أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات (سيارات مستعملة وجديدة)

تطورت وسائل النقل سواء كانت النقل الجوي او البحري او حتى البري بشكل كبير على مر التاريخ، وقد سهلت هذه الوسائل حياتنا اليومية والتنقل بين المسافات وايضا حمل البضائع وغيرها من الاستخدامات، فمع زيادة هذا التطور الذي طرأ على عالمنا هذا اصبح وجود السيارات في حياتنا امر ضروري كان نتنقل بين المسافات الكبيرة والذهاب الى وجهتنا، حيث ان الكثير يبحث عن السيارة المناسبة لتلبية احتياجاته الخاصة، والعديد من الناس تستعمل الانترنت لكي تعلم مواقع لبيع السيارات وإيجاد السيارة المناسبة.

أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات

قد زاد البحث عن سيارات رخيصة للبيع في الامارات او حتى سيارات مستعملة للبيع في الامارات تويوتا وغيرها، اذ يبحث العديد عن شراء سيارة في الامارات او حتى عن أسعار السيارات في الامارات، على سبيل المثال ان تضع في خانة البحث معارض السيارات في دبي العوير، اذا سأعرض في هذا المقال افضل مواقع بيع السيارات في الامارات.

1- موقع دبي كارز (Dubai Cars)

يعتبر موقع دبي كارز واحد من أكبر الأسواق الالكترونية لبيع السيارات عن طريق الانترنت في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث ان موقع دبي كارز يمتلك اكثر من 470 صالة عرض سيارات، ويحتوي على تطبيقات على الهاتف المحمول ايضا، تصل عمليات البحث فيه الى ثلاثة ملايين عملية شهريا، حتى انه يتيح الوصول الى البيانات بأفضل التقنيات، قد تأسس هذا الموقع في عام 2014.

مميزات موقع دبي كارز

  • يتيح هذا الموقع لك إمكانية البحث عن السيارات وفقا للفئات مثل النوع او الماركة او حتى وفق أسعارها، وعن طريقة التسديد الدفع سواء كانت دف السعر كامل او حتى أقساط شهرية.
  • وأيضا يتيح لك الإعلان عن سيارات للبيع مجانا بدون دفع اي رسوم للموقع، ويقدم لك المعلومات والتفاصيل عن السيارة التي تريدها.
  • كما انه يعرض صور فوتوغرافية في غاية الوضوح للسيارات.
  • كما يتوفر على سيارات مستعملة للبيع في الإمارات بأسعار رخيصة.

2- موقع يلا موتور (yallamotor)

ان موقع يلا موتور من افضل المواقع واشهرها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث انه استطاع ان يكتسب ثقة العملاء في هذه المنطقة، حيث بلغ عدد الزائرين لهذا الموقع شهريا حوالي المليون زائر، هو تابع لإحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط للتوظيف وهي شركة بيت.كوم.

مميزات موقع يلا موتور

  • يتيح لك هذا الموقع الإعلان مجانا لكن مميزات محدودة، اي يمكنك الإعلان لمدة 30 يوم فقط مع استخدام خمس صور، ويعطيك الموقع ثلاثة إعلانات مجانية.
  • كما انه يمكنك بيع وشراء الدراجات النارية في الامارات عن طريق هذا الموقع.
  • ويعرض لك دليل شراء السيارات، فهو يتيح البحث في الكثير من موديلات السيارات من حيث البحث حسب ماركة السيارة او حسب السعر.
  • يوفر هذا الموقع احدث المعلومات والبيانات المتاحة عن السيارات في السوق.
  • يشتهر بعروضه الشهيرة لأسعار السيارات الجديدة.
  • كما يمكنك الإعلان عن سيارتك التي عرضتها للبيع عن طريق اعلان مميز مدفوع.

3- موقع بيع أي سيارة (sellanycar)

ان هذا الموقع يشتهر بين مواقع بيع السيارات في الإمارات كونه يعد من اسهل المواقع التي يمكنك من خلالها ان تبيع سيارتك بدون بذل الكثير من الجهد والوقت فعن طريق هذا الموقع يمكنك خلال 15 ثانية ان تعرض سيارتك للبيع و تبيعها خلال 30 دقيقة مهما كانت حالة السيارة، كما يمكنك شراء سيارة في غضون 30 دقيقة فقط، يتميز هذا الموقع بانه خالي من اي تعقيدات وسهل الاستخدام، يدعم هذا الموقع اللغة العربية والانجليزية.

مميزات موقع بيع اي سيارة

  • أتاح لك هذا الموقع ان تقوم بتقييم سيارتك مثل ذكر ماركة السيارة والموديل والسنة وذلك بشكل فوري.
  • يمكنك أيضا ان تفحص هذه السيارة عن طريق حجز موعد لفحص هذه السيارة، اذا بسهولة يمكنك شراء السيارة بعد فحصها.
  • كما يمكنك بواسطة هذا الموقع وهي واحدة من افضل ميزات له ان تقوم بمبادلة السيارة عوضاً عن البيع والشراء بالطريقة التقليدية
  • كما ان هذا الموقع يحتوي على دليل سيارات التي يتم من خلاله الحصول على البيانات والمعلومات بشأن السيارة التي تريدها.

ذكرنا في هذا المقال ثلاثة من افضل مواقع بيع وشراء السيارات في الامارات العربية المتحدة التي تتيح سهولة اجراء هذه العملية.

مواضيع ذات صلة:

أسماء وأنواع السيارات البريطانية

قائمة بأشهر الشركات الهندية في صناعة السيارات