الربح من مشاهدة الإعلانات ( 30 روبل على كل نقرة عن طريق موقع seo-fast)

أعزائي زوار موقع تقني العرب شرح اليوم سوف نشرح فيه ، كيف تستطيع أن تحقق دخل مالي من الإنترنت بطريقة مجانية وبدون رأس مال ، فقط عن طريق موقع الربح من الإعلانات الصادقة seo-fast أفضل طريقة للربح من الانترنت بدون استثمار للمبتدئين.

تكلمنا في مواضيع سابقاً عن الدخل السلبي وأفضل مشاريع وافكار لتحقيق الدخل السلبي والحصول على الحرية المالية بطرق بسيطة ، وكيف تستطيع أن تربح المال بدون خبرة في دورات تدريبية للربح من الإنترنت الصادق.

قد يهمك: ربح المال بدون تعب (15 أفكار مشاريع لتحقيق الدخل السلبي)

فمع وجود آلاف من المواقع والبرامج الصادقة لربح المال إلا أن الكثير من الأشخاص يظنون أن تلك المواقع أو البرامج الربحية أنها كاذبة أو نصابة وليست له مصداقية في دفع الأموال خصوصاً مع انتشار كبير لي المواقع ربح الجوائز من الإنترنت سنة 2020.

ولكن من أسهل طرق الربح من الإنترنت السهلة هي الربح من مشاهدة الإعلانات سواء عبر مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات، أو برامج للربح من مشاهدة الإعلانات مقابل الفلوس ، فهي من أكثر الطرق الرائجة في السنوات الأخيرة وهي ربح المال من نشر إعلانات جوجل أو يوتيوب أو فيسبوك 2021.

وقد شرحنا لكم في مقالات سابقة عن الربح من مشاهدة الإعلانات على الهاتف وربح المال مع إثباتات الدفع ، ولكن اليوم سوف يكون الشرح نفس مبدأ الربح ولكن سعر مشاهدة الإعلان تختلف عن برامج أو مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات ، حيث أن في هذا الموقع الروسي للربح من الضغط على الإعلان قد تصل سعر النقرة الواحدة إلى 3 دولار والمعرفة بنظام PPC (الدفع مقابل النقرة).

كيف يتم كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات؟

ربما تتسائل عن كيفية كسب المال من خلال شركات الإعلان. حسناً، الجواب بسيط يتم تعاقد الشركات المعلنة مع وكالات الإعلان، وفي كل مرا تشاهد فيها الإعلان ، يحصلون على الأموال، ثم تعود لك نسبة من نصيبك من خلال ثمن الإعلان ، وهذه الخدمات تكون إما:

  1. Paid per view - PPV ( الدفع لكل مشاهدة )
  2. Paid per click - PTC ( الربح لكل نقرة )

وتختلف بعض المواقع التي تقدم لك ربح المال من مشاهدة الإعلانات الصادقة ، فمنها يكون الربح مقابل مشاهدة الإعلان ، ومنها تكون كسب المال عن طريق النقر على الإعلان التي ربما تصل أرباحها إلى 3 دولارات للمشاهدة الواحدة.

الربح من موقع seo-fast

هو موقع روسي لنشر الإعلانات على جميع المنصات حول العالم ، كما وصل عدد الأعضاء المسجلين في الموقع إلى أكثر من 70652 عضو إلى حد نشر المقال ، وقد بلغت أرباح المدفوعات التي دفعها الموقع إلى أكثر من من 60900 دولار أمريكي لربح من مشاهدة الإعلانات ، يقدم الموقع طريقتين للربح.

الأولى عن وهي الطريقة المدفوعة والتي تعتبر بمثابة الإستثمار عبر الإنترنت في الموقع وذلك طريق شراء عملة BAP ، ولا التي تضاعف سعرها كلمة زاد عدد المشاهدين الذين يقومون شهادته على الناس على الموقع ، لذا يعتبر هذا أسهل و أفضل إستثمار للمال القليل والذي يكون برأس مال ضعيف عبر الانترنت.

ولكن اليوم سوف يكون الوضع مختلف ، حيث سوف نشرح فيه عن كيفية ربح المال من الانترنت بدون رأس مال عن طريق مشاهدة الإعلانات المجانية، بحيث بهذه الطريقة التي يقدمها لك الموقع تستطيع كسب المال مجاناً بدون أي جهد.

إن الربح من مشاهدة الفيديوهات الإعلانية تختلف من موقع إلى أخر على حسب نسبة الأرباح التي يقدمها إضافة إلى طرق السحب والتي تعتبر أهم خطوة للبدء في كسب المال من الإنترنت، طبعاً لكل إعلان له ربح معين بحيث توجد هنالك مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات تقدم نسبة أرباح كبيرة ومنها تكون قليلة، ولكن نسبياً عند العمل مع عديد كبير من المواقع ، ومشاهدة عدد أكبر من الإعلانات يمكنك ربح حوالي 15 يومياً على الأقل.

طريقة الربح من الإعلانات

عند دخولك إلى الموقع من بعد ما قمت بإنشاء حساب فيه ، سوف تظهر لك واجهة الموقع مليئة بالخيارات، كل ما عليك هو الضغط على كسب المال مقابل النقر على الإعلان، وهنا سوف تظهر أثناء قائمة تختوي على أكثر من 25 يومياً ، وتستطيع بدأ في مشاهدة الإعلانات.

ربح 100 روبل من الموقع

تستطيع الربح من ركوب الأمواج ، من 20 روبل لكل نهج أو من 50 روبل إذا قمت بزيارة أكثر من مرة.

الربح من قراءة الرسائل ، تستطيع ربح من 20 كوبيل لكل نهج.

الإختبارات المدفوعة - تستطيع من 3 روبل لكل مجموعة من إختبارت الأسئلة

الربح من المهام ، تستطيع إضافة الربح كن المهام إلى المفضلة لربح أكثر من 30 روبل لكل ساعة عمل ، ولكن في حال إذا بقيت لفترة أطول ووجدت مهام جيدة وسهلة الإكمال، فبإمكانك إضافتها إلى مفضلاتك ، فستكون الأرباح في الساعة ما يقارب ال 70 روبل بشكل مضمون.

كما تستطيع أن تضاعف أرباحك في الموقع عن طريق الإجابة على إستطلاعات الرأي والاستبيانات لزيادة أرباحك في الموقع، لذا يعتبر أحد أقدم المواقع من عام 2009 ، مما يدل على مدى مصداقيته إلى حتى الآن.

يبدأ نقر السعر 0.81 دولار للعضوية المجانية.

الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 20 دولار ، ويزيد في كل مرة من 10 دولارات إلى أكثر.

طرق الدفع في الموقع

  • السحب عن طريقة PayPal باي بال.
  • السحب عن طريق بايينر.
  • التحويل إلى عملات رقمية.
  • التحويل إلى حسابك فيزا كارد.

رابط التسجيل في الموقع: من هنا

مواضيع ذات صله:

ربح المال من مشاهدة الإعلانات | ربح 15 دولار يوميا للمبتدئين

أفضل تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات + تنفيذ المهام + إستطلاعات الرأي

أحدث أقدم