تطبيق أمريكي يعطي 1 دولار على كل مشاهدة فيديو

مرحبا بكم جميعا زائري موقع تقني دوت كوم الكرام يسعدنا تقديم خدماتنا مرة أخرى اليكم، في مقال اليوم سوف أقوم بتكلم عن تطبيق امريكي يمنح 1 دولار لكل مشاهدة مقطع فيديو تتم من خلاله، فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أسهل الطرق للربح من شبكة الانترنت وافضل البرامج الأمريكية التي تمكنك من الربح من شبكة الانترنت، فإن مقال اليوم سوف يكون مفيد للغاية بالنسبة لك، وذلك لأن ازدادت نسبة الأشخاص الذين يهتمون بأشياء مثل مواقع للربح من مشاهدة الفيديو وكيفية الحصول على تطبيقات مشاهدة الفيديوهات والربح من خلالها والاطلاع على تطبيقات مشاهدة الإعلانات، ولهذا سوف نقوم اليوم بعرض واحد من افضل التطبيقات التي سوف تمكنك من الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات وهذه الطرق سهل للغاية.

تطبيق يمنح الدولارات الأمريكية مقابل مشاهدة مقاطع الفيديوهات:

اصبح اليوم الربح عن طريق شبكة الانترنت لا يحتاج الكثير من المتطلبات والمستلزمات بسبب الاستخدام الكبير لشبكة الانترنت وتمكن مختلف أنواع الأشخاص من القدرة على الاتصال بشبكة الإنترنت والتي تساعدنا في حياتنا اليومية بشكل كبير للغاية مثل التسوق والتبضع و وملئ وقت الفراغ و كثير من الأشياء، لذلك لجأ الكثير من الأشخاص لهذا الشبكة للربح من خلالها والاطلاع على اهم الأفكار وافضلها للربح من شبكة الانترنت، ولهذا سوف أقوم اليوم بالتحدث عن تطبيق يمنحك واحد دولار امريكي لكل مشاهدة مقطع فيديو عليه.

تطبيق Viggle

هذا التطبيق من التطبيقات الذي يمنح الدولارات المجانية لجميع الزائرين الذين يقومون بالعمل عليه لمجرد مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة لذلك لقد نال الكثير من الشعبية والنجاح في الفترات الأخيرة.

فلقد قمنا بالذكر ان تطبيق Viggle يسمح لك بالربح من خلاله بفعل أشياء بسيطة مثل مشاهدة مقطع فيديو، ومشاهدة مقاطع الفيديو سوف تقوم بإعطاء بعض النقاط التي سوف تقوم بتحويلها في ما بعد الى مبالغ بالدولار الأمريكي.

تطبيق Viggle يستخدمه الكثير من المستخدمين حول العالم، وذلك بسبب سهولة التعامل معه ومصداقيته الكبيرة ولذلك يعتبر من التطبيقات الناجحة بال أفضل موقع للربح من مشاهدة الفيديو.

يعتبر تطبيق Viggle الأمريكي من التطبيقات التي نالت شعبية كبيرة في الاواني الأخيرة، هناك بعض الأشخاص المتمرسين في التعامل مع التطبيق بسبب الفترة الزمنية الطويلة التي يقضونها بالعمل عليه و يستطيعون تحصيل أرباح تصل الى 50 دولار بشكل يومي من خلال هذا التطبيق.

كيفية الربح من تطبيق Viggle

تطبيق Viggle يعتمد وبشكل أساسي على تجميع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، حيث أن هذا التطبيق يمنح 10 نقاط لكل مشاهدة مقطع فيديو تصل مدته الى دقيقة واحدة.

يمكنك فيما بعد تجميع مجموعة كبيرة من النقاط واستبدال كل 100 نقطة بدولار امريكي واحد في حال بدأت الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو.

يدعم هذا التطبيق إمكانية الربح من خلاله وذلك عن طريق مشاهدة مختلف أنواع الإعلانات، بالإضافة الى تحميل الألعاب والقيام باللعب عليها وهذا ما يفعله معظم مستخدمي هذا التطبيق ولذلك يتمكن الجميع من ربح بعض الدولارات الأمريكية.

كما يمكنكم بعد تجميع مجموعة كبيرة من النقاط القيام باستبدالها ببطاقة شحن موجودة على التطبيق، او حتى يمكنك اخذ هذه الأرباح من خلال تطبيق باي بال المعروف.

أسئلة شائعة:

هل تطبيق Viggle حقيقي؟

نعم ، Viggle هو تطبيق شرعي موجود في الساحة منذ عام 2010 وقد دفع ملايين الدولارات للمستخدمين.

هل Viggle مربح؟

تعتمد مدى ربحية Viggle على مقدار الوقت الذي تخصصه لمشاهدة الفيديوهات والبرامج التلفزيونية، فإذا كنت من متابعي التلفزيون المنتظمين، فقد يكون تطبيق Viggle فرصة مجزية لكسب دخل إضافي بدون عناء.

هل هنالك تطبيقات أخرى تعطي 1 دولار على كل مشاهدة فيديو؟

نعم، يوجد عدة تطبيقات ومواقع يمكنك من خلالها كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات، إليك بعض التطبيقات البديلة التي يمكنك استخدامها لكسب المال من مشاهدة الفيديو:

  • Swagbucks
  • InboxDollars
  • Fetch Rewards
  • Coinbase

بعض الملاحظات المهمة للربح عن طريق شبكة الانترنت:

يجب التنبيه على ان هناك الكثير من التطبيقات مثل هذا التطبيق والذين يقومون بعرض الأرباح مقابل قضاء الوقت في فتح المواقع الخاصة بها، كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيقات التي تتناسب مع طبيعة عملك و استخراج جمع الأموال وربحها عن طريق شبكة الانترنت.

لقد اصبح طرق الربح عن طريق شبكة الانترنت من الأمور الشعبية للغاية وبدرجة كبيرة، وهي من الأمور القانونية ويمكنك الحصول عليها من منزلك الخاص، كل ما يطلبه الامر هو جهاز الكتروني حاسب او هاتف محمول متصل بشبكة الانترنت وتقوم بمختلف أنواع الأنشطة في الموقع الذي يطلب خدماتك والحصول على الدولارات التي تريدها.

في الختام يجب التنويه على ان مجال الربح من الانترنت اصبح من المجالات العملاقة التي تحتوي على ملايين الفرص كل ما على الأشخاص من مختلف انحاء العالم عمله هو استغلال هذه الفرصة والبدء في تحقيق الربح عن طريق شبكة الانترنت من خلال الاطلاع على افضل التطبيقات و افضل المواقع التي تقدم الأموال من خلال بعض الخدمات البسيطة التي يمكن لأي منا ان يقوم بفعلها.

رابط تحميل التطبيق للايفون وللاندرويد تجدونه هنا

الخلاصة:

بشكل عام ، Viggle هو تطبيق شرعي وسهل الاستخدام يتيح لك كسب النقاط لمشاهدة البرامج التلفزيونية والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك. ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا متروك لك.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم، والتي تكلمنا فيه عن تطبيق امريكي لربح 1 دولار امريكي وبعض النصائح و الملاحظات المهمة للربح عن طريق شبكة الانترنت، أتمنى من الجميع زائري الموقع انهم استفادوا من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صلة:

الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات تدعم سحب PayPal

ربح المال من مشاهدة الإعلانات | ربح 15 دولار يوميا للمبتدئين

الربح من مشاهدة الإعلانات ( 30 روبل على كل نقرة عبر موقع seo-fast)

كيف تربح 5 دولار يوميا بطرق مضمونة 100%