موقع وتطبيق مقارنة أسعار المنتجات (احصل على أرخص سعر لأي شيء تريد شراءه)

هل تبحث عن موقع أو تطبيق لمقارنة أسعار المنتجات؟ إذا أنت في المكان المناسب لأننا سنعرض لكم أفضل مواقع مقارنة اسعار المنتجات بالإضافة إلى تطبيق مقارنة أسعار المنتجات في السوق والحصول على أرخص الأسعار سواء كانت سلع غذائية أو أي منتج أخر.

فمع نهاية بداية السنة، ستلاحظ أن هنالك الكثير من متاجر التسوق الالكتروني تقدم عروض وتخفيضات لأغلب المنتجات، لسبب أن معظم التجار يريد التخلص من المنتجات القديمة وتنزيل منتجات جديدة أو أن بعض الشركات تقوم بطرح منتجاتها والترويج لها بأسعار مخفضة لمدة محددة.

لذلك إذا كنت ممن يتسوقون أون لاين وشراء منتجاتهم من المتاجر الإلكترونية، فمن المهم أن تتعرف على الأداة التي تستطيع من خلالها العثور على ارخص سعر للمنتج الذي تريد شراءه وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالي عبر موقع تقني دوت كوم.

أفضل موقع وتطبيق مقارنة أسعار المنتجات قبل شراء أي شيء
مقارنة أسعار المنتجات

يعتمد الناس اليوم على مواقع التسوق الالكتروني في التسوق وشراء احتياجاتهم الشخصية حيث ان الانترنت ساعد بشكل كبير على توفير الراحة وسهولة الوصول الى المنتج من دون أي جهد او تعب يبذل من قبل المستخدم وأصبح يوجد اليوم العديد من مواقع التسوق على الانترنت في مختلف دول العالم.

وتتنوع تلك الموقع بين المواقع العربية والصينية والأميركية وغيرها العديد من المواقع الأخرى ولكن يتعرض الكثير من الناس في بعض الأحيان لشراء المنتجات بأسعار مرتفعة عن المواقع الأخرى لذلك تجد معظمهم يبدأون بالبحث بالعديد من المواقع للحصول على المنتج بأفضل سعر ولكن هذه العملية طويلة بعض الشيء.

ويمكن الاستغناء عنها من خلال استخدام مواقع مقارنة أسعار المنتجات وهي مواقع الكترونية مميزة ظهرت مع ظهور مواقع التسوق الالكتروني حيث يمكن للمستخدم من خلال هذا الموقع مقارنة سعر او مواصفات أي منتج من خلال تلك المواقع بسهولة وسرعة.

لذلك يبحث الكثير من الناس عن تلك المواقع في سبيل إيجاد أفضل المواقع لشراء المنتج وتوفير المزيد من المال ولذلك سنعمل نحن اليوم في مقالنا هذا بتقديم أفضل المواقع لمقارنة أسعار المنتجات.

اقرأ أيضاً: موقع يعطيك كوبونات خصم وتخفيضات

أفضل موقع مقارنة أسعار المنتجات

يبحث المتسوقين على أفضل الصفقات عند شراء اي منتج عبر الانترنت. وعادةً ما يستخدم العملاء مواقع مقارنة أسعار المنتجات للعثور على أفضل سعر للمنتج الذي يتطلعون لشرائه, وإليك أشهر المواقع المستخدمة في مقارنة أسعار المنتجات:

موقع Google Shopping لمقارنة أسعار المنتجات

يعد موقع Google Shopping من أفضل الموقع لمقارنة أسعار المنتجات، وهو موقع معروف بين مواقع مقارنة الأسعار باسم قائمة منتجات جوجل وهو موقع فعال ورائع بالنسبة للبائعين حيث يمكنهم العثور على المنافسين في هذا الموقع من خلال عرض المنتجات المماثلة ومقارنة أسعار المنتجات مع المنافسين الآخرين للحصول على أرخص المنتجات في الأسعار.

كما يمكنهم إضافة منتجاتهم إلى هذا الموقع لزيادة عدد الزيارات إلى متاجرهم وينمنهم ايضاً فرز المنتجات في الموقع وفقاً للسعر والبائع الذي يروج لهذا المنتج، والمميز في هذا الموقع ان يقدم بيانات من كافة المواقع الموجودة على الانترنت أي يمكنك رؤية كافة أسعار المنتج في هذا الموقع ويمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة.

من خلال كتابة اسم المنتج تحت قسم التسوق وسيظهر امامك صور المنتج ووصف المنتج إضافة الى التعليقات ومعلومات التسعير المختلفة الصادرة من كافة بائعي التجزئة.

موقع مقارنة الأسعار Yahoo Shopping

هو أيضا من أبرز المواقع الموجودة على الانترنت لمقارنة أسعار المنتجات في كافة مواقع الويب وهو موقع مميز وشبيه لموقع Google Shopping حيث يمكنك ان تجد على هذا الموقع العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة والتي يتم بيعها في امازون او في وول مارت.

يمتلك الموقع واجهة استخدام سهلة وبسيطة حيث يمكنك مقارنة المنتج بسهولة وسرعة من خلال كتابة اسم المنتج الذي تريد البحث عن في سجل البحث وسيظهر امامك كافة النتائج بصفحات مخصصة يمكنك معرفة كافة التفاصيل حول هذا المنتج.

قد يهمك: مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

موقع BizRate لمقارنة الأسعار

إذا كنت تبحث عن موقع مقارنة اسعار المنتجات في مصر أو السعودية أو في اي دولة عربية أو أجنبية، فإن BizRate من أفضل المواقع لمقارنة الأسعار للمنتجات حيث يساعدك هذا الموقع لمقارنة أسعار المنتجات ويعطيك افضل الأسعار للمنتجات التي تبحث عنها سواء كان المستخدم يبحث عن منتج محدد او كان من اجل التمرير عبر المجموعات.

ان الموقع يظهر مجموعة من النتائج المرتبة ويمتلك ايضاً واجهة استخدام سهلة على المستخدم حيث يمكنه البحث عن المنتج الذي يريده من دون أي صعوبات كما يضم الموقع ميزة التنبيه للأسعار ويمكنك تفعيلها بسهولة من خلال إضافة البريد الالكتروني مع الحد الأدنى للسعر وسيقوم الموقع بدوره بأرسال الاشعارات والتنبيهات اليك كلما انخفض سعر المنتج الذي قمت باختياره.

موقع CamelCamelCamel

يصنف موقع CamelCamelCamel من المواقع المميزة لمقارنة الأسعار في أشهر المتاجر التسوق حيث يمكنك شراء المنتج بسرعة من خلال هذا الموقع وذلك لان نتائج الموقع سريعة ومبسطة بشكل كبير حيث بعد ان تقوم بأدخال المنتج الذي تريد البحث عنه سيظهر امامك على الموقع السعر الحالي للمنتج والسعر المتوسط الذي يتم بيعه من قبل البائعين مع قائمة أسعار للمنتجات التي يريد العمل ان يشتريها من امازون.

المميز في الموقع انه يمكن العميل من مقارنة أسعار موقع معين مع موقع اخر على سبيل المثال يمكنه مقارنة أسعار منتجات امازون مع موقع اخر إضافة الى طرف ثالث يبيع ذلك المنتج مستعمل، أي بالمعنى العام من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على أفضل الصفقات وبأحسن الأسعار على الانترنت.

قد يهمك: موقع صيني أرخص من علي بابا

أفضل تطبيقات مقارنة أسعار المنتجات

وبعد أن تعرفنا على أفضل مواقع لمقارنة أسعار المنتجات، سنذكر لكم افضل تطبيقات الهاتف المحمول التي تقدم خدمة مقارنة اسعار المنتجات ومقارنة أسعار المواد الغذائية، وتصنف هذه التطبيقات كالآتي:

تطبيق ShopSavvy 24

هو من التطبيقات الشهيرة في مجال مقارنة الأسعار حيث يسمح هذا التطبيق بمسح الرمز الشريطي للمتجر ليتمكن المستخدم من رؤية أسعار كافة المتاجر الموجودة على الانترنت كما انه يعرض مراجعة المنتجات ويعمل على مساعدة العملاء للحصول على افضل الصفقات بأرخص الأسعار.

ويمكن للمستخدم ايضاً المقارنة لعناصر او فئات محددة حيث سيرسل الموقع اخطارات تفيد ببيع المنتجات التي قام بأخيتارها مع تنبيهات تفيد بوجود هذه العناصر في متاجر أخرى، في الواقع ان هذا التطبيق مميز وفعال جداً ويتم مسح اكثر من 50 مليون منتج شهرياً.

تطبيق PricePirates

يعتبر PricePirates أفضل تطبيق مقارنة أسعار المنتجات وخاصة على مواقع امازون وتسوق دوت كوم وموقع ايباي حيث يمكنك مقارنة الأسعار على التطبيق بسهولة من خلال ادخال اسم المنتج في خانة البحث وسيظهر امامك قائمة بأسعار المنتجات التي تريد الاستعلام عنها ومقارنها مع عدة مواقع تسوق أخرى لمعرفة فرق السعر بين كل موقع.

تطبيق BuyVia

يصنف هذا التطبيق ضمن قائمة أفضل التطبيقات لمقارنة أسعار المنتجات بين مواقع التسوق الالكترونية من خلال مسح الرموز الشريطية ورموز Qr حيث يمكن للمستخدم مقارنة المنتجات في مواقع التسوق مثل امازون وتارغيت وول مارت ويمكن للمستخدم القيام بتخصيص التطبيق لإظهار العروض على المنتجات ذات الصلة فقط.

ومن الممكن القيام بأنشاء تنبيهات لانخفاض أسعار منتجات معينة لتحصل على أفضل سعر لذلك المنتج ويمكنك ان تجد على هذا التطبيق كافة المنتجات المستعملة والجديدة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل المواقع والتطبيقات المستخدم لمقارنة أسعار المنتجات بهدف الحصول على افضل سعر وارخصه من بين مواقع التسوق الالكتروني لذلك اذا كنت ترغب بتوفير المزيد من المال وتبحث عن افضل المواقع للتسوق الالكتروني يمكنك تجربة مواقع وتطبيقات المقارنة للحصول على افضل نتيجة، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت

افضل موقع مكياج رخيص واصلي

مواقع تسوق صينية باللغة العربية