أسهل لعبة مضمونة لشحن رصيد باي بال مجانا (اربح 50 دولار يومياً مع تطبيق CashApp)

أهلا و سهلا بكم اعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم في مقالنا اليوم نشرح لكم طريقة ربح المال من تطبيق CashApp على الانترنت بشكل مجاني من هاتفكم الجوال و بسهولة على حسابكم على Paypal بأرباح تتراوح بين ال (5-50) دولار باليوم الواحد.

في الوقت الحالي تتوفر إمكانية الربح المادي من هذه التطبيقات على أي جهاز محمول سواء كان بنظام تشغيل IOS ، أو Android ، وهذه التطبيقات يجب أن تكون موثقة ، و مصدقة حتى يسمح لها بأن يتم عرضها على متاجر التطبيقات ، وأحد أكبر وأهم هذه التطبيقات هو تطبيق CashApp المميز و في هذا المقال سوف نستعرض لكم كيفية ربح رصيد باي بال عن طريق الألعاب و أهم التفاصيل عن آلية العمل و الربح من هذا التطبيق.

خطوات ربح المال من CashApp:

إن تطبيق CashApp يعد من أوائل التطبيقات التي قد صدرت في هذا المجال ، فهو يقدم الربح على شكل نقاط يتم تجميعها و تصرفها في ما بعد إلى المبلغ الذي يقابلها بالدولارات ، ويتم ذلك عن طريق حسابكم على Paypal المفعل ، أو غير المفعل ، لكن ذلك لا يتم إلا بعد إدخال رمز خاص لتأكيد الحساب و منع دخول البوتات.

يعمل التطبيق بنظام المكافأة بالنقاط لدى إتمامكم مجموعة من المهام السهلة ، وفيما يلي نقدم لكم بعض طرائق البرح عبر التطبيق:

متابعة الفيديوهات الإعلانية:

تتطلب هذه الطريقة أقل قدر ممكن من الجهد ، لا يتطلب الأمر سوى نقركم على القسم الخاص بمشاهدة الإعلانية و ستجدون أمامكم مجموعة منوعة من الفيديوهات القصيرة، و يعرض التطبيق عدد معين من النقاط مقابل كل فيديو تشاهدونه، و يختلف عدد النقاط باختلاف مدة الفيديو التي تتم مشاهدته.

إرسال دعوات للأصدقاء :

هذه الطريقة هي واحدة من الطرق التي تقدم ربحا مستداما ، و لوقت طويل ، حيث يكون هذا الخيار متاح فور تسجيلكم في التطبيق و تأكيد الحساب عليه ، بعدها عليك التوجه لخيار : "إحالة الأصدقاء".

ومن ثم تقومون بنسخ رمز الدعوة الخاص بكم و إرسال دعوة للأصدقاء عبر وسائل التواصل ، وبعرض من التطبيق بربح ما يتراوح بين (1000-3000) نقطة لكم ، و للشخص المستقبل للدعوة ، إضافة إلى 15% من أرباح جميع أصدقاءكم الذين قاموا بتنزيل التطبيق عبر رابط الدعوة الخاص بكم بشكل دائم.

الكسب من تنزيل تطبيقات أخرى:

يمكن البدء بالربح من خلال هذه الطريقة عبر زيارة قسم "تنزيل التطبيقات" و فيه يمكنكم إيجاد قائمة من التطبيقات التي يتم تحديثها يوميا ، و بعدها عليكم القيام بتنزيل هذه التطبيقات على جوالكم ، بحيث يتم كسب عدد معين من النقاط بحسب التطبيق الذي تم تنزيله ، و أكثر ما يميز هذه الطريقة انه يمكنكم إلغاء تثبيت هذه التطبيقات بعد اكتمال تحميلها و فتحها لمرة واحدة فقط على أجهزتكم دون خسارة النقاط التي تم تحصيلها.

تحصيل النقاط من الألعاب:

هذه الطريقة هي الأكثر تفضيلا عند معظم المستخدمين بالأخص الذين بدأوا بالعمل على هذا التطبيق للتو، حيث تمكنهم هذه الطريقة من ربح النقاط بطريقة ممتعة وبسيطة وبشكل تلقائي وبدون الحاجة لتنزيلها.

المشاركة بالاستطلاعات مقابل النقاط ، وإجابة أسئلة متنوعة:

تقوم هذه الطريقة بشكل رئيس على الإجابة على مجموعة أسئلة متنوعة ، و تعبئة استطلاعات رأي و كل هذه النشاطات مدفوعة فقط في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكنكم كسب مقدار هائل من النقاط بشرط إتمام كل استطلاع بشكل كامل ، حتى تتم إضافة الربح إلى حسابكم الخاص على التطبيق ، ولا يستغرق الاستطلاع سوى بضعة دقائق.

طرق الدفع التي يعمل تطبيق CashApp بها:

الطريقة الوحيدة التي يدعمها هذا التطبيق لاسترداد الأرباح هي من خلال Paypal ، و ذلك حسب حدود دنيا تتعدد من 5 دولارات ، أو 10 دولارات ، أو 20 دولارا ، وأخيرا 50 دولار.

ويتم استقبال المبلغ بعد مرور يوم كامل على تقديم طلب الاسترداد بشرط تحقيق أحد الحدود الدنيا ، وفي ما يلي نرفق صورة توضح شكل إشعار توثيق عملية الدفع عبر Paypal .

و بالطبع لم ننسى فيديو الشرج العملي لتشغيل تطبيق CashApp ، و آلية عمله بالتفصيل ، و بعده سنترك لكم روابط التحميل على كلا نظامي التشغيل Android ، و IOS .

  • للتنزيل على نظام IOS من هنا.
  • للتنزيل على نظام Android من هنا.
  • الرابط الرسمي لموقع التطبيق هنــا.

و هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ، و نشكر لكم حسن القراءة.

مواضيع ذات صله: