أفضل 7 أجهزة ليزر منزلية لإزالة الشعر 2024

ما هو أفضل جهاز لإزالة الشعر منزلي 2024؟ حيث نعرف أن الحلاقة بالطرق التقليدية امر بسيط جداً، ولكن الشعر سوف ينمو بسرعة، فعلى الرغم من أن إزالة الشعر باستخدام الشمع يدوم لفترة طويلة، إلا أنها مؤلمة في نفس الوقت، لذلك الكثير من النساء أصبحوا يلجؤون إلى استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر، فهو جهاز بسيط واستخدامه سريع ويزيل الشعر بشكل ممتاز.

لذلك إذا كنتي تتساءلين هل أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلي فعالة؟ وتريد أن تعرفي ما هو أفضل جهاز ليزر منزلي للنساء؟ تابعي الشرح بالتفصيل، حيث جمعنا لكي قائمة لأفضل 7 أجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر 2024 ، لذلك إذا كنتي تريدين معرفة سعر جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر في السعودية أو مصر أو الإمارات أو الأردن أو الجزائر أو المغرب أو تونس أو قطر أو بأي بلد أخرى حول العالم تابعي الشرح.

أفضل 7 أجهزة ليزر لإزالة الشعر المنزلي

أفضل 7 أجهزة ليزر لإزالة الشعر المنزلي 2024

تعاني اغلب النساء في ازاله الشعر من الجسم وتبحث عن طرق عديده ومنها يجدي نفعا ومنها لا يجدين فعل وطرق تسبب الالام الشديدة والتي غير تكون غير دقيقه في ازاله الشعر وكذلك فان الشعر ينمو باستمرار ومن الطرق التقليدية التي تستخدمها النساء وهي إزالة الشعر بالشمع وذلك الطريقة تعتبر من الطرق القديمة والغير مجديه نوعا ما كما تسبب الام كبيره عند ازاله الشعر, ولكنها تتميز بان الشعر يأخذ فتره أطول حتى يعاود النمو مره أخرى

ولكن بعض النساء لا ترغب بالشعور في هذا الألم الشديد التي يسببه هذه الطريقة وغيرها من الطرق فتبحث عن طرق أخرى لإزالة الشعر ومن بعض هذه الطرق وافضلها وأكثرها استخداما في واقعنا الحالي هي إزالة الشعر باستخدام أجهزة الليزر فيوجد بعض المراكز التي تذهب اليها النساء لتزيل عندهم الشعر بالآلات الموجودة في هذا المركز ولكن قد تكون في اغلب المراكز سعر الجلسة ليس قليلا كما يجب إعادة الجلسة كل فتره من الزمن يحددها الطبيب المختص وفي كل جلسه يجب على النساء ان تدفع المال لإزالة الشعر

ولكن يوجد هناك عده أجهزة يمكنك ان تشتريها لمرة واحدة وتستخدميها لإزالة الشعر في منزلك دون الحاجه لأي احد او لأي مركز لإزالة الشعر اودي أي طرق تقليدية تسبب الالام كالشمع مثلا فهذه الطريقة طريقة الليزر لا تسبب الالام وتعتبر سهل الاستخدام وسنقدم لك في مقالنا هذا افضل 7 أجهزة تمكنك من ازاله الشعر بالليزر في منزلك.

جهاز philips lumea

دعينا نتحدث قليلا عن هذا الجهاز الليزر المنزلي الذي يعتبر من افضل الأجهزة لإزالة الشعر كما انه يستخدم لإزالة الشعر من مناطق متعددة من الجسم كما انه يأتي بثلاثة مرفقات ويمكنك استخدامه للوجه والمناطق الحساسة الخاصة بك.

اما بالنسبة للطاقة فانه يمتلك خمسه درجات لإعداد الطاقة وانت تختاري الطاقة التي تناسب المنطقة التي تزيل الشعر منها مثال على ذلك يمكنك اختيار تخفيف الطاقة اذا كنت تريدين إزالة الشعر من وجهك او المناطق الحساسة.

ولكن يفترض علينا ان ننبه على ان هذا الجهاز لا يناسب النساء ذوات لون البشرة الداكنة ولكن ليس هناك حاجه الى القلق لان هذا الجهاز يحتوي على جهاز اختبار لون البشرة الذي سيعلمك ان كان هذا المنتج يناسب بشرتك لتستخدميه.

والان نتحدث عن بعض المميزات الخاصة بهذا الجهاز فعندما تقومي بإزالة الشعر من الجسم عن طريق هذا الجهاز فانه يبقى الى ما يقارب 8 أسابيع جسمك خالي من الشعر ويتمتع بنعومة جيده كما انه امن وسهل الاستخدام وقد اشرف على تطوير هذا الجهاز العلماء الخبراء وأطباء الامراض الجلدية كما انه يعتبر من الأجهزة اللاسلكية كل ما عليك فعله هو ان تكوني بوصل الى جهاز التيار الكهربائي وتبدئي باستخدامه.

جهاز tria beauty

ان هذا الجهاز يعتبر من اجهزه ازاله الليزر في المنزل الذين صمموا بميزات عالية ومتقدمة لتقديم افضل النتائج احترافيه دائمه وجعل البشرة ناعمه ويمكنك استخدامه من الراس الى القدمين كما يمكنه هذا الجهاز من تخفيف الشعر بنسبة 70 من المئة خلال ثلاثة اشهر فقط كما ان اغلب النساء تفضل هذا الجهاز بسبب انه شهاده الاستخدام ويزيل الشعر بشكل قوي وفعال.

جهاز braun pro

من اهم مميزات هذا الجهاز انه يؤدي الى تقليل الشعر بشكل دائم في اقل من اربعه أسابيع فانه يستهدف الميلانين من بصيلات الشعر تحت سطح الجلد لما يساعد على نمو الشعر.

ومع الاستخدام بشكل مستمر وبانتظام فانه يساعد على منع الشعر من الوصول الى سطح الجلد وكما نعلم جميعا فان لون البشرة يختلف من منطقه لأخرى في الجسم وكل منطقه تتطلب مستوى طاقه محدده فان هذا الجهاز يحتوي على مستشعر للجلد والذي وظيفته هي تحديد لون بشرتك بسرعه.

وبعد ان يقوم بتحديدها يتم بشكل تلقائي جعل شده الضوء تناسب البشرة المحددة من الجسم وهذا يساعدك على عدم الخلق في الحاجه الى مطابقه لهم بشرتك مع المخططات المعقدة يطابق الألوان هم اهم مميزات هذا الجهاز انه امن وسريع كما يمكنك ان تستخدميه وانت مطمئنه فقد تم اختبار هذا الجهاز سريريا وصدرت النتائج بانه صالح للاستعمال وامن للبشرة وغيرها العديد المميزات.

جهاز remington ilight

ان هذا الجهاز اتصل بطاقه انتاجه الى 24 جولان لكل فلاش ويمكنك ان تعتبره من الأجهزة الأكثر احترافيه كما ان اغلب المستخدمون لهذا الجهاز لاحظ واختلافا كبيرا في شعر الوجه بعد شهر واحد فقط من استخدامه.

وهناك خمس خيارات يمكنك اختيار الذي يناسبك ومن مميزاته انه سريع وسهل الاستخدام ويعتبر من اجهزه ازاله الشعر الأكثر فعالية ويؤدي الى تقليل الشعر في ثلاثة علاجات فقط الى ما يصل الى 94% وغيرها من المميزات العديدة.

جهاز silkn lnfinity

يعتبر أيضا هذا الجهاز من اجهزه المنزل لإزالة الليزر الذي يحقق نتائج احترافيه ويقلل الشاعر بنسبه 92% كما انه يحتوي على خمس مستويات أيضا من الطاقة ويعتبر من الأجهزة سريعة الاستخدام والبسيطة كما انه يعالج الشعر علاجا مدهشا.

جهاز silkn flash&go express

هذا الجهاز صمم من قبل الأطباء ليقدم افضل النتائج وأكثرها احترافيه يمكنك مع استخدام هذا الجهاز ان تستمتعي ببشره ناعمه خاليه من الشعر كما انه يعتبر سهل استخدام ومريح في الاستخدام في المنزل كما انه امن وغير مؤلم ولا تحتاجي الى خراطيش.

جهاز imooie g6 hair lpl removal device

تغيير هذا الجهاز لأنه يحتوي على نوعين من نمط التشغيل العادي والالي كما أنه مرفق مع جهاز 4 عدسات يكون منطقه وهي العدسة الأساسية ومنطقه الوجه ومنطقه البكيني ومنطقه تحت الابط كما انه يحتوي على دليل استخدام عربي وانجليزي مقطع فيديو تعليمي كما يمكن استخدامه في اغلب انحاء الجسم كما انه يحتوي على خمسه درجات تناسب مع مناطق الجسم المختلفة ويتم اغلاقه اليه في حال عدم التشغيل بعد ثلاثة دقائق.

ومن الأجهزة الأخرى التي تعد من افضل الأجهزة أيضا واكسرها مميزات سوف نذكر ثلاثة منها:

  • bosidin
  • deess
  • xsoul at home lpl hair removal

وفي النهاية نكون هكذا قد ذكرنا لك عشره أنواع من الأجهزة لإزالة الشعر في المنزل بأسهل الطرق واسرعها وأكثرها احترافيه باستخدام احد هذه الأجهزة وأكثرها مناسبه لك والابتعاد عن الطرق التقليدية التي تسبب الالام نرجو ان نكون قد قدمنا لك بعض المساعدة في مقالنا هذا انتظرونا في مقالات جديده قد تكون مفيدة لكم مشاركه هذا المقال مع الأصدقاء والاقارب حتى تعم الفائدة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

تجربتي مع جهاز سكارليت

تجربتي مع ابر اوزمبك Ozempic

افضل 3 ماسكات في المنزل فعالة لترطيب

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟