ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أشخاص يعطون قروض في الإمارات | قروض سريعة

هل تبحث عن رجل أعمال يعطي قروض أو قرض شخصي بشيكات أو تبحث عن شركة تمويل بدون كشف حساب، بإذن الله سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية الحصول على قروض من أشخاص ، قروض شخصية للوافدين في الإمارات أو سحب قرض شخصي براتب 4000 أو 5000

فنجد أن الكثير يبحث عن قروض فورية من رجال أعمال يعطون قروض شخصية في الإمارات أو عن طريق شركات تقسيط فلوس في الإمارات، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أشخاص يعطون قروض شخصية في الإمارات بالإضافة إلى أفضل شركات للقروض الشخصية في الإمارات العربية المتحدة.

أشخاص يعطون قروض في الإمارات | قروض شخصية سريعة

أشخاص يعطون قروض شخصية في الإمارات

كيف تحصل على قرض في الإمارات؟ يسعى الكثير من الناس القادمين إلى الإمارات أو المقيمين فيها، إلى محاولة الاستفادة من الأشخاص الذين يعطون قروض في الإمارات، أو يبحثون عن قروض شخصية سريعة في الإمارات.

وفي حقيقة الأمر إن الإمارات دولة قادرة على إمساك البطالة بيديها الاثنتين والتخلص منها منذ زمن طويل وحتى الآن، ولذلك إن أمر كهذا لن يبدو صعباً بالنسبة لها، وقبل أن نتعرف على رجال أعمال يعطون قروض في الإمارات، لنتعرف على أهمية هذه القروض بالنسبة للفرد.

ما أهمية القروض الشخصية السريعة؟

في الحقيقة، إن دولة الإمارات بقدر تحضرها ونموها وتطورها، إلا أن المعيشة على أراضيها ليست بالأمر السهل، فكل الأفراد عليهم أن يكونوا منتجين ولهم مشاريعهم ومهماتهم التي تعود بالفائدة على وطنهم، ولأجل تنفيذ المشاريع لابد من وجود مبلغ مالي كبير جداً بين يدي الشخص.

وليس كل الأشخاص في بداية الأمر قادرين على امتلاك نقطة البداية مادية لمشاريعهم، وفي سبيل ذلك يحاول الكثير من رجال الأعمال الإماراتيين أو الأجانب والشركات مساعدة الأفراد في تأمين المبالغ الكبيرة ليباشروا بمشاريعهم أو حتى لسداد الديون المترتبة عليهم.

قد يهمك: أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

من هم الأشخاص أو البنوك الذين يعطون قروض شخصية سريعة؟

بنك أبو ظبي التجاري الأول

بنك أبو ظبي للتمويل الشخصي، من أحد أهم البنوك المساهمة في الإمارات على تأمين فرص عمل للمقيمين فيها، إذ تحاول الإمارات دوماً توظيف بنوكها في خدمة واستقرار المواطنين، تستطيع استلاف القروض من هذا البنك بأي قدر تريده من المال، وستقوم بسداده لاحقاً حينما ينجح عملك. كما أن هذا البنك لا يسن قوانين صارمة أو تعجيزية من أجل الحصول على القروض.

بنك دبي الوطني

إن بنك دبي الوطني من أهم البنوك في الإمارات، فهو مخوّل بممارسة كافة الأعمال التجارية والتمويل وإعطاء السلف أو القروض مع خدمات أخرى مساعدة للمواطنين مثل التخفيضات على السداد، أي السداد بقيم أقل، وكذلك يوفر البنك أماكن وفرص جديدة للعمل للمواطنين أو المقيمين، والكثير من العمليات المساعدة في بناء الاقتصاد والمجتمع الإماراتي بشكل منظم.

بنك دبي الإسلامي

يقدم هذا البنك الدعم لأكثر من شريحة في المجتمع الإماراتي، حيث يمكن أن يقدم خدماته للأسر، أو الأشخاص المقبلين على الزواج، أو الشباب المقبلين على افتتاح مشروع، وهناك قروض تعطى لمن يرعب بإقتناء سيارة، وغيرها.

فإذا كنت تبحث عن قرض للزواج في الإمارات أو قرض لشراء سيارة في الامارات عليك ألا تقلق حين تقرر أخذ قرض من هذا البنك وذلك لأنه يلتزم بالمعايير الدينية الإسلامية التي لا تسمح بالربا والأمور التي فيها ضرر للناس أو الغش أو ما شابه. ويعطي كذلك قروضاً بقيم كبيرة وجيدة مع شروط وضمانات ليس صعبة

ما هي البنوك التي تعطي قروض بلا كفيل أو ضمان في الإمارات؟

يتواجد لدى الإمارات بنوك تعطي قروض دون الحاجة إلى الاقتطاع من راتبك الشهري، ومن دون ضمانات معقدة، وإليك أهم هذه البنوك:

  • سيتي بنك
  • بنك أبو ظبي الأول
  • بنك الإمارات دبي الوطني
  • مصرف أبو ظبي الإسلامي
  • بنك الفجيرة الوطني
  • مصرف عجمان
  • مصرف الهلال
  • البنك العربي
  • بنك جولف فرنسا

ما هي أنواع القروض الشخصية التي تُعطى في الإمارات؟

أولاً: قروض من قبل أشخاص

يوجد الكثير من الأشخاص مستعدين لإهداء قروض أو سلف شخصية لأشخاص يحتاجون هذه القروض إما لسداد ديون أو من أجل فتح مشروع يحتاج قرض ببدايته، ويعلن هؤلاء الأشخاص عن قابلية تقديم خدمة كهذه عبر منشورات إما في الجرائد أو صفحات الأعمال على الويب، وغالباً ما يعطِ هؤلاء الأشخاص قروضهم بشروط بسيطة وضمانات خفيفة غير معقدة.

ثانياً: قروض عن طريق إعلانات

قد يضع أشخاص أو شركات إعلاناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي أو صفحات الإعلانات في الجرائد .

ثالثاً: قروض تمويل عن طريق شيكات بلا كفيل

بادر بطلب قروض من أي بنك قريب منك في الإمارات، مع توضيح سبب طلب القرض وستعطى إياه بالتأكيد دون الحاجة إلى وجود كفيل أو وسيط، أي الشروط سهلة، ومدة السداد طويلة عادةً. كما أن الشيكات التي تعطيها البنوك المتواجدة في الإمارات قد تصل قيمها إلى 150 ألف درهم.

رابعاً: قروض بضمانات 

من أحد البنوك التي تعطي قروض أو سلف على شكل شيكات بنك الإمارات الوطني، يقدم هذا البنك قروض من خلال تسليم شكات بقيم مختلفة قد تصل إلى ما يزيد عن 25 الف درهم إماراتي، بالإضافة إلى أن الرسوم أو العمولة قليلة جداً لا تتجاوز 1%.

والجدير بالذكر أن بنك الإمارات الوطني يعمل على أسس وقواعد الشريعة الإسلامية فلا داعي للقلق أبداً.

خامساً: جمعية تسديد ديون المواطنين في الإمارات

تتخذ هذه الجمعية مبدأ الزكاة في عملها، ويعني ذلك محاولة تسديد ديون المواطنين الإماراتيين أو القادمين إلى الإمارات لوجه الله، أي دون فوائد أو دون طلب لاسترداد الأموال لاحقاً، ويتواجد الكثير أيضاً من الأشخاص ميسوري الحال في الإمارات يستطيعون المساعدة في أمور كهذه.

سادساً: قروض بلا شهادات رواتب

يتواجد في الإمارات بنوك أو أشخاص أو أصحاب شركات يعطون قروض على شكل أقساط كما يمكن أيضاً تسديدها على شكل أقساط مريحة ومفيدة للبدء بمشاريع أو لسداد الديون.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي كان عنوانه أشخاص يعطون قروض شخصية سريعة في الإمارات أتمنى أن الشرح نال اعجبكم وقد استفدتم منه ولو بفكرة جديدة نراكم في مواضيع أخرى في امان الله.

مواضيع ذات صله:

أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

كيف تحصل على قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات

شروط قرض الموظفين من بنك الامارات دبي الوطني

أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات