افضل موقع استيراد سيارات من المانيا (جميع أنواع السيارات)

إن عملية استيراد السيارات من المانيا عن طريق النت أصبحت من الأمور الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة خصوصاً في دول الخليج، حيث يوجد الكثير من المواقع الألمانية التي تبيع السيارات وتصديرها اون لاين، وهي طريقة سهلت الكثير من العناء والجهد ودفع مبالغ كبيرة جداً على الاستيراد، لهذا سنتعرف على أفضل مواقع لاستيراد السيارات من المانيا موثوقة 100%.

فإذا كنت تتساءل كيف اشتري سيارة من المانيا؟ وتبحث عن أفضل موقع بيع سيارات من ألمانيا، فإليك هذه القائمة لأفضل مواقع استيراد سيارات مستعملة وجديدة في المانيا عن طريق النت، والتي لاقت شهرة كبيرة في الدول العربية لا سيما السعودية والإمارات وقطر ومصر والكويت.

موقع لاستيراد السيارات من المانيا (جميع أنواع السيارات)

أصبحت السيارات من الكماليات المهمة عند البشر حيث يعمد الناس عليها بشكل كبير في التنقل دوناً عن وسائل النقل الأخرى فقد وفرت الكثير من الوقت والجهد على الفرد ويمكن القول انها حولت البلد الى مدينة صغيرة يتنقل فيها البشر بسرعة ومن دون أي جهد.

وبعد الانتشار الكبير والتطور السريع للسيارات في السنين القليلة الماضية تعدد العلامات التجارية التي تعمل بالسيارات فيوجد اليوم الأمريكي والألماني والكوري والصيني وغيرها من العلامات الأخرى ولكن كانت هذه أشهرها.

وتعد السيارات الألمانية من أفضل السيارات للقيادة وتمتلك شهرة كبيرة وواسعة على مستوى العالم ويسعى الكثير من الناس الى لشراء سيارة من ماركة المانية نظراً لما تتمتع به من ميزات عديدة ورفاهية عالية من حيث القيادة والمواد المستخدمة في التصنيع إضافة الى قوة المحرك وغيرها من الميزات الأخرى العديدة التي لا يمكن مقارنتها مع السيارات محلية الصنع في الدول الأخرى او في بلدك ذاتها.

ومع تطور الانترنت أصبح شراء سيارة المانية امر أسهل فلم يعد من الضروري اليوم الانتظار حتى يتم استيراد السيارة من قبل التاجر او الوكيل الى البلد, فاليوم يمكنك شراء سيارة من المانيا بالمواصفات التي تريدها من خلال المواقع المختصة ببيع السيارات على الانترنت وشحنها إلى السعودية أو مصر أو الامارات أو لأي دولة بسهولة, وتعددت الأسئلة حول تلك الموقع وشركات استيراد السيارات من المانيا, لذلك سنقوم نحن في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع لشراء السيارات من المانيا واستيرادها الى مكان تواجدك.

اقرأ أيضاً: أفضل مزاد السيارات في ألمانيا

افضل مواقع لاستيراد السيارات من المانيا

يوجد العديد من المواقع التي يمكن استخدامها لشراء السيارات ألمانية، ويسأل الكثير من الأشخاص عنها حيث ان نسبة الطلب عليها أصبحت أعلى وخاصة ان أسعار السيارات الألمانية فيها مناسبة وجيدة وأفضل من الأسواق المحلية وتتمثل تلك المواقع على النحو الاتي:

موقع Autokino

هو من المواقع المميزة لبيع وشراء السيارات الألمانية المستعملة حيث يعد هذا الموقع من المواقع سهلة الاستخدام وعند اختيارك السيارة سيظهر امامك كافة المعلومات حول السيارة من موديل السيارة وتاريخ صنعها وعلامتها التجارية كما ان الموقع يوفر الشحن الى كافة انحاء العالم.

يمكنك زيارة الموقع ورؤية السيارات التي يوفرها بالنقر على الرابط التالي Autokino.

موقع BELDUBAI لبيع وشراء السيارات

يصنف موقع BELDUBAI لبيع وشراء السيارات من المواقع الألمانية الشهيرة لاستيراد السيارات من المانيا حيث يستخدم هذا الموقع الكثير من الناس فهو موقع يوفر العديد من السيارات الألمانية بمختلف أنواع الماركات الألمانية كما ان الموقع يقدم العديد من البيانات والمعلومات حول السيارة مثل ماركة السيارة وتاريخ الصنع وموديلها وقوة المحرك والعديد من المعلومات المهمة الأخرى، وأخيرا يقدم الموقع خدمة استيراد السيارة بعد شراؤها من الموقع.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة مستعملة في ألمانيا

موقع internetauto24

internetauto24 هو من المواقع المميزة لشراء السيارات الألمانية المستعملة أو الجديدة واستيرادها بإجراءات ميسرة، وهو موقع موثوق حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين العرب والأجانب، والمميز في الموقع انه يتعامل مع كافة الدول فيمكن شراء السيارة من الموقع واستيرادها الى مكان تواجدك سواء للسعودية أو لمصر أو لأي دولة حول العالم.

ويقدم الموقع أسعار مناسبة جداً للسيارات التي يوفرها ويقدم الموقع أكثر من طريقة للشحن وفقاً لرغبة الشاري ويقدم الموقع الكثير من معلومات الاتصال والدردشة مع بائع السيارة وذلك بمجرد الضغط على خانة الدردشة والاتصال وسيظهر امامك كافة المعلومات التي تريدها.

يمكنك زيارة الموقع والبحث عن السيارة التي تريدها بمجرد الضغط على الرابط التالي internetauto24.

موقع ebay kleinanzeigen

يعد موقع ايباي الخاص بالسيارات من المواقع الشهيرة للشراء السيارات الألمانية على الرغم من انه يضم الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها، إلا أن السيارات من اهم المنتجات التي يضمها ويوفر الموقع العديد من الخصائص حول السيارة مثل ماركة السيارة والشركة المصنعة إضافة الى موديل السيارة وتاريخ صنعها وقوة المحرك الذي تمتلكه السيارة والعديد من الأشياء الأخرى التي يحتاجها الفرد لشراء السيارة.

يمكنك زيارة الموقع والبحث عن السيارة الألمانية التي تريد شراؤها واستيرادها إلى بلدك من رابط الموقع الرسمي ebay kleinanzeigen.

موقع AutoScout24

موقع ألماني آخر مشهور لبيع وشراء السيارات، وهو ثاني أكبر سوق للسيارات المستعملة في ألمانيا، يوفر موقع AutoScout24 مجموعة ضخمة جداً من السيارات الجديدة والمستعملة من مختلف الماركات والمصادر، بما في ذلك التجار والمُلاك الأفراد.

يتميز الموقع بوجود العديد من الميزات الإضافية، مثل سهولة الاستخدام مع واجهة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى خيارات تصفية بحث واسعة وتقييمات المستخدمين وصور عالية الدقة. وأيضاً ميزة "AutoCheck" للتحقق من موديل السيارة.

رابط الموقع: autoscout24.de

موقع Adac لبيع السيارات في المانيا

يصنف Adac من أفضل مواقع لبيع السيارات في المانيا واستيرادها سواء كانت السيارة جديدة او مستعملة حيث يقدم الموقع فئات مختلفة ومتعددة من السيارات بمختلف أنواعها وماركاتها الألمانية وبأسعار مناسبة جداً ويمكن للعميل ان يختار طريقة الشحن التي يرغب بها حيث يوفر الموقع العديد من طرق الشحن وفقاً للبلد التي يتواجد فيها الشخص.

كما يوفر الموقع مجموعة من الصور حول السيارة التي تريد شراؤها وخاصةً إذا كانت السيارة بجودة عالية ويمكن ان يتمكن المشتري من معرفة حالة السيارة وخاصة إذا كان الشخص يرغب بشراء واحدة من السيارات المستعملة.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على السيارات التي يوفرها بالضغط على رابط الموقع adac.

موقع mobile.de

يصنف هذا الموقع من أكبر المواقع الالكترونية لبيع وشراء السيارات الألمانية على مستوى، حيث يضم الموقع الكثير من السيارات بمختلف أنواعها وماركاتها الألمانية وأشهرها مرسيدس، أوبل، أودي، بي ام دبليو، فولكس فاجن، بورش، وغيرها الكثير، ويمكن للمستخدم الاطلاع على كافة المعلومات حول السيارة من معلومات وبيانات للسيارة كما يوفر الموقع الدارجات النارية وسيارات المنازل المتنقلة إضافة الى الشاحنات.

ويستخدم هذا الموقع في شراء السيارات واستيرادها من المانيا بشكل مباشر، الموقع يوفر العديد من اللغات يصل عددها الى 10 لغات ولكن لا يوفر اللغة العربية وهي سلبية في الموقع حقيقة ولكن يمكنك استخدام مترجم جوجل في حال اردت شراء سيارة المانية من الموقع واستيرادها الى مكان تواجدك.

مميزات mobile.de:

  • يعتبر أكبر سوق للسيارات المستعملة في ألمانيا، بعدد سيارات أكثر من 1.5 مليون سيارة معروضة للبيع.
  • إمكانية البحث المتقدم حسب نوع السيارة، الطراز، السعر، والمزيد.
  • خيارات متنوعة للشراء من الوكلاء أو التجار أو الأفراد.
  • تقييمات البائعين وصور مفصلة للسيارات.

عيوب:

  • الموقع باللغة الألمانية بشكل أساسي.
  • قد تكون رسوم الشحن مرتفعة.

رابط موقع mobile.de

وختاماً نكون قد اتممنا مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل المواقع الالكترونية على الانترنت لشراء السيارات الألمانية الجديدة والمستعملة ومن ثم استيرادها بعد شراؤها حيث تعد هذه المواقع من المواقع الموثوقة والمميزة فعلاً والتي يتم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم لذلك اذا كنت ترغب في شراء سيارة المانية واستيرادها لا تتردد في تجربة المواقع السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع شراء السيارات من كوريا الجنوبية

أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

أسماء وأنواع السيارات الألمانية الأشهر حول العالم