مواقع عربية تقنية مميزة ( حلول مشاكل + تحميل برامج + الربح من الانترنت )

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم شرح اليوم سوف يكون مهم للأشخاص المهتمين في التقنيات والتكنلوجية التقنية سواء للموبايل أو للكمبيوتر أو أخبار تقنية أو أي مجال تقني , لذلك سوف نقدم لكم اليوم أشهر مواقع عربية 2021 تهتم في التقنيات عبر الانترنت

مواقع عربية  تقنية مميزة

لطالما رغبت في التعرف على أهم المواقع التقنية, التي تهتم بنوعية المعلومات دون تحيز لبعض المدونين, وهنا سنطرح معطيات عن بعض هذه المواقع, التي تطرح معايير جودة موثوقة حول تدوين المعلومات التقنية, والتعامل مع أهم المدونين والاختصاصين في هذا المجال.

وهذا الترتيب يعتمد على عدد الزوار والمتابعين, الذين يرتادها يوميا للتزويد بالمعلومات, التي أمست بمثابة خريطة تثقيفيه, للتزويد بما يلزمهم, ويقودهم لتطبيقات أفضل.

ومن ضمن ما سنطرح لليوم:

1- برنامج اونلاين:

موقع برانامج اون لاين يمتاز بالتجديد والحداثة, من حيث نوعية ما يقدمه للزائر. فهو مختص في مجال الالعاب التي يقدم أكثرها رواجا.

مع عرض لروابط التحميل المباشر للألعاب الجديدة. كما يقدم مواقع الخدمات على الويبالجهة التي يحتاجها كل مستثمر مهما  صغر حجم منشاته, لجهة إدارة وتنفيذ المهام الإنتاجية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية, كذلك يوجد على الموقع قسم خاص بتطبيقات الاندرويد التي يتم استخدامها بما يتناسب مع المستخدم العربي.

2- البوابة العربية للاخبار التقنية:

هذه البوابة هي بوابة بما يزيد عن  3ملايين زائر, فهو الافضل عربيا ويحتل المرتبة الاولى, فهي تنقل آخر الأخبارالعربية والعالمية المتعلقة بمجال التقنيات والمعلومات, وذلك بأسلوب واضح بعيد عن الركاكي والتكرار والحشو, وبشكل مختصر مباشر يفيد لجهة ايصال المعاومة بطريقة تفاعلية سريعة التاثير دون ملل.

كما يقدم هذا الموقع أفكارا جديدة حول التدوين, بما يسمح بمجال واسع للمنافسة من حيث حداثة المعلومات ومعاصرتها.

3- حوحو للمعلوميات:

وهنا نتكلم عن الشروحات الغربية في مجال التقنية, وهي لصاحبها الحسين مزواد, الموقع الذي لايقدم دائما بالضرورة مصداقية كاملة في المعلومات, الا أنه نجح في استقطاب عدد كبير من الجماهير والمتابعين من مختلف المنصات والشبكات, فالتشويق والاثارة امران لابد من ملاحظتهما , عندما تزور هذا الموقع.

4- مدونة المحترف:

تأسست سنة 2009 وهي تقدم عددا كبيرا من الفيديوهات المصورة, بتسلسل يتطرق لمختلف المواضيع التقنية التي تواكب متطلبات الشباب العربي.

كما تطرح العديد من المقالات والشروحات التقنية وشروحات المواقع, وهي تستقطب عددا كبيرا من العرب, ومقرها في المغرب العربي.

كما حصلت على جائزة اليوتيوب الفضية, وصنفت كأفضل مدونة عربية لعام 2003/2004

حسب المركز الدولي للصحفيين cfj .

كما وتم تكريم مؤسسها من قبل حاكم دبي, بجائزة رواد التواصل الاجتماعي, عن فئة التكنولوجيا لعام 2015. فهو الموقع الاول الذي يجلب ما يزيد عن مليون زيارة شهريا.

 5- عالم التقنية:

انطلقت عام 2008. وتعود لمؤسسيها سعود عبد الرحمن الهواوي, وعبد الملك عبد الله التاري.

فهي تقدم أخبارا يومية حول الشركات والتطبيقات والملتقيات الصحفية الهامة في مجال التقنية.

وتقوم بتقديم محتوى عصري متجدد بشكل يومي. بشكل أنيق ومرن.

 6- عالم الكومبيوتر:

انطلقت عام 2011, وحصدت مايزيد عن مليون زائر ممايجعلها من بين أفضل عشرة مواقع.

قدمت مختلف المواضيع التقنية, بما يتجاوز ال8000موضوع.

7- عرب هارد ووير:

تم إنشاؤه عام 2001, ويعد من أفضل المواقع التقنية في مجال الكومبيوتر وملحقاته, كل ما يتعلق بالتفاصيل التقنية الهامة لرواد هذا المجال.

وما يميز هذا الموقع هو تقديمه لمئات الحلول لمشكلات تقنية قد يؤدي حلها لمرابح ضخمة, ورفع معايير الجودة والأمان التقني.

في النهاية هذه قائمة تطول في حال أكملنا لنتحدث عن مواقع , الكتروني, عرفني دوت كوم

ومجلة اراجيك, وغيرها..

وإذا كنت تستقر عن الجدوى التي تقدمها هذه المواقع, فأنت هنا أمام أهم المنصات للتحليل والتقييم والدعم الالكتروني والتقنيولبقائك على اتصال مباشر بأهم التحديثات والعروض والأفكار الجديدة, بما يتناسب مع ميولك ومهاراتك التي تطمح أن تتطورها, ومع أهدافك التي لابد أنك سعيت كثيرا لتجسيدها أمرا واقعاً, في هذا المجال.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم