ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تعطي قروض في مصر 2022

هل تبحث عن شركة تعطي قروض في مصر؟ في أغلب الأحيان ما يبحث الأشخاص الذين لا يستوفون لشروط القروض من البنوك المصرية عن شركات تعطي قروض شخصية في مصر، كون أن شركات التمويل في مصر تقدم قروض مالية لتغطية العديد من المصاريف الشخصية والمتنوعة، فهي تقدم تسهيلات ضمن شروط ميسرة للعملاء، كما انها تقدم قروض متفاوتة على حسب نوع الضمان المرفوق.

لذلك إذا كنت مهتم وتريد أن تعرف ما هي شركات التمويل في مصر وكيف تحصل على قرض سريع من خلال شركات مصرية تعطي قروض شخصية وتريد معرفة قروض الشركات في مصر وأرقام شركات تعطي قروض في مصر، إذا تابع الشرح فهو مخصص لك.

افضل شركات تعطي قروض في مصر

هل تبحث عن شركات تسليف فلوس في مصر؟ أو أسماء شركات تعطي قروض في مصر؟ نجد أن هناك الكثير من الأفراد يبحثون عن شركات التمويل في مصر والتي تعرف بـ شركات تمويل قروض شخصية والتي مخصصة من اجل مساعدة المواطن في حل مشاكله الشخصية مثل قرض لشراء منزل في مصر أو قرض للزواج أو من اجل تسديد الديون أو حتى لتمويل مشروع معين تريد البدء فيه وتحتاج إلى سلفة من المال للبدء فيه.

 لذلك تتوفر الكثير من شركات تعطي سلفة في مصر سواء شركات تمويل أجنبية في مصر أو شركات تمويل وطنية، واليوم سوف يكون موضوعنا ملخص عن أفضل شركات التي تمنح قروض مالية في مصر 2022.

في ظل التدهور الاقتصادي الذي يعاني منه الوطن العربي خصوصا في الأعوام الأخيرة وبسبب الحالة الاقتصادية الضعيفة التي تحيط بمعظم شباب هذا الوطن فان قيامهم بمشاريع خاصة بهم وتطوير حياتهم وخصوصا في بدايتها ليس بالأمر الممكن والسهل.

لذلك الكثير منهم اصبح اهم ما يفكر به هو السفر خارج بلادنا العربية لتطوير نفسه ولذلك بدأت الحكومات العربية بتقديم الدعم للمستثمرين العرب لفتح شركات قوية تمنح الشباب العربي القروض التي تساعدهم في بداية مشاريعهم وحياتهم للتخفيف من اعداد الشباب المسافرين خارج البلاد وسأقدم لكم في مقالنا هذا اهم الشركات التي تعطي قروض في مصر.

شركات تعطي قروض شخصية في مصر

في كثير من الأحيان لا يتمكن الافراد من الحصول على القروض المصرفية نظرا لشروطها المعقدة نوعا ما لذلك تواجد هذه الشركات التي تعطي للشباب قروض شخصية يحتاجها هؤلاء الشباب لغايات متنوعة وتغطي القسم الأكبر من حاجاتهم وقدمت هذه الشركات الكثير من التسهيلات في قروضها وتكون مبالغ هذه القروض متفاوتة وذلك حسب الضمانات والغاية من هذه القروض وأهم أنواع هذه القروض هي:

  • القروض الشخصية التي يصرفها الافراد على متطلبات حياتهم اليومية.
  • قروض السلع المعمرة التي يحتاجها الفرد لبداية مشاريع تجارية صغيرة.
  • القروض الاستهلاكية.
  • القروض التي يصرفها الفرد بغاية تحقيق أحلامه التعليمية ومتابعة الدراسة في الجامعات التخصصية في مصر.
  • القروض التي يسحبها الفرد لغايات علاجية في المستشفيات.
  • هناك أيضا القروض التي يسحبها الفرد لغايات الحج والعمرة.

أفضل شركات تعطي قروض شخصية في مصر:

هذه الشركات تقدم قروض للأفراد لدعم المشاريع الصغيرة لديهم ومن هذه الشركات:

1- شركة CI كابيتال

تعتبر واحد من اهم الشركات المصرية في مجالات الاستثمار والتمويل وتقدم الكثير من الخدمات المختلفة التي تلبي رغبات الافراد والشركات حيث تقوم هذه الشركات بتقديم قروض التي تدعم المشاريع الصغيرة، وبالإضافة لذلك قروض للأفراد وهذه القروض تتطلب عدد من الشروط وتختلف هذه الشروط مع اختلاف الغاية من القرض وتكون نسبة السداد للقرض حتى 90%.

  • تعمل هذه الشركة بالتمويل لجميع المشاريع الصغيرة في كافة مجالات المشاريع ولكنها لا تتعامل مع المشاريع التي تكون في مجالات النقل والزراعة.
  • تمنح هذه الشركة إمكانية تمويل الافراد عن طريق تقديم القروض لهم عندما يكون عند الفرد فكرة عن مشروع صغير وعند التقدم لهذا القرض يقدم نموذج عن الفكرة الخاصة به ودراسة عن الجدوى الاقتصادية للمشروع.
  • لا تقتصر القروض فقط للأفراد وانما تمنح هذه الشركة إمكانية الحصول على هذه القروض للمجموعات حيث يقوم مجموعة من الافراد بتقديم طلباتهم للحصول على القرض ويقدمون ضمانات كافية وان يتعهد جميع افراد المجموعة بالالتزام بالفترة المحددة لسداد قيمة كامل القرض.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

2- شركة أمان للتمويل

أيضا تعتبر من الشركات المشهورة في مجال الاستثمار في مصر وتأسست هذه الشركة في عام 2017م، وتعمل هذه الشركة في منح قروضها لتمويل المشاريع الصغيرة في متخلف مجالات العمل مع ميزات مهمة منها النظم والبرامج التكنولوجية المتقدمة وهذه الشركة متبوعة بالإدارة الى شركة راية القابضة المصرية وتقدم هذه الشركة خدماتها عن طريق مجموعة ضخمة من الفروع يصل عددها لما يقارب 50 فرع منتشرون في الجمهورية المصرية ومن ميزاتها هي التالي:

عندما يتوفى الشخص الذي قام بسحب القرض فتقوم الشركة بإعفاء الورثة من تسديد باقي الأقساط المتبقية.

  • تقوم الشركة بالسماح للأفراد بالحصول على مبلغ مالي يصل حتى 5 الاف جنيه مصري وممكن الوصول الى مبلغ حتى 100 ألف جنيه مصري.
  • تمنح الافراد إمكانية تسديد طويلة تصل من 5 أشهر وحتى 30 شهر.
  • وتمنح الافراد أيضا عقد تأمين على حياته كل فترة التمويل التي يحصل عليها من الشركة.

3- شركات تعطي قروض شخصية في مصر - شركة تنمية للتمويل:

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تعطي قروض في مصر, تعتبر من الشركات المشهورة في مصر والتي قامت بتقديم العديد من الميزات والحلول لأصحاب المشاريع الصغيرة وحتى المتناهية الصغر وخصوصا الافراد أصحاب الدخل المحدود.

وتأسست هذه الشركة في عام 2008 وأصبحت تملك شبكة ضخمة من الفروع تصل الى 200 فرع موزعة بطرق منظمة على جميع الأراضي الجمهورية المصرية حيث تقدم لسكان هذه المناطق الكثير من حلول التمويل والاستثمار التي تتناسب مع دخلهم وحاجاتهم واهم الاستثمارات التي تقدمها هذه الشركة:

  • تمويل للمشاريع الصغيرة التي تمتاز بتقديم خدمة إمكانية ان يقوم الشخص بتمويل مشروعه المسجل والذي له سجل تجاري عند الحكومة المصرية وأيضا تمكنه من الحصول على مبلغ مالي جيد جدا بين 40 وحتى 150 ألف جنيه مصري ويتمتع الفرد بفترة سداد طويلة تصل من 8 أشهر حتى 35 شهر.
  • تمويل المشاريع متناهية الصغر: التي تتميز أيضا بتمكين الفرد من ان يقوم بتمويل رأس مال العامل الذي يستخدمه في المشاريع الصغيرة التي يمكن ان يكون لها سجل تجاري او حتى بدون سجل تجاري ويحصل الفرد على مبلغ مالي لتمويل مشروعه يصل بين 5 وحتى 45 ألف جنيه مصري وفترة السداد المسموح بها لتسديد كامل المبلغ من 5 وحتى 35 شهر.

قدمنا لكن أفضل الشركات التي تقدم قروض شخصية في مصر ونأمل ان ينال مقالنا اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

شركات التمويل العقاري في مصر لشراء شقة سكنية بفائدة 3%

افضل شركات تمويل المشروعات الصغيرة في مصر

كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

القروض المالية وأنواع الفوائد : الفائدة الثابتة والمتغيرة

تصنيف