أفضل 6 مواقع يابانية للتسوق اون لاين لعام 2024

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال أفضل 6 مواقع يابانية للتسوق اون لاين، حيث يشتهر كوكب اليابان بجودة صناعة المنتجات بمختلف أنواعها مثل السيارات، الأجهزة الإلكترونية، أدوات الكهربائية، الساعات، منتجات الانمي والمانغا، وحتى للملابس، والكثير من الصناعات الأخرى، حيث تخضع الصناعات اليابانية بالرقابة بشكل استمراري لضمان تحسين الجودة الإنتاجية من قبل أشهر الشركات العالمية مثل سوني، كانون تويوتا وغيرها من الشركات الأخرى.

لذلك نجد نسبة كبيرة من الوطن العربي يفضل التسوق وشراء البضائع من اليابان، ولكن السؤال كيف اشتري من اليابان؟ وكيف يمكن الطلب من موقع ياباني؟ وهل هنالك متجر ياباني يدعم إمكانية الدفع عند الاستلام؟ كل هذه التفاصيل ستجدون اجابتها في هذا المقال الذي سنقدم فيه أفضل متاجر يابانية للتسوق اون لاين لعام 2024.

أفضل 6 مواقع يابانية للتسوق اون لاين

تعد مواقع التسوق اون لاين من أكثر المواقع الالكترونية زيارة في العالم فبعد التطور السريع الذي شهدناه في السنين القليلة الماضية أصبح الاعتماد على مواقع التسوق شبه كامل حيث ساعدت على توفير الكثير من الوقت والجهد.

فبدلاً من التوجه الى مراكز التسوق وتحمل عناء البحث عن المنتجات أصبح بإمكانك ذلك من خلال الهاتف المحمول بالذهاب الى واحد من مواقع التسوق الالكترونية والبحث عن المنتج الذي تريده دفع ثمنه بطريقة الشراء التي تريدها وسيتم ارسال المنتج الى مكان تواجدك.

ويوجد اليوم المئات من مواقع التسوق الالكترونية وتعد مواقع التسوق اليابانية من المواقع المميزة فالمنتجات اليابانية معروفة بجودتها العالية وتضم مختلف المنتجات فيمكنك ان تجد كل شيء يخطر في بالك من المنتجات الالكترونية والأجهزة والساعات وغيرها من المنتجات اليابانية بمختلف أنواعها واشكالها.

ويسأل الكثير من الأشخاص الذي يفضلون المنتجات اليابانية عن أفضل المواقع اليابانية للتسوق عبر الانترنت وهل هنالك متاجر يابانية تشحن للسعودية والوطن العربي، وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل المواقع الالكترونية اليابانية للتسوق اونلاين.

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

أفضل مواقع تسوق أونلاين في اليابان

على الرغم من ان المنتجات الصينية منتشرة بشكل كثيف في كافة دول العالم ومن مختلف الأنواع والاشكال وبأسعار منخفضة ولكن ذلك يكون مقابل الجودة الرديئة والمنتجات المقلدة لذلك قرر قسم كبير من الناس البقاء على المنتجات اليابانية الأصلية حتى لو كان المنتج أكثر تكلفة ولكن الجودة والعمر الافتراضي للمنتج يكون أكبر وأفضل من المنتج الصيني ويمكنك الحصول على منتجات يابانية من خلال التسوق اونلاين من المواقع التالية:

1. موقع مزاد ياهو

يعد موقع مزاد ياهو من المواقع الالكترونية اليابانية الشهيرة في اليابان ويصنف كأكبر موقع الكتروني لبيع وشراء المزادات في اليابان حيث يمكنك ان تجد كافة المنتجات اليابانية المستعملة منها والجديدة وبأسعار مناسبة ومنخفضة كما يمكنك ان تجد قطع نادرة من السوق المحلي الياباني.

اذا كنت تبحث عن صفقة رابحة من المنتجات فإن هذا المكان هو المناسب لك فيمكنك ان تجد الملايين من العروض وبأسعار مناسبة جداً، ولكن للأسف هذا الموقع لا يدعم خدمة الشحن الى خارج اليابان لذلك يجب عليك التواصل مع خدمة تسوق بالوكالة لتستطيع شحن المنتجات التي اشتريتها من الموقع الى مكان تواجدك خارج اليابان.

يمكنك الاطلاع على البضائع والمنتجات في المزاد الذي يوفره الموقع من خلال الرابط التالي هنا.

قد يهمك: أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين

2. موقع راكوتن

يصنف مواقع راكوتن من أكبر موقع للتسوق وشراء المنتجات في اليابان عبر الانترنت بعد موقع امازون اليابان، وهو موقع ياباني اصلي من شركة ياباني يمكنك ان تجد فيها كافة المنتجات اليابانية المميزة.

ان تجربة التسوق في موقع راكوتن تختلف تماماً عن موقع امازون وذلك لان موقع راكوتن عبارة عن عدة متاجر صغيرة بعيداً عن موقع امازون الذي يضم عدة خيارات من كل منتج، وعلى الرغم من ان المنتجات اصلية وممتازة الا ان الموقع لا يدعم إمكانية الشحن الى خارج اليابان وبالتالي سوف تحتاج الى شراء منتجاتك والتواصل مع أي وسيط للشراء عبر الانترنت او مع أي شركة شحن ليتم شحن المنتجات الى مكان تواجدك خارج اليابان.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

3. امازون اليابان

جميعنا يعلم أن امازون يعد من أكبر المواقع الالكترونية للتسوق عبر الانترنت في العالم ويوجد للموقع فرع خاص لبيع المنتجات في اليابان وهو أكبر المواقع وأفضلها للتسوق المنتجات اليابانية حيث يضم العديد من المنتجات بمختلف أنواعها من الكهربائيات والالكترونيات وغيرها الكثير من المنتجات الاستهلاكية الأخرى التي يمكنك تسوقها وشراءها من امازون اليابان.

يدعم هذا الموقع شحن المنتجات اليابانية الى العديد من الدول ولكن ضمن فئات معينة من المنتجات حيث لا يشحن كافة المنتجات التي يوفرها الموقع، ومن اجل الحصول على طلبك واستخدام الموقع بصورة صحيحة يجب عليك استخدام خدمة البروكسي.

يمكنك تجربة التصفح من الموقع وشراء المنتجات من خلال النقر على الرابط هنا.

4. موقع ZenPlus

يعتبر الكثير من المتسوقين ZenPlus هو أفضل موقع تسوق ياباني، حيث يقدم هذا الموقع العديد من المتاجر والمنتجات اليابانية عالية الجودة والمميز في الموقع انه يدعم الشحن الى كافة انحاء العالم ولكن ليس على كافة المنتجات حيث يوجد فئات محددة يمكن شحنها الى الخارج.

يمكنك زيارة الموقع وعمل تجربة تسويقية فيه من خلال الضغط على الرابط هنا.

اقرأ أيضاً: أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

5. موقع راكوما

هو أيضا واحد من أفضل المواقع التسوق اليابانية المميزة حيث يضم هذا الموقع كميات كبيرة من المنتجات اليابانية المستعملة وذلك لان الموقع يعد بمثابة منصة تجارية لتبادل وشراء المنتجات المستعملة، يمكنك ان تجد في هذا الموقع منتجات شبة جديدة وبحالة ممتازة وبأسعار منخفضة.

ننصحك بزيارة الموقع وتجربة التسوق منه فمن الوارد جداً ان تجد طلبك من المنتجات اليابانية وبحالة نظيفة وشبة جديدة وبجودة عالية وبأسعار منافسة جداً بالنسبة لأسعار السلع في الأسواق المحلية.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

6. متجر ياهو

يعد متجر ياهو من المنصات التجارية الشهيرة في اليابان وهو موقع مختلف عن مزادات ياهو ويمكنك ان تجد فيه كافة المنتجات التي من الممكن ان تخطر في بالك وإذا لم تجد طلباتك في امازون وراكوتن بالتأكيد ستجده في موقع ياهو ولكن الموقع لا يدعم الشحن الى خارج اليابان وبالتالي سوف تحتاج الى وسيط او وكيل لشحن منتجاتك التي اشتريتها من الموقع الى مكان تواجدك خارج اليابان.

قم بالنقر على الرابط لزيارة المتجر والاطلاع على المنتجات التي يوفرها من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة في أفضل المواقع اليابانية للتسوق عبر الانترنت حيث اذا كنت من مستخدمين المنتجات اليابانية او ترغب بتجربة المنتجات اليابانية يمكنك الاعتماد على المواقع التي قدمناها لكم في هذا المقال فجميعها مواقع مميزة وتعرض منتجات عالية الجودة، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في الصين

افضل مواقع البحث عن عمل في اليابان

أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة