ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم ، شرحنا اليوم سوف نقدم لكم شركات تعطي قروض في الإمارات العربية المتحدة ومعرفة شروط التمويل في الإمارات، فإذا كنت تبحث عن مكتب يعطي قرض شخصي أو أشخاص يعطون قروض شخصية في الإمارات للحصول على تمويل لشراء منزل أو قرض للزواج أو قرض لتمويل مشروع معين أو في قروض للعاطلين عن العمل أو أياً كان نوع القرض الذي تبحث عنه

فإن هذا المقال سوف يكون قيم بالنسبة لك لأننا سوف نلخص كل ما تحتاجه للحصول على تسليف فلوس في الإمارات العربية المتحدة بدون الحاجة للبحث عن جمعيات تعطي قروض أو أرقام ناس تسلف فلوس في الإمارات.

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

شركات ومكاتب تسليف فلوس في الإمارات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية المتطورة والمتقدمة على كافة النواحي كما يعد المواطن الإماراتي من مواطني الدول العربية الأكثر رفاهية بشكل عام ولا يخلو المجتمع الاماراتي من فئة الدخل المحدود والتي تعد فقيرة بالنسبة لباقي شرائح المجتمع.

وإيمانا من الحكومة الإماراتية بأهمية دعم هذه الفئة قامت بتقديم الكثير من المساعدات والخطوات التي تدعم هذه الفئة وخاصة على الصعيد المالي حيث قامت بمنحهم القروض و أوعزت إلى مختلف شركات ومكاتب التسليف المتمثلة بالبنوك بمنحهم القروض بمختلف أنواعها وقامت الحكومة بتسهيل إجراءات هذه البنوك لدعم هذه الخطوة واليوم سنتعرف في مقالنا على أهم مكاتب التسليف والبنوك التي تقدم قروضاً للمواطنين في الإمارات العربية المتحدة.

بنوك الإمارات العربية المتحدة

تضم الإمارات العربية المتحدة مزيجا متنوعاً من البنوك التجارية التي تنقسم إلى قسمين : فروع البنوك الأجنبية و البنوك الوطنية ويبلغ عدد البنوك التجارية ضمن دولة الإمارات حوالي 26 بنك أجنبي و 23 بنك وطني وتم اعتبار هذه البنوك أو ما تسمى ب (مكاتب التسليف باللغة الشعبية) هي نوع من أنواع الشركات المساهمة وحصلت هذه الشركات على ترخيص بناء على أحكام القانون الاتحادي.

أما بالنسبة للبنوك الأجنبية فتمارس عملها بشكل طبيعي بناء على الترخيص الصادر من البنك المركزي في الامارات بينما هناك بعض المكاتب التي تمثل بنوك أجنبية خارجية وتم افتتاح هذه المكاتب ك أفرع مصغرة لها.

أفضل بنوك تعطي قروض مالية في الإمارات

تضم الامارات عدد من البنوك المتميزة على المستوى المحلي والعالمي نظراً للمزايا الكثيرة التي تقوم بتقديمها ومن هذه البنوك:

بنك الإمارات دبي الوطني

يعتبر هذا البنك من البنوك الرائدة على مستوى الدولة وتم تأسيسه عام 2007 في مدينة دبي ويعد هذا البنك الخيار رقم واحد للمواطنين الذين يريدون الحصول على تمويل مالي لغرض ما , ويتميز بتقديمه لعدد كبير من القروض المتنوعة والخدمات المصرفية مثل قروض السيارات والقروض الشخصية والإيداعات وخدمات الائتمان وتمويل المشاريع والقروض السكنية.

ويعتبر من البنوك الضخمة على مستوى الدولة حيث يملك 141 فرع متفرقة على مختلف المناطق في الدولة إضافة إلى الأفرع الخارجية في العديد من الدول مثل قطر و المملكة العربية السعودية ومصر وسنغافورة والمملكة المتحدة ولديه مكاتب تمثله ف بعض الدول الاجنبية مثل ايران والهند.

واحتل المركز الاول في العديد من الجوائز العالمية خلال حفل توزيع الجوائز للخدمات المصرفية حيث حاز على جائزة أفضل بنك يقدم الخدمات المصرفية ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

بنك أبو ظبي الأول

يعتبر بنك أبو ظبي أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات , تم تأسيس هذا البنك في عام 2017 وتم تصنيفه على أنه أكبر بنك ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث اليمة السوقية والأصول حيث كان هذا البنك هو ناتج الاندماج بين بنك أبو ظبي الوطني وبنك الخليج الأول وقد اشتهر هذا البنك بتقديم كافة الخدمات المالية التي يحتاجها العملاء وخاصة بالنسبة للقروض الشخصية والتمويل الصغير نوعا ما.

حيث أعطى أولوية للقروض الشخصية على اعتبار انها مخصصة لقضاء بعض الحاجات مثل الزواج أو التعليم أو العلاج و غيرها إضافة إلى القروض العقارية وقروض شراء السيارات وهو ليس مخصص للأفراد فقط بل يقوم بتقديم الدعم المالي للمؤسسات والشركات التي ترغب بذلك وتسمى قروضاً تجارية أو قروضاً صناعية وتختلف هذه القروض في ماهيتها وشروطها وآلية التسديد ونسبة الفوائد عن القروض العادية التي يتم منحها للعملاء.

بنك أبو ظبي التجاري

تم تأسيس هذا البنك في عام 1985 وتم تصنيفه على أنه ثاني بنك تجاري ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة ويعتبر من افضل البنوك التي تقدم خدمات الدعم المالي والخدمي والمصرفي وأكثرها شهرة على مستوى الدولة.

ويحظى بعدد كبير من العملاء نتيجة الخدمات المميزة والعروض التي يتيحها للمواطنين كل فترة إضافة إلى تعامله المميز معهم والذي أدى إلى اكتساب ثقتهم ويضم هذا البنك فروع منتشرة في 19 دولة حو العالم وتملك الحكومة حوالي 65 % من الاسهم فيه ومقره الرئيسي يقع ضمن مدينة أبو ظبي.

بنك الإمارات العربية للاستثمار

يعتبر من البنوك العريقة في الإمارات حيث تم تأسيسه في عام 1976 في مدينة دبي و كانت الخدمات التي يقدمها في بداياته محدودة نوعا ما , ولكن شيئا فشيئا مع زيادة عدد العملاء فيه بدأ بتوسيع خدماته المصرفية والخدمية حتى وصل الآن الى مكانة مرموقة بين البنوك على مستوى الدولة حيث يقدم للعملاء كافة القروض الشخصية والعقارية والاستهلاكية و مختلف أنواع التمويل اللازم ضمن بعض الشروط المعينة وأهمها يطلب وثيقة إثبات لسبب سحب القرض مثل عقد زواج , أو عقد شراء سيارة او عقد شراء عقار.

بنك دبي الإسلامي

تم تأسيس هذا البنك عام 1975 وتم تصنيفه على انه من اكبر البنوك الاسلامية ضمن الامارات حيث يقوم بكافة الإجراءات والخدمات المالية بما فيها تقديم القروض وفق أحكام الشريعة الإسلامية وقواعدها.

إذا نلاحظ وجود الكثير من المكاتب والشركات التي تقوم بتقديم القروض والأموال ضمن الإمارات العربية المتحدة وكل ما عليك فعله هو اختيار البنك الأنسب حيث كل شركة لها مزاياها المختلفة عن الاخرى.

مواضيع ذات صله:

أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

شروط قرض الموظفين من بنك الامارات دبي الوطني