أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين 2024

هل تبحث عن مواقع كورية للتسوق أون لاين؟ هل تبحث عن موقع كوري للملابس رخيص ومضمون يشحن إلى الدول العربية؟ إذاً أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على افضل 5 متاجر كورية أون لاين مضمونة، والبعض منها تدعم إمكانية الدفع عند الاستلام.

حيث ازدادت شعبيه المنتجات الكورية بشكل كبير بين المستهلكين العرب وخصوصاً في السعودية ومصر والجزائر والمغرب والامارات ولعل السبب وراء ذلك هو انتشار الدراما الكورية على المستوى العالم واخذ نصيب كبير بين الجماهير العربية.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن موقع كوري يشحن مجانا الى الدول العربية أو على الأقل يشحن بأسعار رمزية، فإليك هذه القائمة لأفضل مواقع لشراء المنتجات من كوريا بأسعار رخيصة، فقط تابع الشرح حتى النهاية.

أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين

تزداد اعداد مستخدمين الانترنت يوماً بعد يوم ومع تحول العالم الى مدينة صغيرة يتم تبادل المعلومات فيها بسرعة عالية أصبحت الاطلاع على الثقافات الأخرى امر سهل فبمجرد استخدام الهاتف والبحث عن معلومة سيمكنك التعرف على فكر الاخرين وثقافتهم بكل بساطة.

وانتشرت الثقافة الكورية في العالم بالآونة الأخيرة حيث أصبحت تلك الثقافة معروفة اليوم في الدول الأجنبية والدول العربية وهو الذي ساهم على زيادة نسبة الطلب على المنتجات الكورية نظراً لانتشار تلك الثقافة بسرعة بين الناس.

وهو امر طبيعي حيث ان الأفلام والمسلسلات وحتى أفلام الانمي التي يشاهدها الناس في العالم العربي تلعب دوراً هاماً في زيادة الطلب على المنتجات الكورية بمختلف أنواعها من ملابس واكسسوارات وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة.

ومع استخدام الانترنت الواسع أصبح من السهل الحصول على المنتجات الكورية حتى لو لم تكن متوفرة بالأسواق المحلية وذلك من خلال مواقع التسوق الكورية عبر الانترنت حيث يمكن للمستخدم الدخول الى موقع التسوق الكوري واختيار المنتج الذي يريده وسيتم شحنه الى مكان تواجده ببساطة وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أفضل المواقع الكورية للتسوق عبر الانترنت.

قد يهمك: أفضل مواقع شراء السيارات من كوريا الجنوبية

أفضل مواقع كورية للتسوق أون لاين

والآن سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من مواقع التسوق الكورية التي تمتاز بجودتها واسعارها الرخيصة والمتخصصة في مختلف المجالات سواء ملابس نسائية أو رجالية أو اكسسوارات أو منتجات تجميل وغيرها الكثير.

موقع Gmarket

هو من المواقع الكورية المميزة للتسوق عبر الانترنت حيث يمكنك ان تجد كافة المنتجات الكورية بمختلف اشكالها وانواعها وهو موقع رائد في هذا المجال وذلك لأنه تم تأسيسه في عام 1999 وبعدها تم بيع هذا الموقع لشركة eBay الغنية عن التعريف، يمكنك ان تجد على هذا الموقع العديد من المنتجات الكورية مثل الملابس والاكسسوارات والمنتجات الالكترونية واغراض الأطفال والكثير من المنتجات الأخرى التي من الممكن ان تخطر في بالك.

والمميز في الموقع انه يدعم الدول العربية مثل الامارات والسعودية ودول الخليج كافة من قطر وعمان والبحرين وغيرها من الدول الأخرى، ويعمل البرنامج بين الحين والأخر على تقديم الخصومات والعروض على المنتجات التي يوفرها.

يمكن الدفع في الموقع بالعديد من الطرق اما من خلال البطاقة الائتمانية او من خلال الحوالات المصرفية او عن طريق بطاقات مسبقة الدفع يمكن للعميل ان يختار واحدة من الطرق السابقة ليدفع ثمن المنتجات التي يتم شراءها من الموقع.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها من خلال النقر هنا.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

موقع Coupang

Coupang هو من أفضل المواقع كورية للتسوق حيث يبيع هذا الموقع كافة المنتجات بمختلف أنواعها حيث يمكنك ان تجد فيه المنتجات الرياضية والصحية والملابس إضافة الى الاكسسوارات المتنوعة بمختلف اشكالها، كما الموقع يدعم كافة دول العالم بالنسبة لعمليات الشحن.

وعلى الرغم من ان الموقع لا يدعم سوى اللغة الكورية الا انه يمكن التعامل مع الموقع بسهولة وذلك لان الواجهة سهلة وبسيطة وبعيدة عن التعقيد وإذا كنت ترغب بتغيير اللغة يمكنك استخدام مترجم جوجل وتغيير اللغة الكورية الى اللغة العربية او الإنجليزية وفقاً لحاجتك بحيث تتمكن من التسوق ومعرفة تفاصيل المنتجات بسهولة وان طرق الدفع في الموقع عديدة اما من خلال بطاقات مسبقة الدفع او من خلال البطاقات الائتمانية.

ويوفر الموقع تطبيق خاص للهواتف المحمولة ولجميع الأنظمة الاندرويد والايفون.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة التسوق منها بالضغط على الرابط التالي هنا.

موقع 11Street

يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة للتسوق وشراء المنتجات الكورية من الانترنت حيث يقدم الكثير من المنتجات الكورية الاصلية وبجودة عالية مثل الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والمستلزمات الكورية وأدوات التجميل وغيرها الكثير من الأدوات الأخرى.

واما بالنسبة للشحن فإن الموقع يدعم كافة دول العالم تقريباً ومن بينهم الدول العربية حيث يشحن الموقع الى الامارات والسعودية وقطر والكويت وغيرها من دول الخليج إضافة الى بعض الدول الأخرى في شمال افريقيا.

يأتي الموقع باللغة الكورية او الإنجليزية او الصينية حيث يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك كما يقدم الموقع تطبيقات خاصة للهواتف الذكية ليستطيع العميل التعامل مع الموقع بسهولة وسرعة ويوفر الموقع عدة طرق للدفع من بينها التحويل المصرفي والباي بال وغيرها من الطرق الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتك للموقع وتجربة التسوق منه.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يوفرها بالنقر هنا.

قد يهمك: أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

موقع NAVER Shopping

يعتبر NAVER Shopping واحد من افضل مواقع الكورية للتسوق، حيث يمتلك الموقع شهرة كبيرة على مستوى كوريا الجنوبية وعلى مستوى العالم حيث تم تصنيفه من المواقع الرائدة للتسوق اون لاين في العالم وفي كوريا الجنوبية تحديداً.

يضم هذا الموقع الكثير والكثير من المنتجات الكورية حيث يمكنك ان تجد كل شيء من الممكن ان يخطر في بالك من ملابس واكسسوارات وطعام ومجوهرات وغيرها الكثير من المنتجات الكورية المميزة ولكن الموقع بالكامل باللغة الكورية لذلك اما يجب عليك تشغيل مترجم جوجل قبل البدء في تصفح الموقع لتغيير اللغة الى العربية او الإنجليزية او يمكنك اتقان بعض الكلمات والمفردات الكورية لتستطيع التعامل مع الموقع.

يمكنك زيارة الموقع وعمل تجربة تسويقية من خلال الرابط هنا.

موقع Auction

يعد هذا الموقع من ضمن قائمة أفضل المواقع الكورية للتسوق عبر الانترنت حيث يضم الموقع العديد من المنتجات الكورية من أهمها الالكترونيات والمنتجات الرياضية والطعام والملابس ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من المنتجات الأخرى.

المميز في الموقع انه يقوم بمزاد أسعار للمقارنة مع مواقع التسوق الأخرى حيث يمكن للمستخدم مقارنة سعر السلعة مع أكثر من 3 الاف موقع تسوق الكتروني اخر، يوفر الموقع تطبيق خاص للهواتف الذكية لتجربة التسوق السهل من خلال الهاتف.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها الموقع من خلال النقر على الرابط التالي هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا حيث قدمنا لكم أفضل المواقع الكورية للتسوق عبر الانترنت فإذا كنت من عشاق ومحبين المنتجات الكورية يمكنك استخدام المواقع المذكورة في الأعلى وشراء المنتج الذي ترغب به وسيتم شحنه الى مكان تواجدك حيث تعد المواقع التي قدمناها من المواقع الشهيرة والتي تقدم خدمات شحن الى مختلف دول العالم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في الصين

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة