شروط الحصول على قرض من بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم موضوعاً يتضمن فيه شروط الحصول على قرض من بنك الامارات دبي الوطني، حيث يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر أنواع قروض متنوعة مع تسهيلات للعملاء وبأسعار فائدة تنافسية.

لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال أنواع قروض بنك الإمارات دبي الوطني مصر وما هي شروط الحصول على القروض مع معرفة كم نسبة فائدة قروض بنك الإمارات دبي الوطني 2023، لذا تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

شروط الحصول على قرض من بنك الإمارات دبي الوطني

نلاحظ مؤخراً انتشار فكرة قد طرحها الكثير من البنوك المتواجدة حول العالم أجمع والتي توفر كافة أنواع القروض في سبيل تحقيق الدعم لجميع الفئات وتقديم المساعدة لهم لإقامة مشاريعهم الخاصة سواء أكانت تجارية أو صناعية أو حتى تختص بالمجالات الطبية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وحتى دعم المشاريع الكبيرة لتحقيق دخل مادي مناسب وتكوير الاقتصاد الوطني والحد من البطالة ودعماً للعقول النامية في سبيل تأمين مشاريع ناجحة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن جميع أنواع القروض الشخصية وغير الشخصية التي يمكن ان يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني بكافة التفاصيل والشروط اللازمة.

قد يهمك: قروض بدون تحويل راتب في مصر

أنواع القروض الممكنة من بنك الإمارات دبي الوطني

كما ذكرنا يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر العديد من القروض والتسهيلات لعملاء البنك، وفيما يلي سنتعرف على أهم أنواع القروض التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني وهي كالآتي:

1- القروض الشخصية

يعتبر القرض الشخصي من بنك الإمارات دبي الوطني من أشهر أنواع القروض، وهي قروض خاصة بعملاء البنك وتتضمن عدة أنواع نذكرهم:

قرض الموظفين:

يتبين لنا من اسمه أنه قرض خاص بالموظفين حيث تكون قيمة القرض بالحد الأدنى ١٠ آلاف جنيه مصري الى ٣ مليون جنيه كحد أقصى مع تحديد فترة سداد وهي ١٢ شهر كحد أدنى على حين تصل المدة الى ١٠ سنوات كحد أقصى.

أما الفائدة فهي متناقصة سنوياً على حين أنها تبدأ من ١٤.٥%.

وللحصول على هذا النوع من القرض عليك توفير بعض الشروط سنذكرها الآن وهي:

  • الحد الأدنى ادخل الموظف هو ٢٥٠٠ جنيه مع تحديد العمر حيث لا يقل عن ٢١ عام.
  • يجب أن تكون مدة عمل الموظف في وظيفته الحالية لا تقل عن ٦ أشهر.

قرض أصحاب المهن الحرة:

على حين ان قيمة القرض تبدأ ب ١٠ آلاف جنيه وتنتهي ب مليون جنيه مصري مع تحديد فترة سداد تتمثل ب أدناها هو ١٢ شهر وتمتد الى ٨ سنوات مع إعفاء المقترض من أي رسوم إضافية.

إضافة الى تحديد قيمة الفاتورة والتي تتراوح بين ٢٤% الى ٢٥.٥% وذلك كله دون ضمان ولكن يجب ان تتوافر بعض الشروط التي لابد منها وهي:

  • أن يكون عمر المقترض فوق ٢١ عام مع تحديد فترة عمله ألا تقل عن ٦ شهور.
  • وجود سجل تجاري يثبت أنه من أصحاب المهن الحرة.

قرض الأطباء:

وذلك من أنواع القروض الشخصية التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني فهو متاح للطبيب أكان موظف او لديه عيادة خاصة.

حيث تصل قيمة القرض للطبيب الموظف نحو ٥٠٠ ألف جنيه مصري على حين أن قيمة القرض للطبيب الذي يملك عيادة تتراوح من ٦٠ الف جنيه الى مليون جنيه مصري مع تحديد فترة سداد كغيره من أنواع القروض بفترة أقصاها ٥ سنوات إضافة الى فائدة تبدأ من ١٨% مع التناقض السنوي لها وتتلخص شروطه ب:

  • تحديد مدة عمل الطبيب المقترض فترة لا تقل عن ٥ أعوام.
  • ألا يزيد عمر الطبيب عن ٦٥ عام ولا ينقص عن ٢٥ عام حيث تم تحديد أيضا الراتب للمقترض ب٣٠٠٠ جنيه على الأقل.

قد يهمك: أفضل بنك يعطي قرض سريع في نفس اليوم في مصر

2- قرض السيارة

تمويل السيارة أيضا من أنواع قروض بنك الإمارات دبي الوطني مصر التي تُقدم للعميل في سبيل تأمين الحصول على سيارة خاصة بقيمة تصل الى ٣ مليون جنيه مع فترة سداد تصل الى ٧ سنوات بنسية تمويل تصل الى ١٠% وفائدة تبدا من ١٥% مع عدم وجود أي رسوم أو عمولة إضافية، أيضا هناك شروط يجب توافرها وهي:

  • تحديد الحد الأدنى للدخل وهو ٢٠٠٠ جنيه مع تحديد التحويل للسيارات الجديدة فقط.
  • تحديد عمر المقترض حيث لا يتجاوز ٢١ عام.

3- قرض المشروعات المتوسطة

من التسهيلات التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني وذلك لدعم المنشآت المتوسطة والمنشآت الفردية وتتضمن تفاصيل هذا القرض أنه من الممكن أن تصل قيمة القرض الى ٤٠ مليون جنبه مصري بفترة سداد تصل الى ١٠ سنوات مع تحديد الفائدة بنسبة ٧% وتتناقص سنوياً.

قد يهمك: شروط فتح حساب في بنك مصر 2023

4- قرض المشروعات الصغيرة

هو قرض يقدمه بنك الإمارات دبي الوطني لدعم كل شركة ومنشآت شخصية متعددة الأنشطة منها التجارية والصناعية وجميع المهن الحرة والتي تتراوح قيمة مبيعاتها ما بين مليون جنيه أي ٥٠ مليون جنيه مع فترة سداد أقصاها ٧ سنوات.

حيث تم تحديد سعر فائدة 5% تتضمن الأنشطة الخدمية والصناعية والمهن الحرة وذلك كله يتم ضمن شروط معينة وهي:

  • الا يزيد عمر المقترض عن ٢١ عام.
  • قرض متخصص بتمويل المشروعات التجارية والصناعية فقط.
  • مع تقديم جميع التراخيص المثبتة للمشروع.

5- قرض التعليم

من القروض بنك الإمارات دبي الوطني التي تساهم في تأمين فرص التعليم حيث من الممكن ان تصل قيمة القرض الى ١٠٠ الف جنيه مصري مع نسبة فائدة بسيطة مشجعة إضافة الى رسوم عمولة منخفضة مقارنة بغيره من القروض الأخرى ، حيث يتميز أخذ هذا القرض بسرعة تنفيذ الإجراءات والحصول على القرض ، مع فترة سداد طويلة الأمد والتي قد تصل الى ٣٦ شهر حتى يتم تسديده بالكامل.

قد يهمك: أشخاص يعطون قروض في الإمارات

6- السحب على المكشوف

من الخيارات المثالية عند حاجتك للأموال حيث يمكنك اختياره للحصول على تمويل نقدي فوراً بميزات مغرية جداً وهي:

  • الاستجابة السريعة مع خيارات سداد مريحة.
  • تسديد المبلغ للفترة التي حصلت فيها على التمويل.
  • لكن الحد الأدنى للحصول على سحب مكشوف هو ٥٠٠٠ الاف جنيه مصري وذلك بنسبة تمويل تصل الى ٩٥% للودائع ونسبة تمويل لسندات الحكومة تصل الى ٨٠%.

تنبيه: من الممكن ان يتم رفض أي نوع من أنواع القروض السابقة خاصة اذا كان مبلغ القرض المطلوب اعلى بكثير من المبلغ الذي يحدده البنك حتى لو كانت جميع الشروط المطلوبة كاملة تنطبق عليك.

وفي ختام هذا المقال استطعنا عرض جميع أنواع القروض التي يقدمها بنك الامارات بفرعه في جمهورية مصر العربية على أمل لقائنا في مقالات قادمة تتحدث عن أنواع القروض المتاحة في بنوك أخرى لا تقل شهرة وأهمية عن البنوك الأخرى.

مواضيع ذات صلة:

رجال أعمال يعطون قروض في مصر

شركات تعطي قروض في مصر

تطبيقات تمويل سريع في نفس اليوم في مصر

جمعيات تسديد الديون في مصر مع أرقام التواصل