موقع صيني أرخص من علي بابا

موقع صيني أرخص من علي بابا، مرحباً بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا الموضوع الذي سنتحدث فيه عن واحد من أرخص مواقع التسوق الصينية والتي قد يغفل عنها الكثير من التجار والمستوردين، فكما نعرف أن مواقع التسوق الصينية من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في الشراء من الانترنت، نظراً لما توفره من منتجات مختلفة وبأرخص أسعار التي قد تجدها على الانترنت.

ويعتبر موقع علي بابا من أكبر مواقع البيع بالجملة في الصين التي يعتمد عليها المستوردون كونه يضم مودرين موثوقيين في بيع منتجات عالية الجودة وبأسعار رخيصة، بل هو من أشهر أسواق التسوق عبر الانترنت في العالم.

ولكن هل تعلم أن هنالك موقع صيني أرخص من علي بابا؟ ليس ذلك فقط بل إنه ارخص موقع صيني بالجملة وبالمفرق، بل أن يمتلك مميزات قد تجعلك تستغني عن علي بابا بشكل نهائي! ما هو هذا الموقع؟ نعم، أنه الموقع الصيني 1688 إذا كنت ترغب في معرفة مميزات هذا الموقع ولماذا هو أفضل وأرخص من علي بابا، تابع الشرح بالتفصيل.

موقع صيني أرخص من علي بابا

ازداد عدد مواقع التسويق في السنين القليلة الماضية تزامنا مع توسع الانترنت وازدياد مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية فاليوم يستخدم الانترنت مليارات المستخدمين بل وبات اعتمادهم شبه الكامل عليه.

فهو سهل على البشر الكثير من النشاطات الروتينية اليومية التي كان يقوم بها سواء في العمل او في المنزل او حتى في المدرسة وبالتالي كانت مواقع التسويق الالكتروني جزئاً أساسياً من نشاطات الناس اليومية.

فمن منا لا يحتاج الى أغراض واحتياجات لمنزله سواء كانت طعام او أدوات كهربائية والكترونية وغيرها من الأغراض، فاليوم لم يعد من الضروري التوجه الى الأسواق لشراء هذه المنتجات بل يمكنك القيام بذلك من خلال مواقع التسويق الالكترونية عبر الهاتف.

وتعد مواقع التسويق الصينية من المواقع الشهيرة على الانترنت في مجال التجارة الالكترونية وخاصة موقع علي بابا حيث يضم الأخير كميات ضخمة وكبيرة من المنتجات المختلفة من كافة الأنواع كما ان أسعار الموقع مناسبة، وعلى الرغم من شهرة الموقع الا انه ما زالت نسبة البحث عنة مواقع أرخص من موقع علي بابا وهو ما سنقدمه لكم في هذا المقال حيث سنقدم لكم أفضل موقع صيني أسعاره أرخص من علي بابا.

قد يهمك: أفضل مواقع تسوق صينية باللغة العربية

موقع صيني أرخص من علي بابا

يعد الموقع الصيني الشهير علي بابا واحد من أفضل المواقع الصينية العملاقة التي يمكنك ان تجد كل شيء يخطر في بالك وبكميات ضخمة ولكن معظم البائعين في موقع علي بابا يشترون منتجاتهم وبضاعتهم من موقع com.1688 وهو موقع صيني يبيع المنتجات بالجملة وبأسعار أرخص من موقع علي بابا.

كما يمكن اعتبار هذا الموقع عبارة عن نسخة صينية من علي بابا ولكن بأسعار منتجات أرخص من علي بابا حيث يقوم البائعون في موقع علي بابا باستقبال طلبات الزبائن والعملاء ومن ثم يتجهون الى موقع 1688.com لشراء المنتجات التي يطلبها العميل مع إضافة مرابح مالية على تلك المنتجات وبعدها يقومون بشحن المنتج بشكل مباشر اليك.

ويعملون على إدارة أعمالهم من دون أي مخزون كما ان هذا الامر ليس متوقف على موقع علي بابا فحسب بل يوجد الكثير من مواقع التسوق الأخرى التي تبيع سلع ومنتجات مصدرها موقع com.1688 ومن هنا نعرف سبب ازدياد عدد البائعين الصينين على منصات التسوق عبر الانترنت في الآونة الأخيرة بشكل كبير.

موقع 1688 دوت كوم

يعد موقع 1688.com من المواقع التسوق الشهيرة ولكن في الصين فقط على مستوى السوق المحلي وهو موقع تابع الى موقع علي بابا وكل متسوق او رجل اعمال يبيع منتجات في علي بابا يعرف موقع com.1688 فهو مورد رئيسي للمنتجات والبضائع.

ولكن هذا الموقع متوفر باللغة الصينية فقط ويضم تجار جملة وتجار لتصنيع المنتجات ويستخدم هذا الموقع من قبل الكثير من رجال الاعمال الصينين.

قد يهمك: افضل موقع مكياج رخيص واصلي

ما هي مميزات موقع 1688 دوت كوم؟

يوجد العديد من الميزات التي يتمتع بها موقع com.1688 مقارنة بمواقع التسوق الأخرى وهي التي جعلته أكثر شهرة من موقع علي بابا حيث تتمثل ميزات الموقع على النحو التالي:

  1. يقدم الموقع خدمة الشحن السريع الى بريدك في الصين.
  2. الموقع سهل وبسيط ويمكن إيجاد المنتجات بسرعة من دون عناء او جهد في البحث او في طريقة استخدام الموقع.
  3. ارتفاع نسبة هامش الربح بشكل أفضل من مواقع التسويق الأخرى.
  4. ان أسعار المنتجات في موقع com.1688 اقل من موقع علي بابا وبالتالي يمكن العمل في موقع علي بابا وشراء المنتجات من موقع com.1688 وشحنها الى العميل وفي هذه الطريقة تكون نسبة الأرباح اعلى وأفضل من العمل في مواقع التسويق الأخرى.

الصعوبات التي يتعرض لها العميل اثناء الشراء من موقع 1688 دوت كوم

 يوجد بعض الصعوبات التي يتعرض اليها العميل اثناء الشراء من موقع com.1688 الصيني والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. ان الموقع مصمم بواجهة باللغة الصينية فقط وهي من أبرز الصعوبات التي يواجهوها الموردين فمن النادر ان تجد مورد يتحدث اللغة الصينية.
  2. الموقع لا يقبل سوى المدفوعات في داخل الصين.
  3. ان الموقع لا يشحن الى العناوين الدولية أي ان الشحن محصور في داخل الصين فقط وبالتالي سوف تحتاج الى عنوان أحد في الصين ومن دونه لا يمكنك استخدام الموقع نظراً لعدم وجود أحد يستلم البضائع من الموقع.
  4. لا يمكن ارجاع المنتجات التي يوجد بها مشاكل.
  5. لا يمكن الاتصال او التواصل مع الموقع بسبب اختلاف اللغة.
  6. مشكلة جمع الطلبات.

قد يهمك: أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

طرق الدفع في موقع 1688 دوت كوم

يوجد العديد من طرق الدفع التي يوفرها موقع com.1688 والتي تصنف على النحو التالي:

  1. ان الطريقة الأولى تكون من خلال AliPay.
  2. والطريقة الثانية تكون من خلال Wechat وهذه الطريقة متاحة فقط للصينين.
  3. ويمكن الدفع من خلال حسابك المصرفي الشخصي ولكن لا ننصح باستخدام هذه الطريقة.
  4. واخيراً يمكن الدفع من خلال الحساب البنكي للشركة وايضاً لا ننصح باستخدام هذه الطريقة.

كيفية التحقق من البائع في موقع 1688 دوت كوم

قبل الشراء من موقع com.1688 يجب عليك التحقق من البائع فإن عصابات النصب والاحتيال موجودين على هذا الموقع كما هم موجودين على المواقع الالكترونية الأخرى لذلك من المهم ان تعمل على التحقق من البائع من خلال رؤية تقييم البائع كما يجب الا يكون الدفع من خلال الحوالات البنكية وانما من بطريقة الدفع الداخلي لتضمن عدم الاحتيال عليك.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل موقع للتسوق الالكتروني أرخص من موقع علي بابا الشهير حيث يمكنك استخدام موقع com.1688 في التسوق وشراء المنتجات ولكن ضمن الارشادات التي تحدثنا عنها في الأعلى من حيث طرق الدفع وطريقة الابتعاد وحماية نفسك من التعرض للنصب والاحتيال من قبل البائعين، نتمنى ان يكون المقال مفيداً وانتظرونا في كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

أفضل مواقع يابانية للتسوق اون لاين