افضل 7 مواقع لبيع الساعات السويسرية الأصلية

إذا كنت تبحث عن موقع لبيع الساعات السويسرية فأنت في المكان المناسب، حيث سنقدم لكم في هذا المقال قائمة تضم أفضل 7 مواقع بيع ساعات سويسرية أصلية.

فكما نعلم لا يوجد مكان لبيع الساعات السويسرية في أغلب البلدان سواء كانت ساعات سويسرية مستعملة أو جديدة ولا يوجد محلات لبيع ساعات سويسرية أصلية مثل رولكس أو اوميجا أو أي دبليو سي وغيرها من الماركات السويسرية، لذلك يلجأ الكثير إلى مواقع لشراء الساعات السويسرية.

مواقع لبيع الساعات السويسرية الأصلية

يحب الكثير من الأشخاص ارتداء الساعات اثناء خروجهم الى مختلف الأماكن سواء كان الى العمل او مع الأصدقاء او من اجل زيارة الأقارب وتنوعت الساعات في عصرنا الحالي واختلفت الآراء.

حيث يوجد فئة واسعة من افراد المجتمع أصبحت تعتمد على الساعات الذكية حيث توفر لهم العديد من الميزات من مراقبة الساعة وضغط الدم وخطوات المشي والخرائط والعديد من الميزات الأخرى التي طالما تزادا يوماً بعد يوم.

وقسم اخر من الأشخاص ما زال يحب الساعات التقليدية الكلاسيكية حيث يعتقد البعض ان هذه الساعات تعطي الشخص الرونق والجوهر الجمالي اثناء ارتدائها على الرغم من ارتفاع سعرها اعلى من الساعات الذكية الا انها ما زالت مطلوبة.

ومن المعروف ان الساعات السويسرية لها الساحة الكبرى في هذا المجال حيث دائما ما يلجأ الكثير من الأشخاص الى شراء الساعات السويسرية نظراً لأنها واحدة من الماركات الأصلية الشهيرة في العالم ويسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية شرائها حيث من الممكن الا تتوفر في جميع دول العالم.

ولكن مع الانترنت لا يوجد شيء صعب اليوم حيث يوجد العديد من المواقع التي ساعدت في شراء الساعات السويسرية الأصلية والتي سنقوم الحديث عنها في مقالنا اليوم.

أفضل مواقع لبيع الساعات السويسرية

سنقوم في هذه الفقرة بتقديم أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء الساعات السويسرية الأصلية حيث بات يوجد العديد من المواقع المزيفة التي تقدم ساعات سويسرية مقلدة بهدف الاحتيال والنصب على الذين لا يعرفون كيفية التفريق بين الساعات الأصلية المقلدة حيث يمكنك الاعتماد على المواقع التالية في شراء الساعات:

1- Watchshop

هو من المواقع الفخمة والمميزة لبيع الساعات العالمية حيث يمكن الاعتماد عليه في البحث عن الساعات السويسرية الأصلية والفخمة كما ان الموقع ليس بالقديم حيث تم تأسيسه في عام 2007 وهو تابع الى شركة Aurum Holdings الشهيرة في بيع المجوهرات في المملكة المتحدة.

ويمكنك العثور على ساعات فخمة ومميزة في هذا الموقع حيث يضم مجموعة واسعة من الساعات الفخمة تصل الى 150 علامة تجارية مشهورة اما بالنسبة الى الأسعار فإنها منافسة مقارنة بالمواقع الأخرى إضافة الى إمكانية الشحن المجاني الى مختلف الدول.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

2- Ashford

Ashford هو من المواقع المميزة لبيع الساعات السويسرية إضافة الى انه يحتوي على العديد من الماركات الفخمة الأخرى ويمكنك الاعتماد على الموقع في شراء الساعة التي ترغبها حيث ان كامل الساعة اصلية وبعيدة عن التقليد حيث ان الموقع موثوق.

وهو من أقدم متاجر بيع التجزئة عبر الانترنت حيث تم انشاء الموقع في عام 1997 ومن أبرز الماركات التي يضمها الموقع هي على النحو التالي Baume و Mercier و Citizen وConcord و Ebel و Lucien Piccard و Movado و Raymond Weil و Seiko و Tag Heue.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

3- Fossil

هل تعلم ان Fossil من أرخص المواقع لبيع الساعات السويسرية الأصلية؟ حيث يعتبر Fossil من مواقع التسويق الشهيرة الموجودة على الانترنت وقد تستغرب من وجود الموقع هنا الا انه يحتوي على مجموعة واسعة من الساعات الرجالية الفخمة من مختلف الماركات التي تطلبها إضافة الى الساعات السويسرية الأصلية.

والمميز في الموقع ان خدمات الشحن فيه مجانية حيث يمكن شحن الساعة وارجاعها مجاناً وللشركة مقر رئيسي يقع في ولاية تكساس الأميركية وهي من الشركات العريقة القديمة حيث تم تأسيس الشركة عام 1984.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

4- Rolex

من منا لا يعلم بشركة روليكس فهي من الماركات السويسرية الشهيرة والمعروفة بين الأشخاص كما ان هذا الموقع تابع للشركة الأم حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على أقرب وكيل رسمي تابع للشركة بحيث يمكنك شراء الساعة من منطقتك.

والمميز في الموقع انه يدعم اللغة العربية ويقوم بتقديم الشروحات التفصيلية حول الساعات الموجودة في الموقع حيث يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل التي تهمك حول الساعة من خلال الموقع، ولذلك يعتبر افضل موقع بيع الساعات السويسرية.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

5- Jomashop

يُعدّ جوبيتير من المواقع الشهيرة المختصة في بيع الساعات العالمية الفخمة ومن مختلف الأنواع والماركات حيث يضم الموقع مجموعة من الساعات السويسرية المميزة ويمكنك الاعتماد عليه في شراء الساعة التي ترغب بها.

ومن أبرز الماركات التي يضمها الموقع تصنف على النحو التالي ساعات تاغ هوير، ساعات رولكس، وكارتييه، ومون وساعات بريتلينغ، بلانك، وسيتيزن وساعات موفادو، وبعض الماركات الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

6- Chrono24

هو من ابرز المواقع التي يلجأ اليها العديد من الراغبين باقتناء الساعات السويسرية الفخمة حيث يمكنك ان تعتبر الموقع عبارة عن مجتمع متكامل من الساعات الفخمة ومن مختلف الأنواع والاشكال الفخمة حيث يحتوي الموقع على الساعات المطلية بالذهب وساعات أوتوماتيكية وساعات مستعملة اصلية لماركات عالمية والعديد من الماركات العالمية المتنوعة مثل رولكس وساعات اوميغا وساعات بريتلنج.

إضافة الى ان أسعار الموقع تنافسية ومميزة مقارنة بالمواقع الأخرى ويمكنك الاعتماد على هذا الموقع في شراء الساعات حيث ان كامل الساعات التي يعرضها الموقع هي اصلية وتابعة لشركات اصلية 100%.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

7- Hermes

أيضا Hermes يعتبر من أفضل المواقع لبيع الساعات السويسرية الرجالية والنسائية، فهو من المواقع الشهيرة والتي تتبع الى شركة عريقة جداً تم تأسيسها عام 1837 حيث يقدم الموقع العديد من المنتجات الفاخرة والتي تتنوع بين الساعات ومنتجات أخرى مختلفة.

ويضم الموقع مجموعة واسعة من الساعات الرجالية والنسائية السويسرية منها وبعض الماركات الأخرى، وإذا كنت ترغب بالساعات الذكية فإن الموقع يضم قسم خاص لساعات أبل يمكنك الاطلاع عليه.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

نصائح مهمة عند شراء ساعة سويسرية عبر الإنترنت:

  • قارن الأسعار بين أكثر من موقع قبل الشراء.
  • تأكد من سمعة الموقع ومراجعات العملاء قبل الشراء.
  • اقرأ سياسة الاسترجاع وشروط الضمان لدى المتجر بعناية.
  • احرص على شراء الساعات من موزعين معتمدين لضمان صناعتها.

الى هن  كون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل المواقع الموجودة عبر الانترنت والتي يمكنك الاعتماد عليها في شراء الساعات السويسرية الفخمة فإذا كنت ترغب في اقتناء ساعة سويسرية فلا تتردد في زيارة واحد من المواقع السابقة.

مواضيع ذات صلة:

افضل ماركات ساعات نسائية

أفضل مواقع لبيع ساعات أصلية عبر الانترنت