شروط قرض الموظفين من بنك الامارات دبي الوطني 2022

تحاول دائماً الحكومة الاماراتية توفير كامل مقومات الحياة السعيدة لمواطنيها وتقديم يد العون والمساعدة لهم في جميع الأوقات ومن بينها المساعدات المالية متمثلة في منح قروض مناسبة وبأسعار وفوائد تنافسية مختلفة عن فوائد البنوك في بقية الدول الأخرى.

وسنقدم لكم أعزائنا الزوار والمتابعين من خلال هذه التدوينة عرضاً شاملاً عن شروط القرض الشخصي و تفاصيل منح قروض للموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني وهي قروض شخصية للوافدين في الإمارات بالإضافة انه تتوفر قروض للمقيمين في السعودية وهو عبارة عن قرض شخصي للعاطلين بدون كفيل بالإضافة إلى أن أهم هذه البنوك نجد أن بنك الامارات دبي الوطني مصر تمويل شخصي وهو يمنح أفضل القروض الشخصية للمقترضين وظيفة فترة سداد حتى عشر 10 سنوات بفائدة منافسة جداً وخاصة للموظفين المبتدئين.

ويمكن أخذ قرض من البنك بغرض شراء منزل أو الزواج او تعليم الأولاد او باقي الإحتياجاتعلماً بأن هناك بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات بغرض تقديم الإلتزامات.

كما أن نسبة الفائدة في بنك الإمارات دبي الوطني قليلة جداً وقد بلغت القروض الشخصية للموظفين من هذا البنك حتى ثلاثة 3 مليون جنيه مصري , ومن أجل الحصول على قرض للموظفين من بنك الامارات دبي الوطني مصر هناك بعض الشروط الحصول يجب توفيرها وهي :

• ماهي شروط الحصول على قرض الموظفين من بنك دبي الوطني ؟

هناك بعض المستندات والثبوتيات التي يجب توفيرها من اجل الحصول على قرض شخصي الموظفين وهذه المعاملات هي :

  1. يجب أن لا يقل عمر الموظف المقترض عن 21 سنة
  2. ان يكون الراتب الذي يقبضه الموظف كل شهر 2,500 جنيه مصري فمافوق
  3. أن يكون حاصل على خدمة في وظيفته لمدة تتجاوز الستة 6 أشهر

• مواصفات قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي الوطني 2021

  • البنك الوطني في دبي مقدم للموظفين قروض شخصية بقيمة ثلاثة 3 مليون جنيه
  • وبحسب مقدار الراتب الشهري للموظف العميل يقوم البنك بتحديد القرض المناسب له بعد تقديم كافة الضمانات للبنك واليكم مواصفات هذا القرض :
  • يتم منح هذا القرض بدون اي مصاريف او رسوم تفرضها إدارة البنك
  • قيمة مبلغ القرض وتبدأ من 10,000 جنيه وصولاً للحد الأقصى للقرض وهو ثلاثه 3 ملايين جنيه مصري
  • بالنسبة للقروض شراء السيارة يمنح لقرض بوليصة تأمين مدفوعة سلفاً كاش باك دون رسوم او مبالغ إضافية
  • الفترة الممنوحة للسداد هي تبدأ من سنة واحدة حتى الحد الأقصى لها هو عشر 10 سنوات ، ضمن بنود و اتفاقات مسبقة سلفاً تضعها إدارة البنك في حال عدم السداد ضمن الفترة المحدودة.

بنك الإمارات الوطني يقدم قروضهم بخلافها عن باقي البنوك بمزايا جداً رائعة ومشجعة وتنافسية.

مميزات الحصول على قرض الموظفين من بنك الإمارات دبي

  1. إن أول ما يميز هذا البنك هذا القرض متوفر لجميع الموظفين ومتاح ضمان جميع الظروف ولكافة المهن والحرف اليدوية وحتى أصحاب المعاشات التقاعدية.
  2. كما يقدم هذا البنك قروضه لأجل طويل دون تقديم ضمانات تعجيزية او صعبة وعلى أقساط شهرية الغرض توفير بعض الإحتياجات الشخصية كالزواج أو شراء منزل أو سيارة وغيرها من المستلزمات.
  3. كما يتعهد هذا البنك بتقديم هذه بدون خصم أي مصاريف او رسوم على مبلغ القرض الكامل.
  4. مع ملاحظة ان هذا البنك يقدم قروضه بالعملة المصرية وهي الجنيه المصري فقط.
  5. وكما ذكرنا سابقاً بالنسبة لقرض السيارة فإن البنك يقوم بتوفير بوليصة التأمين ( سكورتا ) مجانية تُمنح مع القرض مباشرة.

• كم تبلغ أسعار الفائدة في قرض الموظفين من بنك دبي الوطني ؟

بالنسبة لسعر الفائدة في بنك الامارات دبي الوطني تكون متهاودة و تسمى الفائدة المتناقصة سنوياً حيث ان سعر الفائدة للسنة الثانية تنقص عن السنة الاولى وهكذا تنقص الفائدة كل سنة عن السنة التي تسبقها علماً بأن الفائدة الاولى تبدأ بنسبة 14.5% فقط.

ومن أجل الحصول على قرض من بنك دبي الوطني فقد حدد تقديم بعض الثبوتيات والضمانات لتقديمها لإدارة البنك وهي المستندات والضمانات المطلوبة من أجل الحصول على قرض الموظفين من بنك دبي الوطني وهي :

  1. يجب تقديم كشف حساب الراتب صادر عن البنك بسقف شهري لا يقل عن 10,000 جنيه مصري.
  2. وذلك بتقديم صورة عن البطاقة الشخصية مرفقة مع الرقم الوطني للبطاقة ذات النموذج الحديث.
  3. تقديم دليل إثباتات تثبت فيه العنوان و محل السكن الحالي وفاتورة الكهرباء أو فاتورة المياه وهو قرض شخصي بضمان شيكات يتم الإتفاق عليها منذ البداية.

وفي الختام فإن بنك الإمارات دبي الوطني مصر ومن البنوك المميزة والتي تقدم قروضها ضمن شروط و تفاصيل جداً معقولة و بسيطة تتيح لكافة الموظفين الذين هم بحاجة في هذه القروض للتقديم وإحضار كشف بالأوراق والمستندات المطلوبة لإستلام قروضهم ضمن فترة زمنية جداً بسيطة ضمن مكتب يعطي قروض تشجيعية للموظفين.

قدمنا لكم أعزائنا الزوار والمتابعين عبر هذه التدوينة عرضاً شاملاً عن تفاصيل وشروط للحصول على قرض من بنك الامارات دبي الوطني للموظفين مبين فيه الاوراق والمستندات المطلوبة وكذلك الشروط التي يجب تحقيقها من اجل إستلام قروضهم ضمن أجواء جدًا سهلة و بسيطة بالاضافة إلى بعض التفاصيل ان هذا البنك وفوائده التنفسية بالإضافة إلى المميزات التي يتميز بها هذا البنك عن غيره من المصارف بالأخص قرض بدون شهادة راتب متمنين لكم دائماً الاستفادة اعزائنا الزوار و المتابعين.

مواضيع ذات صله:

رجل أعمال يعطي قروض في لبنان لسنة 2022

أفضل بنك للودائع في السعودية ( كم نسبة أرباح الودائع )

كيفية الحصول على تصاريح عمل للسوريين المقيمين في السعودية 2021

أفضل 7 بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار موثوقة في السوق الإماراتي

ماهو أفضل بنك للودائع في الكويت 2021 - أعلى نسبة فوائد على الودائع

أحدث أقدم