أفضل مواقع تسوق للسعوديين رخيصة 2024 (الدفع بعد الاستلام)

هل تبحث أفضل متاجر تسوق سعودية أون لاين للرجال والنساء بمميزات رائعة مثل الدفع عند الاستلام والتي تضم جميع المنتجات بأنواعها من الكترونيات وملابس واكسسوارات والخ. اليوم جمعنا لكم قائمة تضم أرخص مواقع للتسوق في السعودية المضمونة للنساء والرجال والتي تعتبر الأفضل لسنة 2024.

شهد العالم العربي بالأخص تطوراً ملحوظاً في مجال التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت بحيث أصبح تغير كبير ملحوظ في السنوات الماضية ، حيث ازداد إقبال الناس على شراء المنتجات والسلع والمواد الغذائية عبر الإنترنت وذلك لسهولة الاستخدام والأسعار الرخيصة والمنافسة في السوق العربي والخليجي بالأخص كما ان هذه الطرق تعتبر من طرق المضمونة والصادقة في استلام البضائع والمنتجات من خلال مراكز او متاجر التسوق الالكتروني في السعودية والإمارات وقطر والبحرين وقطر والكويت إضافة الى سهولة البحث عن المنتجات الأسعار وتسهيل وسائل الدفع.

أفضل 5 مواقع للتسوق الإلكتروني في السعودية:

1- موقع نون Noon

يعتبر موقع نون Noon من أشهر وأهم المواقع الإلكترونية للتسوق في الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية، إذ تعتبر أهم منصة تسوق رائدة، ويعتبر التسوق في نون آمن، إذ تحتوي نحو 20 مليون منتج من عدة ماركات عالمية أهمها: Puma، Yves Saint Laurent، Burberry ….. والكثير من الماركات التجارية العالمية والمحلية.

وتضم عدة أقسام: ك ( المكياج، الإلكترونيات، وكل ما يخص المنزل والمطبخ، والألبسة، والعطور، والمجوهرات، والملابس النسائية….)، فسارع بالتسوق من موقع نون واحصل على خصومات كبيرة.

ويتميز موقع نون بالتسوق الآمن فتبقى بيانات الشخص محمية، الشحن المجاني عند الشراء أي نحو 200 ريال، إمكانية إرجاع المنتج القابل للإرجاع مجاناً، الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق الهاتف او عن طريق البريد الإلكتروني.

رابط الموقع تجدونه هنا

2- موقع أمازون Amazon

 يعتبر موقع أمازون عملاق التسوق الإلكتروني، وهو واحد من أشهر المواقع الإلكترونية عالمياً الذي حظي بشهرة واسعة في الشرق الأوسط، إذ يعمل أمازون على توفير ملايين السلع والمنتجات التي يمكن شرائها دون بذل الوقت أو الجهد، حيث يضم أمازون Amazon العديد من المنتجات الرائعة منها:

  • مستلزمات الرياضة، مثل ( الأجهزة الرياضية، والألبسة الرياضية…).
  • الأزياء والملابس، ويعمل أمازون على توفير جميع أقسام الملابس التي تناسب الجميع.
  • الإلكترونيات، مثل ( أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الهواتف المحمولة، إضافة إلى جميع إلكترونيات المنزل…).
  • قارئ الكتب الإلكترونية.

وأفضل ما يميز امازون عن غيره هو إمكانية إلغاء الطلب بعد الشراء بسهولة، وسهولة إستبدال المنتجات، وأيضاً إمكانية إعادة المنتج واسترجاع النقود إذا كانت تالفة، تفعيل خاصية الأسئلة والأجوبة التي تسمح للزبائن بالاستفسار، وإمكانية العثور على عدد من الخصومات التي تساعد في توفير الأموال.

رابط الموقع تجدونه هنا

3- موقع نمشي Namshi

يعد موقع نمشي أهم مواقع التسوق الإلكتروني، إذ يضم أهم وأحدث صيحات الموضة من أزياء وملابس وأحذية وحقائب، وتم تأسيس نمشي عام 2011، إذ يعرض موقع نمشي الكثير من الماركات العالمية والتي يفوق عددها، ال 800 ماركة، وأهم هذه الماركات،adidas و Calvin Klein و Puma والعديد من الماركات، وهناك عدة دول تتعامل مع موقع نمشي مثل الامارات والبحرين والكويت.

ومن المنتجات التي يسوقها موقع نمشي:

  • الأزياء والملابس، والأحذية منها الأحذية الكلاسيكية، وحقائب اليد.
  • عطور واكسسوارات، ومن الإكسسوارات (النظارات الشمسية، والساعات، اللوازم الخاصة بالسفر، إكسسوارات الشعر).
  • منتجات التجميل والبشرة الخاصة بالرجال والنساء وأحد المتاجر المتخصصة في هذا المجال متجر ركن الجمال.
رابط الموقع تجدونه هنا

4_ موقع سوق كوم Souq.com

ويعتبر سوق كوم إحدى شركات أمازون Amazon، وكما نعلم أن امازون أحد أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، حيث يحتوي على عدة منتجات منها:

  • مستحضرات العناية بالشعر.
  • إلكترونيات، وأجهزة جوالات ذكية.
  • فاشن للنساء والرجال والأطفال.
  • سوبر ماركت، ومستلزمات التنظيف.

وما يميز موقع سوق كوم هو الشحن المجاني، إرجاع المنتج مجاناً، وإعطاء معلومات دقيقة عن المنتج، والدفع عند الاستلام.

5- موقع جرير Jarir

وهو الأشهر من بين المواقع الإلكترونية في السعودية، وتقدم مكتبة جرير أحدث تكنولوجيا الاتصالات والأجهزة الذكية من مختلف الشركات العالمية مثل:

آبل، سامسونج، هواوي، لينوفر، موتوريلا. وأيضاً الأدوات المدرسية وألعاب الأطفال.

يعد موقع جريرJarir من أكثر المواقع الرائدة في المملكة العربية السعودية، والذي تضمّ كلّ:

  • الوسائل التعليمية.
  • المطبوعات.
  • الأدوات المكتبية والمدرسية.
  • ألعاب أطفال.
  • أجهزة الهواتف الذكية وملحقاتها.

وأفضل ميزة لدى جرير هي ضمان لجميع الأجهزة الإلكترونية لمدة سنتين على الأقل.

رابط الموقع من هنا

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح الذي قدمنا فيه افضل مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ، لكن ليست هذه المواقع الإلكترونية للتسوق الوحيدة  في السعودية لكنها تعتبر الأفضل عالمياً ومحلياً.