افضل 6 مواقع تسوق أون لاين في البحرين

أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم شرحنا اليوم سوف نقدم فيه أهم 6 مواقع تسوق أون لاين في البحرين التي تضم أي شيء تحتاجه من أسواق البحرين بأسعار مميزة , لذلك اخترنا لكم أفضل 6 مواقع تسوق أون لاين في البحرين , طلب الملابس النسائية والرجالية , إلكترونيات , إكسسوارات , عطورات , كل ما تحتاجه موجود مع كوبونات للتخفيض

أفضل 6 مواقع تسوق إلكتروني في البحرين

أصبح التسوق الإلكتروني يساهم في الكثير من مستلزمات الحياة، فهو ساهم في تسهيل تسويق المنتجات في كافة الأسواق العالمية، وأسهمت أيضاً في تسهيل الوصول لأي منتج من قبل المستهلكين بتكاليف أقل والدفع عند الاستلام وبدون مجهود أو تعب فقط من خلال المنزل مع ظل وجود هذا الوباء نسئل الله العافية، وسنتحدث اليوم عن أشهر هذه المواقع في البحرين التي تعتبر أفضل مواقع للتسوق في دول الخليج.

1- موقع دكاكين Dukakeen

فهو موقع يضم عدد كبير من المتاجر التي تعرض منتجاتها، ويعتبر الأشهر في البحرين، ويعد موقع دكاكين موقع للتواصل بين أصحاب المحلات والعملاء، وهناك خدمة توصيل لموقع دكاكين، سهل المعاملة في البيع والشراء، ويسمح للعملاء بمقارنة أسعار المنتجات المختلفة، ويعد موقع دكاكين الأسهل استخداماً، ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق دكاكين، الذي يضم العديد من المنتجات المتنوعة وهذا ما يجعله من أفضل مواقع التسوق في البحرين.

رابط الموقع من هنا

2- موقع لولو ويب ستور Lulu Store

فإذا كنت ترغب بشراء أي من مستلزمات المنزل فعليك التوجه إلى موقع لولو ستور الموقع الذي يعد الأكثر شهرة، ومنتجاته الأكثر جودة، فهي تعد أكبر سلاسل الهايبر ماركت في البحرين حيث تقدم الأجهزة المنزلية والبقالة وكل ما يخص المنزل، إنه علم من أعلام التسوق في البحرين.

ويقدم موقع لولو ستور تصفح سهل وتسوق مريح، فهو يوفر أيضاً خدمة إعادة المنتجات في حال عدم استخدامها، وليس هذا فحسب فموقع لولو يقدم منتجات أخرى ك الاكسسوارات والعطور وغيرها الكثير من المنتجات التي لا تقارن بغيرها نظراً لجودتها العالية، ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بموقع LuLu Hypermarkets لأحد أنظمة التشغيل أندرويد وآي أو إس.

رابط الموقع من هنا

3- موقع شرف دي جي Sharaf DG

يعد موقع شرف دي جي من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني لشراء الأجهزة الكهربائية في البحرين، والمعروف في أنحاء الخليج بمنتجاته المتنوعة من الإلكترونيات والكهربائيات، إذ تستحوذ متاجر شرف دي جي عدد كبير من الفروع في دول الخليج، ويتم توصيل جميع الأجهزة الكهربائية التي يتم بيعها بسعر منافس.

وأيضاً يوجد منتجات ومستحضرات التجميل والعناية ويمكن الاستفادة من العروض وكوبونات الخصم، ويتيح للعملاء عدة خدمات منها الدفع بعدد من الطرق السهلة، وأيضاً خدمة الإرجاع أو الاستبدال، ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بموقع دي جي Sharaf DG.

رابط الموقع من هنا

4- موقع نمشي Namshi

 يعد نمشي أكبر موقع إلكتروني لشراء الأحذية في البحرين لا بل في الشرق الأوسط، إذ يعرض موقع نمشي أهم الماركات العالمية الشهيرة، ويقدم أكثر من 800 علامة تجارية أهمها: adidas و Nike و Ginger ، إذ تم تأسيس موقع نمشي عام 2011ويعمل موقع نمشي على إضافة أحدث صيحات الموضة من أحذية وأيضاً ألبسة واكسس.

وارات وحقائب، ويمكنك الاستفادة من عروض نمشي على موقعها، فلا تفوت هذه العروض، ويمكنك التسوق عبر موقع الخاص بنمشي أو تحميل التطبيق الخاص ب نمشي Namshi.

رابط الموقع من هنا

5- 6th Street

تسوق 6 ستريت أرقى الماركات العالمية بكل ما يخص الموضة و الفاشن، إذ يضم هذا الموقع نحو 200 علامة تجارية عالمية منها: تومي هيلفيغر، وكالفين كلاين وغيرها، حيث يقدم موقع (6 ستريت ) مجموعة واسعة من الأحذية والحقائب والاكسسوارات والألبسة من أهم الماركات مثل: Dune London, Aldo, Nine West والكثير من الماركات الرائدة عالمياً.

ويتيح موقع (6 ستريت) خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع بلدان الخليج، ويقدم خصومات بمقدار 10٪، ويتم تسليم الطلب خلال 5 أيام تقريباً، وللتمتع بالتسوق قم بتحميل تطبيق_6th Street.

رابط الموقع من هنا

6- موقع Ounass

تم إطلاق موقع أناس عام 2016 كأول موقع إلكتروني رقمي للتجارة الإلكترونية الفاخرة، حيث يضم موقع أناس نحو 600 علامة تجارية راقية، من عالم الموضة والجمال والأدوات المنزلية الفاخرة، وتضم أناس أكبر مجموعة من المصممين الأشهر في الشرق الأوسط وفي العالم.

فهناك الكثير من التصاميم لمصممين عالميين ذات معيار عالِ، فهي تضم جميع المواهب المتميزة والخدمة المحلية، ومقرها دبي، وخدمة التوصيل سريعة إلى كل مناطق الخليج، والأكثر إدهاشاً هو العروض المذهلة التي يقدمها موقع أناس لعملائه، ويمكنك الدفع عبر عدة طرق سهلة مثل: عبر حسابك على أناس أو من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع عند الاستلام، وهناك خدمة نالت إعجاب جميع المتسوقين وهي إمكانية إرجاع المنتج دون معرفة السبب.

رابط الموقع من هنا

إلى هنا نكون قد قدمنا أفضل 6 مواقع للتسوق في البحرين التي تتماشى مع أساليب التجارة والتسوق الرقمي العالمي.

مواضيع ذات صلة: