أسهل لعبة مضمونة لشحن رصيد باي بال مجانا (اربح 50 دولار يومياً مع تطبيق CashApp)

أهلا و سهلا بكم اعزاءنا متابعي موقع تقني دوت كوم في مقالنا اليوم نشرح لكم طريقة ربح المال من تطبيق CashApp على الانترنت بشكل مجاني من هاتفكم الجوال و بسهولة على حسابكم على Paypal بأرباح تتراوح بين ال (5-50) دولار باليوم الواحد .

في الوقت الحالي تتوفر إمكانية الربح المادي من هذه التطبيقات على أي جهاز محمول سواء كان بنظام تشغيل IOS ، أو Android ، وهذه التطبيقات يجب أن تكون موثقة ، و مصدقة حتى يسمح لها بأن يتم عرضها على متاجر التطبيقات ، و أحد أكبر ، و أهم هذه التطبيقات هو تطبيق CashApp المميز و في هذا المقال سوف نستعرض لكم كيفية ربح رصيد باي بال عن طريق الألعاب و أهم التفاصيل عن آلية العمل و الربح من هذا التطبيق.

خطوات ربح المال من CashApp:

إن تطبيق CashApp يعد من أوائل التطبيقات التي قد صدرت في هذا المجال ، فهو يقدم الربح على شكل نقاط يتم تجميعها و تصرفها في ما بعد إلى المبلغ الذي يقابلها بالدولارات ، ويتم ذلك عن طريق حسابكم على Paypal المفعل ، أو غير المفعل ، لكن ذلك لا يتم إلا بعد إدخال رمز خاص لتأكيد الحساب و منع دخول البوتات .

يعمل التطبيق بنظام المكافأة بالنقاط لدى إتمامكم مجموعة من المهام السهلة ، وفيما يلي نقدم لكم بعض طرائق البرح عبر التطبيق :

متابعة الفيديوهات الإعلانية :

تتطلب هذه الطريقة أقل قدر ممكن من الجهد ، لا يتطلب الأمر سوى نقركم على القسم الخاص بمشاهدة الإعلانية و ستجدون أمامكم مجموعة منوعة من الفيديوهات القصيرة ، و يعرض التطبيق عدد معين من النقاط مقابل كل فيديو تشاهدونه ، و يختلف عدد النقاط باختلاف مدة الفيديو التي تتم مشاهدته .

إرسال دعوات للأصدقاء :

هذه الطريقة هي واحدة من الطرق التي تقدم ربحا مستداما ، و لوقت طويل ، حيث يكون هذا الخيار متاح فور تسجيلكم في التطبيق و تأكيد الحساب عليه ، بعدها عليك التوجه لخيار : "إحالة الأصدقاء" ، ومن ثم تقومون بنسخ رمز الدعوة الخاص بكم و إرسال دعوة للأصدقاء عبر وسائل التواصل ، و بعرض من التطبيق بربح ما يتراوح بين (1000-3000) نقطة لكم ، و للشخص المستقبل للدعوة ، إضافة إلى 15% من أرباح جميع أصدقاءكم الذين قاموا بتنزيل التطبيق عبر رابط الدعوة الخاص بكم بشكل دائم .

الكسب من تنزيل تطبيقات أخرى:

يمكن البدء بالربح من خلال هذه الطريقة عبر زيارة قسم "تنزيل التطبيقات" و فيه يمكنكم إيجاد قائمة من التطبيقات التي يتم تحديثها يوميا ، و بعدها عليكم القيام بتنزيل هذه التطبيقات على جوالكم ، بحيث يتم كسب عدد معين من النقاط بحسب التطبيق الذي تم تنزيله ، و أكثر ما يميز هذه الطريقة انه يمكنكم إلغاء تثبيت هذه التطبيقات بعد اكتمال تحميلها و فتحها لمرة واحدة فقط على أجهزتكم دون خسارة النقاط التي تم تحصيلها .

تحصيل النقاط من الألعاب:

هذه الطريقة هي الأكثر تفضيلا عند معظم المستخدمين بالأخص الذين بدأوا بالعمل على هذا التطبيق للتو ، حيث تمكنهم هذه الطريقة من ربح النقاط بطريقة ممتعة ، و بسيطة ، و بشكل تلقائي ، وبدون الحاجة لتنزيلها .

المشاركة بالاستطلاعات مقابل النقاط ، وإجابة أسئلة متنوعة:

تقوم هذه الطريقة بشكل رئيس على الإجابة على مجموعة أسئلة متنوعة ، و تعبئة استطلاعات رأي و كل هذه النشاطات مدفوعة فقط في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكنكم كسب مقدار هائل من النقاط بشرط إتمام كل استطلاع بشكل كامل ، حتى تتم إضافة الربح إلى حسابكم الخاص على التطبيق ، ولا يستغرق الاستطلاع سوى بضعة دقائق.

طرق الدفع التي يعمل تطبيق CashApp بها :

الطريقة الوحيدة التي يدعمها هذا التطبيق لاسترداد الأرباح هي من خلال Paypal ، و ذلك حسب حدود دنيا تتعدد من 5 دولارات ، أو 10 دولارات ، أو 20 دولارا ، و أخيرا 50 دولار ، و يتم استقبال المبلغ بعد مرور يوم كامل على تقديم طلب الاسترداد بشرط تحقيق أحد الحدود الدنيا ، وفي ما يلي نرفق صورة توضح شكل إشعار توثيق عملية الدفع عبر Paypal .

و بالطبع لم ننسى فيديو الشرج العملي لتشغيل تطبيق CashApp ، و آلية عمله بالتفصيل ، و بعده سنترك لكم روابط التحميل على كلا نظامي التشغيل Android ، و IOS .

للتنزيل على نظام IOS من هنا .

للتنزيل على نظام Android من هنا .

الرابط الرسمي لموقع التطبيق هنــا.

و هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم ، و نشكر لكم حسن القراءة .

-  ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم