك ان تكون قد جمعت اكثر من 4 الاَف ساعة مشاهدة خلال سنة واحدة, و كذلك يجب عليك الحصول على اكثر من 1000 مشترك بقناتك حتى بإمكانك تقديم طلب مراجعة قناتك ليرى فريق يوتيوب هل هي مؤهلة لتحقيق الدخل أم لا .

أي انك إن أردت الربح من يوتيوب 2021 يجب عليك أن تكون صاحب محتوى مميز و كما يجب أن تحصل فيديوهاتك على العدد المطلوب من المشاهدات  وهو 4 الاَف ساعة مشاهدة لطلب استثمارها .

كيفية حساب الربح من اليوتيوب:

اجرى يوتيوب مؤخرا الكثير من التحديثات .و حسب التصريح الخاص بمسؤولي شركة يوتيوب تأتي هذه التحسينات لتطور من مستوى القنوات و محاربة المحتوى الذي يشجع على العنف و الكراهية و أيضاً لتحسين أرباح قنوات صانعي المحتوى و خاصة أن جميع الإحصائيات تقول أن اكثر من 90 بالمئة من قنوات يوتيوب كانت أرباحها لا تتجاوز 2 دولار للسنوات السابقة 

كيف اربح من يوتيوب في سنة 2021 مع هذه الشروط الجديدة 

إن ربح المال من يوتيوب سهل جداً ولا يحتاج خبرة أو رأس , ويستطيع المبتدئين البدء فيه , فعلى الرغم انه لم يعد بنفس السهولة من قبل ,خاصة للقنوات الصغيرة و المتوسطة إلا انه يمكنك إن تنجح لو التزمت بي جميع الشروط :

  • لا تقم نهائياً برفع محتوى فيه عنف وخصوصاً إذا أدى العنف إلى خروج دماء تظهر في الفيديو .
  • لا تقم بتنزيل محتوى يحرض على القتل أو الانتحار .
  • لا تقم برفع محتوى مخل للأدب، فهو مخالف لسياسات اليوتيوب .
  • إبتعد عن وضع كلمات دلالية ليس لها علاقة بمحتوى الفيديو أو وضع الكلمات المفتاحية بالوصف بكثافة لتضليل خوارزميات يوتيوب لان ذلك يمكن ان يساعدك في البداية و لكن سيقوم يوتيوب بمعاقبتك وإحتمالية غلق قناتك .
  • لا تقم بوضع صورة مصغرة أو ما يعبر عنه Thumbnails ليس لها علاقة بالفيديو فهذا منافي و مخالف لسياسة منتدى اليوتيوب أو ما يعرف ب   Community guidelines .
  •  قم دوما بنشر محتوى دوري ومستمر في في قناتك لان السر للوصول إلى قناة كبيرة ومعروفة هو المحتوى الدوري والمستمر.

وبذلك تكون قد حققت الشرط التي وضعها يوتيوب لربح المال عن طريقة ,وبالتوفيق للجميع.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم