شرح لعبة Gold Mining | أسهل لعبة لربح المال عن طريق تكسير الحجار

نرحب بكم أعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم من جديد ، في المقال التالي سوف نقدم شرحا وافيا عن طريقة ربح المال من لعبة Gold Mining المجانية عبر الانترنت ، بأرباح تصل حتى 10 دولار في اليوم الواحد عن طريق تكسير الأحجار و الجواهر ، لتصلكم الأرباح على حساب Paypal المفعل ، أو غير المفعل .

إذا كنتم تبحثون عن طرق سهلة و مضمونة لربح المال ، و بشكل مسلي في الوقت عينه ف هذا المقال هو المكان الصحيح لكم ، إن تطبيق Gold Mining يمكنكم من ربح ما يقارب ال 10 دولارات كدخل يومي عبر إمضاء بعض الوقت باستخدامه , حيث أنها تعتبر من العاب ربح المال عبر الجوال المميزة.

حيث أن هذه اللعبة المجانية تتوفر فقط على نظام تشغيل Android في جميع متاجر التطبيقات ، و في أسفل المقال سوف تجدون رابطا يوجهكم لصفحة التنزيل كي تتمكنوا من تثبيت هذه اللعبة ، و البدء بجني المال من المنزل ، أما الآن ، فسوف نقدم لكم شرحا عنما يميز هذه اللعبة عن غيرها من هذه الفئة من الألعاب ، و طريقة جني الأرباح منها وتفاصيل أخرى عن هذه الوسيلة لجني المال من المنزل .

بداية يجب عليكم تنزيل التطبيق و تثبيته على جهازكم المحمول ، و بعدها يمكنكم البدء بجمع النقاط و الجواهر لتصريفها فيما بعد إلى ما يقابلها من دولارات ، و استردادها عن طريق حساب Paypal الخاص بكم ، حيث يتم جمع النقاط عبر حشد جيوش من المنقبين ، و العاملين في مناجم الذهب ، كي يقوموا بتنقيب الأحجار و الجواهر لكم ، حيث يزداد مقدار الربح ، و يتضاعف بازدياد كمية الأحجار التي تم تحطيمها ، أو يمكنكم زيادة تلك الأرباح من خلال رموز الإحالة المتاحة من التطبيق حيث يكافئكم البرنامج ب 350 نقطة لكل شخص يدخل الكود الخاص بكم لدى تنزيله للتطبيق .

إن التطبيق لا يدعم طريقة دفع سوى الاسترداد عبر Paypal ، و ذلك بحد أدنى هو 10 دولارات فقط ، وتتاح إمكانية تقديم طلب السحب بمجرد تخطي الحد الأدنى ، و بكل سهولة ، و يسر ، سيتم إيداع المبلغ الذي قدمتم طلب السحب له على حسابكم الخاص في Paypal بعد مرور 24 ساعة  من وقت إرسالكم لطلب استرداد الأرباح .

أما الآن فسوف نترك لكم فيديو يقدم شرحا عمليا مفصلا عن كيفية عمل التطبيق ، و التعامل معه ، و جني الأرباح من خلاله ، حتى لا تواجهوا أي متاعب أثناء سعيكم لتحصيل المال .

و يمكنكم تحميل التطبيق على جهازكم الذي يعمل بنظام Android عبر زيارتكم للموقع الآتي .

رابط تحميل: Gold Mining

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه ، و نشكر لكم حسن القراءة .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم