ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات

في موضوع اليوم سوف نشرح عن طرق الحصول على قرض شخصي في الإمارات العربية ومعرفة ماهي شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الإمارات، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتبحث عن قروض شخصية سريعة للوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل طرق للحصول على قرض شخصي في الإمارات

تعد الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية المتقدمة فكريا وثقافيا واقتصاديا واجتماعيا وهي من الدول المصدرة للنفط على مستوى العالم لذلك يعيش المواطن الاماراتي حالة من الرفاهية والعيش الهانئ ولكن كأي مجتمع هناك العديد من الطبقات الاجتماعية وهناك فئة الدخل المحدود التي تحتاج الى الرعاية والمساعدة من قبل الحكومة.

ويعد العائق الأكبر أما المواطنين من هذه الفئة لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم هو التمويل المادي حيث يملك الكثير منهم الافكار والقدرة على تنفيذها ولكن يقف رأس المال حاجزاً بينهما لذلك قات الحكومة الاماراتية إيمانا منها بضرورة دعم هذه الفئة من المجتمع بتوفير كافة أنواع الدعم المادي لهم من خلال منحهم القروض المالية المختلفة أو تسهيل الإجراءات أمام البنوك لتقديم القروض لهؤلاء الناس.

أشخاص يعطون قروض في الإمارات

تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة من أكثر الدول التي تحارب البطالة وتحاول الحد منها بكافة السبل والطرائق المتاحة حيث تؤمن المال اللازم للمواطنين للإقامة المشاريع المختلفة والعمل بها وذلك عن طريق توفير قروض متنوعة يتم تقديمها من خلال عدد من الاشخاص ويمكن التعرف إلى الاشخاص التي تعطي قروض في الامارات من خلال البنوك التي يملكونها فعمليا المالك للبنك هو الذي يمنح القرض للناس وليس البنك نفسه.

وتحرص هذه البنوك على ان تكون عملية الاقتراض سهلة ومريحة على الراغبين بأخذ هذه القروض وتتيح البنوك لساحبين القروض بتسديدها عن طريق أقساط شهرية مريحة مع فترة سداد طويلة تتناسب مع قيمة القرض الممنوح.

ومن مبدأ دعم الشباب يتم توفير الكثير من القروض التي لا تحتاج إلى ضمانات كثيرة لتقديمها للحصول عليها , حيث يمكن لهذه القروض ان تغير من حياة الشباب بشكل جذري من خلال مساعدتهم على القيام بالمشاريع المختلفة حتى لو كانت صغيرة فإذا ما تمت إدارتها بشكل صحيح فإنها ستتحول إلى مصدر دخل ممتاز , وهناك طريقة أخرى غير البنوك وهي الحصول على قروض شخصية ومبالغ مالية من اشخاص مقابل تقديم شيكات بقيمة المبلغ الممنوح.

ومن أفضل الاشخاص الذين يعطون قروضاً شخصية والممثلين بالبنوك التي يملكونها وهي بنك الإمارات دبي الوطني , وبنك أبو ظبي التجاري , ومصرف أبو ظبي الاسلامي , وبنك الامارات العربية للاستثمار.

الحصول على تمويل شخصي مقابل شيكات

يرغب الكثير من الافراد والاشخاص ضمن دولة الامارات العربية المتحدة بالحصول على القروض والتمويل لأغراض متنوعة ولكن وجود الكفيل يشكل حاجزاً وعائقاً كبيراً أمامهم , وبناء على ذلك تم استحداث عدد من البنوك برعاية العديد من الاشخاص يمنحون القروض المختلفة بدون كفالة ومن أبرز الخصائص والنقاط حول هذا الموضوع :

يتم منح القروض والمبالغ المالية للراغبين بذلك بدون كفالة شريطة أن يقدم الشخص المقترض شيك للجهة المانحة بقيمة القرض.

تسهم هذه القروض في مساعدة الاشخاص الذين يريدون الحصول عليها على زيادة الاستثمارات التي يقومون بها وتوسيع المشاريع التي يعملون بها لذا تصل قيمة المبالغ الممنوحة إلى حوالي ألف درهم.

تحاول هذه البنوك تخفيف الشروط على المقترض قدر المستطاع وذلك للسماح لأكبر عدد من الناس بالاستفادة منه إضافة إلى تخفيض قيمة الرسوم التي يقوم المقترض بتسديدها بالتالي فتحت هذه الباب أمام المواطنين لتحقيق طموحاتهم والتخلص من مشكلة البطالة التي ترافقهم.

قرض بدون شهادة راتب

تمثل شهادة الراتب التي تطلبها معظم البنوك عائقا ضخما وتحديا كبيرا في بعض الاحيان يحول بين الشخص وبين حصوله على القرض خاصة ان الانسان ممكن أن يتعرض إلى أزمات مالية مفاجئة مكن أن تكون على شكل الوقوع في مرض ويجب تأمين نفقات العلاج بأقرب وقت.

بناء عليه قامت العديد من البنوك بمنح المواطنين والاشخاص الراغبين فرصة الحصول على قرض براتب 3000 درهم شهرياً بالإضافة إلى العديد من الاشخاص الموجودين ضمن الامارات وتوفر هذه البنوك العديد من المزايا الرائعة للمواطنين من ناحية القروض الممنوحة والمبالغ الكافية مثلا عند طلب قرض لشراء منزل تقوم هذه البنوك بتقديم قرض للعميل يناسب شراء منزل أو شراء سيارة مثلاً.

وأصبحت كافة البنوك متوفرة إلكترونياً بمعنى أنه يمكن للشخص الراغب بسحب قرض من احد البنوك بالدخول إلى الصفحة الرسمية للبنك على الانترنت والاستعلام عن كافة التفاصيل التي ترغب بمعرفتها إضافة الى الاستعلام عن العروض الممنوحة من قبل البنك حيث تقوم هذه البنوك بنشر عروض كل فترة ك نوع من المنافسة بينها وبين أقرانها كما تتيح بعض البنوك التقديم والتسجيل للحصول على القرض والقيام بكامل الإجراءات عن طريق الانترنت.

قروض شخصية للوافدين في الإمارات

كما ذكرنا سابقاً فإن الإمارات العربية المتحدة تهتم بكافة المواطنين الموجودين على اراضيها ومنهم الوافدين حيث سمحت لهم بالحصول على القروض من خلال عدد من البنوك مثل بنك دبي الوطني حيث يقدم للوافدين كل التمويل الذي يحتاجون إليه ويمكن أن تصل قيمة القروض الممنوحة إلى 8 ملايين درهم إماراتي.

إذا كما قلنا يمكن معرفة الاشخاص الذين يعطون قروضا في الامارات العربية المتحدة من خلال البنوك التي يملكونها حيث تقوم هذه البنوك بتمثيل أصحابها من كافة النواحي.

مواضيع ذات صله:

أفضل بنوك تعطي فوائد على الودائع في الإمارات

أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

شروط قرض الموظفين من بنك الامارات دبي الوطني

أفضل أسهم لشركات إستثمار موثوقة في السوق الإماراتي