ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات 2022

معارض السيارات المستعملة في الإمارات، إن شراء سيارة جديدة يكلف الكثير من المال، لذلك نجد الكثير يتفادى شراءها خصوصاً في السنوات الأولى من السمن في الإمارات. فإذا كنت مقيم في دبي ومحتار حيال شراء سيارة جديدة، لماذا لا تشتري سيارة مستعملة مؤقتاً؟ حيث تتوفر سيارات مستعملة للبيع في دبي وفي أبو ظبي و الشارقة و عجمان و العين وجميع الإمارات، حيث يمكنك شراء سيارة حديثة مستعملة من سوق السيارات المستعملة في دبي أو من مزاد السيارات في دبي أو الإمارات أو اي مدينة أخرى.

لذلك إذا كنت تبحث عن حراج الإمارات لبيع السيارات المستعملة أو تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في الامارات من نوع تويوتا أو دوبيزل أو بي أم أو أي نوع آخر مع ضمان الوكالة وتريد شراء سيارة مستعملة بالتقسيط، إذا أنت في المكان الصحيح، حيث سنشارك معكم أفضل معارض في الإمارات والتي توفر عدد هائل من السيارات المستعملة وهذه المعارض جميعها معتمدة في الإمارات، وهذا الشيء يعني حصولك على أفضل أنواع السيارات، كما سوف نشرح لكم في نهاية المقال طريقة شراء سيارة مستعملة بالتقسيط في الإمارات وما هي البنوك التي تمنح تمويل لشراء سيارة.

افضل معارض بيع سيارات مستعملة في الإمارات 2022

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل أسواق الإمارات للسيارات المستعملة 2022، لذلك إذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة في الإمارات وتبحث عن معارض سيارات مستعملة بالتقسيط وبأسعار رخيصة أو تبحث عن أفضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات، فإن هذا المقال مهم جداً.

معارض بيع سيارات مستعملة في الإمارات

تهتم دولة الإمارات دوماً بتقديم الدعم المادي وتسهيل الإمكانيات المادية لمواطنيها من خلال توفير افضل الحلول لتخفيف الأعباء المادية على المواطنين، كما أنها تسعى جاهدةً إلى جعل مواطنيها قادرين على امتلاك كل احتياجاتهم المادية بواسطة حلول وتسهيلات عديدة لهم.

الكثير من المواطنين الإماراتيين او المقيمين في الامارات يحتاجون إلى إقتناء سيارة أحلامهم لتسهيل الحياة والتنقل عليهم، فشوارع الإمارات كبيرة جداً وتحتاج إلى سيارة جيدة للتنقل بينها، ويتواجد العديد من المواطنين الإماراتيين بحاجة إلى اقتناء سيارة بالتقسيط الشهري او السنوي فلربما هم بحاجة إلى سيارة فارهة لان الامارات تمتلك معارض سيارات ضخمة تقوم بعرض أفخم السيارات القادمة من شركات السيارات الكبرى، ويهتم المقيمين الجدد في الإمارات والسياح بشراء سيارات او استئجارها لفترة ما، لذا سنقدم لكم تشكيلة لأفضل معارض بيع السيارات المستعملة في الامارات، لتتمكن من اقتناء السيارات المستعملة بالتقسيط في الإمارات

ما هي معارض بيع السيارات المستعملة بالتقسيط في الإمارات؟

1. معرض سيارات الفطيم اوتو مول

من افضل شركات السيارات في الإمارات العربية المتحدة، ومن أكبر معارض السيارات في المنقطة، يقدم معرضها أفضل السيارات الفارهة والدراجات النارية، الحديثة منها والمستعملة، كما يتواجد فيها أقسام لصيانة السيارات وبيع قطع السيارات، كما أن المعرض يقدم خدمات استئجار السيارات للعملاء حيث يمكنهم استئجار السيارة لفترة وتحويلها إلى ملك شخصي، كما يتوفر فيه تشكيلة من السيارات المستعملة ذات المواصفات الممتازة.

يقدم هذا المعرض للزبائن ضمانات شاملة وتأمينات على السيارات والاسترداد. اما بالنسبة للسيارات  المتواجدة في المعرض فهي من أنواع هوندا، تويوتا، جيب، ليكزس، وغيرها..

2. سوق العوير للسيارات المستعملة

هذا المعرض من أكبر أسواق السيارات في الشرق الأوسط وليس فقط في الامارات، حيث يقدم تشكيلات من أفخم السيارات الفارهة الحديثة الجديدة والمستعملة، ويقدمها بأسعار منافسة لغيره من أسواق السيارات، وعمليات شراء السيارات فيه قابلة للمساومة، ويمكن استئجار السيارات او امتلاكها عن طريق التقسيط، ويمكن للزوار التجول بين صفوف السيارات العديدة، واختيار سيارة لشرائها او استئجارها من بين اجمل السيارات الموجودة فيه.

اقرأ أيضاً: افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات 2022

3. معرض الكندي للسيارات

تعد وكالة الكندي من أفضل وكالات بيع وشراء السيارات الحديثة والمستعملة في الإمارات، حيث تقانها تمتلك أجود أنواع السيارات المستعملة والتي بالتأكيد لا تكتوي على أعطال، دم الوكالة اعداد كبيرة من السيارات من مختلف العلامات التجارية العالمية، والمحلية، إضافةً إلى أن هذه الوكالة تتمتع بأسعار منافسة قابلة للتفاوض، وتقدم خدمات الصيانة والإصلاحات وإمكانية شراء السيارات المستعملة المتوفرة بأفضل حالاتها.

4. وكالة Cars24

يتمكن الأفراد في الإمارات من تقديم السيارات المستعملة والجديدة بالتقسيط بأسعار فريدة.

ومنافسة وقابلة للمساومة، وتتميز بأنها تستطيع منح الشخص السيارة في اقل من أسبوع، بالإضافة إلى ان الشركة تقدم اجود أنواع السيارات المستعملة والتي بالتأكيد خالية من الأعطال، كما انها تمكن العملاء من إعادة السيارة مرة أخرى في حال رغبوا بذلك بدون خسارة أي مال.

بنوك تمويل السيارات في الإمارات

الجدير بالذكر في موضوع بيع وشراء السيارات المستعملة انه يوجد في الإمارات إلى جانب المعارض التي تبيع السيارات المستعملة، البنوك التمويلية التي تتولى مهمة تمويل الأشخاص بقروض لشراء سيارة عن طريق التعاقد مع  شركات سيارات فخمة في الإمارات، وسنذكر اهم البنوك التي تقوم بتمويل الأشخاص بقروض لشراء السيارات الجديدة والمستعملة.

1. بنك دبي الوطني

يعد من افضل البنوك على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يقدم الكثير من الميزات للمواطنين الاماراتيين، ومن ضمن خدماته تعاقده مع عدة شركات سيارات من اجل إتاحة إمكانية شراء سيارات مستعملة بالتقسيط، حيث يتمكن المواطن من طلب قرض فوري لشراء سيارة أو طلب شراء سيارة بالتقسيط الشهري، حيث يقدم البنك تقسيطات مناسبة وغير ثقيلة على العملاء.

ويقدم هذا البنك للعملاء ميزات عديدة على شراء السيارات الجديدة والمستعملة نذكر منها الآتي:

  • لا يتطلب إجراءات وشروط معقدة من أجل السماح بشراء سيارة مستعملة بالتقسيط.
  • يقدم التمويل الممتاز الذي قد يصل إلى 100%، ما يخفف بشكل كبير من سعر السيارة
  • يتواجد له فروع في الكثير من الأماكن ضمن الإمارات.
  • يقدم لك خطة للتقسيط على السيارات دون فوائد في حال كنت من المالكين لبطاقات الإئتمان.
  • يقدم ضمانات وتأمينات ممتازة.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات | سيارات مستعملة وجديدة

2. شركة آفاق لتمويل السيارات

يتواجد إلى جانب بنوك التمويل التي تعطي قروضا تمكن الافراد من اقتناء السيارات المستعملة، شركات مختصة بتمويل الأشخاص لشراء السيارات، حيث تقدم هذه الشركة فرصة للأفراد بامتلاك سيارة بأقساط شهرية مريحة، وفترة سداد تمتد طويلاً.

كيف يمكن تقديم طلب لشراء سيارات مستعملة بالتقسيط في الإمارات؟

يمكنك طلب شراء سيارات مستعملة بالتقسيط عبر عدة طرق، وأبرزها ما يلي:

  • يمكنك طلب الحصول على سيارة بالتقسيط من خلال الشركات، وفروع الشركات المتواجدة في الإمارات
  • يمكنك طلب ذلك عن طريق مجموعات وفرق البيع المباشر.
  • يمكنك طلب سيارة بالتقسيط عن طريق الخدمات البنكية التي تقدمها المصارف والمتواجدة على الإنترنت.

ما هي شروط الحصول على قرض شراء سيارة مستعملة في الإمارات؟

  1. يجب أن لا يقل عمر الشخص المتقدم بطلب لشراء سيارة بالتقسيط عن 21 سنة.
  2. وأن يكون ممتلكاً لوظيفة وراتب شهري لا يقل عن 600 درهم إماراتي.

ختاماً: نستنتج مما سبق اهتمام الإمارات بشكل كبير بتوفير إمكانيات شراء السيارات الجديدة والمستعملة لكل مواطنيها، وأنها تمتلك عدداً وافراً من معارض السيارات التي تبيع السيارات المستعملة بالتقسيط.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص في المزاد؟

معلومات هامة عن استئجار السيارات في دبي

شروط فتح سجل تجاري في دبي | تكاليف تأسيس شركة

أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات