أفضل 7 مواقع بيع السيارات في الإمارات 2024

أفضل 7 مواقع بيع السيارات في الإمارات، حيث يبحث الكثير من الأشخاص وبالأخص من هم مهتمين في بيع وشراء السيارات في الإمارات سواء كانت سيارات مستعملة أو جديدة في دبي أو أبو ظبي أو عجمان أو أي إمارة أخرى، فإن المواقع تقدم هذه الخدمة مع ضمان والحماية لجميع من يقومون بعملية التسوق.

طبعاً في هذا المقال سوف تستغني من البحث عن سيارات مستعملة للبيع في الإمارات سواء من حراج الإمارات لبيع السيارات والبحث عن سيارات رخيصة للبيع في الإمارات فمن خلال هذه المواقع، سوف تستطيع البحث عن أي سيارة تبحث عنها في السعر الذي تريده سواء سيارات تويوتا أو مرسيدس أو أي نوع سيارة آخر ، فمع كثرة المواقع المختصة في بيع وشراء السيارات في الامارات جمعنا لكم 7 من أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات 2024.

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة للبيع في الامارات، كما نعلم إن شراء سيارة جديدة في دبي يكلف الكثير من الأموال، لذلك نجد الأغلب يتفادى شراء سيارة جديدة خصوصاً في السنوات الأولى من السكن في الإمارات. 

لذلك يلجأ البعض في شراء سيارة مستعملة، حيث تتوفر سيارات مستعملة للبيع في دبي وفي أبو ظبي و الشارقة و عجمان و العين بأسعار رخيصة، حيث يمكنك شراء سيارة حديثة مستعملة من مواقع بيع السيارات في الإمارات.

لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة للبيع عن طريق الانترنت مع ضمان الوكالة، إذا أنت في المكان الصحيح، حيث سنشارك معكم أفضل مواقع في الإمارات والتي توفر عدد هائل من السيارات الجديدة والمستعملة وهذه المواقع جميعها معتمدة في الإمارات، وهذا الشيء يعني حصولك على أفضل أنواع السيارات بأسعار ممتازة.

أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة

مواقع بيع السيارات في الإمارات, تستطيع اليوم شراء سيارات مستعملة للبيع في الإمارات من خلال النافذة الصغيرة على شبكة الإنترنت، وتعتبر هذه السيارات المستعملة ذات سعر رخيص، يمكن أن تكون السيارة المستعملة من نوع تويوتا, كما يمكنك أن تجد الكثير من السيارات الرخيصة في إمارة الشارقة.

يمكنك العثور على أي شيء وكل شيء تريده مباشرة أمام شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول . بنقرة زر واحدة.

يمكنك البحث عن السيارة التي تحلم بامتلاكها من خلال مواقع بيع السيارات يمكنك تصفية بحثك حسب المواصفات التي تريدها والأسعار التي تناسب ميزانيتك. هناك ملايين السيارات المعروضة للبيع، الجديدة منها والمستعملة، من جميع أنواع الموديلات والفئات.

مواقع بيع السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات العربية المتحدة

هذ قائمة بأهم المواقع الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة التي تسمح لك بشراء وبيع السيارات المستعملة و الجديدة وهي على الشكل التالي:

1. موقع السوق المفتوح الغني عن التعريف Open sooq

السوق المفتوح هو موقع رائع لأي شخص مهتم ببيع أو شراء السيارات عبر الإنترنت، بما في ذلك السيارات المستعملة. هناك مجموعة كبيرة من سيارات تويوتا ونيسان ولكزس ومرسيدس بنز وشيفروليه وهيونداي وميتسوبيشي وفورد وأنواع أخرى من السيارات المعروضة للبيع على الموقع.

على الرغم من أن السوق المفتوح هو موقع للإعلانات المبوبة للعديد من المنتجات، إلا أنه لا يشمل العديد من السيارات والمركبات المعروضة للبيع مثل المواقع المتخصصة.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على السيارة المناسبة أو سيارة أحلامك على السوق المفتوح.

قد يهمك: أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات

2. hatla2ee الموقع الأكثر شهرة عربياً لبيع السيارات

لا تقدم هتلاقى hatla2ee خدماتها من الدرجة الأولى فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضا في العديد من الدول العربية الأخرى مثل مصر والمملكة العربية السعودية واليمن وقطر وليبيا.

موقع هتلاقى هو موقع يبيع السيارات الجديدة والمستعملة, و يحتوي على العديد من الأقسام بالأخبار والمعلومات المفيدة عن كل ما يتعلق بعالم السيارات الواسع.

يمكنك أيضا تنزيل تطبيق Hatla2i Car Dealership على هاتفك المحمول للحصول على تجربة أسرع وأسهل.

3. موقع Dubizzle لبيع السيارات بأنواعها

تقدم Dibezel العديد من المنتجات والخدمات، ولكن أهمها بيع وشراء العقارات. ومع ذلك، حقق قسم مبيعات السيارات نجاحًا ملحوظًا. من خلال منصته سهلة الاستخدام، يمكنك عرض السيارات المعروضة للبيع (بما في ذلك السيارات المستعملة للبيع) ومقارنة أسعارها ومميزاتها. يمكنك أيضًا شراء وبيع السيارات والدراجات النارية الجديدة والمستعملة.

تأسست دوبيزل لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة ولكنها وجدت نفسها منذ ذلك الحين في مكانة مرموقة في مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان ولبنان وغيرها.

يضم الموقع أكثر من 62800 سيارة للبيع. إنه لأمر مدهش أن تتصدر فئة سيارات المرسيدس قائمة السيارات المعروضة للبيع بحوالي 3461 سيارة. تليها سيارات نيسان (2427) من بين 88 نوعًا من السيارات المعروضة للبيع على دوبيزل Dubizzle.

4. موقع Sell Any Car موقع لبيع أي سيارة

يلخص المؤسس والرئيس التنفيذي للموقع السيد سايجين يالتشين الجوهر والآلية الأساسية لأي موقع لبيع السيارات بالكلمات التالية: "نجعل البيع سهلًا وسريعًا وعادلاً ؛ نسمح بتقييم السيارة في غضون 15 ثانية وبعد ذلك يمكن للعميل بيعه والحصول على سعره في فترة لا تزيد عن استراحة غداء ".

هذا الموقع لبيع السيارات فريد من نوعه بسبب الخدمات التي يقدمها. وهذا يوفر على العميل الكثير من الوقت والجهد، بل ويمنع حدوث الصداع. يمكنك من خلال هذا الموقع العثور على سيارات للبيع بالإضافة إلى بيع سيارتك مباشرة للشركة سواء كانت جديدة أو مستعملة أو تالفة أو حتى ممولة.

يمكنك بدء رحلتك على موقع الويب الخاص بهم من خلال الحصول على تقدير لقيمة سيارتك - مجانًا. وبعد ذلك يمكنك الحصول على فحص مجاني للسيارة وشراء سيارتك في 30 دقيقة فقط. سيتم تحويل المبلغ إلى الحساب المصرفي لمالك السيارة على الفور، دون أي تعقيدات أو إلهاءات.

هذا موقع بيع سيارات ممتاز ويعتبر من أفضل المواقع لبيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

5. موقع Dubai Cars دبي للسيارات

تأسست شركة سيارات دبي في عام 2014 وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر أسواق السيارات عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. لا تقدم سيارات دبي سيارات جديدة للبيع فحسب، بل إنها تستخدم أيضًا سيارات مستعملة للبيع. بالإضافة إلى ذلك، فهي أكبر مصدر للطلب على الصادرات في المنطقة.

سيارات دبي هي واحدة من أفضل مواقع بيع السيارات، مع أكثر من 470 صالة عرض سيارات نشطة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول وأكثر من 3 ملايين عملية بحث شهريًا. وهذا يجعله موقعًا محدثًا ومتطورًا باستمرار يتيح للمشترين والبائعين الوصول إلى البيانات المحدثة. وباستخدام أفضل التقنيات الفنية المتاحة.

الخدمات التي تقدمها Dubai Cars دبي للسيارات

يقدم الموقع العديد من الخدمات المميزة والتي يمكن تلخيصها بما يلي:

  • تستطيع أن تعلن عن أي سيارة تريد بيعها بشكل مجاني.
  • للبحث عن سيارات للبيع، يمكنك إما التصفية حسب النوع أو العلامة التجارية، أو البحث عن أكثر السيارات المطلوبة في موقعك الجغرافي الخاص أو مدينتك.
  • تتيح لك هذه الميزة البحث عن السيارات بناء على أسعارها أو أقساطها الشهرية أو تصديرها, سيظهر لك السعر بالدولار الأمريكي أو العملات الأجنبية.
  • تضمين معلومات وبيانات شاملة حول السيارة التي تبحث عنها، بالإضافة إلى التفاصيل المهمة الخاصة بالإضافة إلى التأكد من ترشيح أهم البنوك للحصول على التمويل وتقديم صور متعددة واضحة للسيارة.
  • اقرأ مقالات وأخبار السيارات باللغة الإنجليزية مع صور واضحة.
  • يقدم لك تقييما مجانيا لقيمة سيارتك بعد أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة حول مواصفات السيارة.
  • لديك خيار الإعلان مجانا لمدة 30 يوم أو 7 أيام للإعلانات المميزة لكل مستخدم وسيارة.

قد يهمك: أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

6. Auto zell موقع البيع العالمي المشهور

تأسست وكالة Auto zell العالمي للسيارات 2019 وتقع في دبي فهي منصة إلكترونية تسهل شراء وبيع السيارات الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت.

كما يدعم الموقع اللغة العربية, Auto zell هي خدمة تسوق ممتازة للسيارات الجديدة والفاخرة والسيارات المستعملة واليخوت والقوارب والشاحنات والدراجات النارية.

يمكنك وضع إعلانك مجانا أو البحث عن سيارة أحلامك من خلال التواصل مع آلاف البائعين عبر شاشتك الزرقاء.

7. موقع Yallamotor الرائد في الشرق الأوسط

يلا موتور هو أحد المواقع الرائدة لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. في فترة وجيزة، تمكن من كسب ثقة العملاء في المنطقة.

و هو تابعة لشركة بيتكوم إحدى شركات التوظيف الرائدة في الشرق الأوسط, يخدم الموقع حوالي مليون زائر شهريا ويقوم باستمرار بتحديث المعلومات المتعلقة بأشهر أنواع السيارات العالمية لتقديم أحدث المعلومات المتوفرة في السوق لعملائه الكرام.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حول طريقة شراء سيارة في الامارات أون لاين عن طريق مواقع لبيع وشراء السيارات في الإمارات.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص في المزاد؟

معلومات هامة عن استئجار السيارات في دبي

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات