5 من افضل ماركات المكياج في العالم 2024

5 من افضل ماركات مكياج في العالم 2023

هل نستطيع أن نقرر ما هي افضل 5 ماركات مكياج في العالم أو في الوطن العربي خلال عام 2023 - 2024؟

طبعاً هذا الأمر صعب جداً بسبب وجود الكثير من ماركات المكياج متشابهة في الجودة، كما تختلف الأذواق من امرأة لأخرى، بالإضافة إلى نوع البشرة.

ولكن يبقى السؤال المتكرر ما هو افضل ماركه مكياج أصلية، ما هي أشهر ماركات المكياج العالمية، أيضا أسماء أفضل ماركات المكياج الرخيصة، لذلك سنطرح بين ايديكم مجموعة تضم 5 من افضل ماركات مكياج في العالم.

كيف يتم تحديد افضل ماركات المكياج في العالم؟

انه من الصعب جدا ان نتمكن من تحديد أفضل ماركة مكياج كون ان هذه الماركات تتشابه الى حد كبير من حيث الجودة لذلك هذا الأمر يعود الى كل امرأة حيث تستطيع هي اختيار الماركة المناسبة لها. وكذلك الأمر متعلق أيضا بالنوع البشرة التي تمتلكها ويجب التنويه الى امر هام وهو ان المكياج عزيزتي ليس مهمته فقط ان يمنحك إطلالة مميزة ويجعلك تظهرين اكثر جمالاً إنما من المفروض ان يتخلله مكونات صحية آمنة على بشرتك.

افضل ماركات مكياج في العالم

مع انتشار مئات الشركات المتخصصة في صناعة المستحضرات التجميلية، سنتعرف في مقالنا هذا عن أفضل ماركات مكياج في العالم:

1- افضل ماركات المكياج (سيفورا)

قد يظن بعض الناس ان محل سيفورا هو مخصص فقط للعطور والمواد التجميلية والعديد من الماركات المشهورة لكن في الواقع ان اكثر أنواع المكياج جودة هي الموجودة عند محل سيفورا كونها تعتبر ماركة متميزة ومحبوبة من قبل اغلب الزبائن وما اروع ان تحصلي على حقيبة يوجد بداخلها مكياج من ماركة سيفورا.

قد يهمك: افضل 3 ماسكات في المنزل فعالة لترطيب

2- افضل ماركات المكياج (ماك MAC)

ان هذه الشركة تعتبر واحدة من أهم وأفضل شركات المكياج الموجودة في العالم حيث تقوم بإنتاج نوعيات فريدة ومتميزة عن غيرها حيث ان هذه الماركة سجلت مبيعات بشكل كبير في اغلب المناطق الموجودة في العالم وتقوم هذه الشركة بتوزيع تشكيلة كبيرة من المكياج متضمنة هذه التشكيلة الظل واحمر الخاص بالشفاه إضافة الى مساكر العيون والأنواع المفيدة للبشرة سنقوم بشرح اشهر منتج يتم بيعه من هذه الماركة طبعا الأصناف متعددة ولكن لن نتمكن من الحديث عم جميعها. واشهرها:

فاونديشن ماك ستوديو فكس

هذا المنتج يقوم بإعطاء بشرتك وقاية تتراوح بين الوسط الى الكاملة حيث يقوم بعدم اظهار اي عيب موجود في بشرتك كالبقع الغامقة اللون التي يمكن ان توجد على وجهك كما انه واقي للشمس ويعمل على حماية بشرتك من تأثيرها وتستطيعي استعماله مهما كانت نوع بشرتك وبالأخص اذا كانت نوع البشرة التي تمتلكينها من النوع الدهني حيث يقوم بإزالة كافة الزيوت الموجودة على البشرة وذلك لكي تصبح اطلالتك متميزة.

برايم فيكس بلس + ماك بريب 

ان هذا المنتج يعتبر ذات كتلة خفيفة وهو مليء جدا بالمواد المعدنية المفيدة وكذلك مختلف الفيتامينات كما انه يوجد فيه كلا من الخيار بالإضافة الى الشاي الأخضر والذي تكون مهمته هي التخفيف من توهج البشرة كذلك يدخل في تركيبه البابونج والذي يعمل على قتل الجراثيم الضارة ويخفف من تورم والتحسسات الجلدية وبالإضافة الى المميزات السابقة فإنه يعتبر عامل مغذي ومفيد للبشرة لك حرية الاختيار في استعمال هذا المنتج السحري قبل وضع المكياج او بعده وذلك لكي تحصلين في النتيجة على بشرية طبيعية جميلة. 

ماك بريب + برايم سكين بلاس

ان هذا النوع يمتاز بخفه وزنه وهذا الشيء الذي يظهره نوعا مثاليا من المكياج، تم تصنيع هذا النوع باستعمال مادة السيليكاتين حيث انها تقوم بالحد من بالاحمرارات التي ممكن ان توجد في البشرة كما انه يقوم بتسكير المسامات وعند استخدامه على البشرة يجعل بشرتك تبدو بشكل طبيعي تبقى لمدة طويلة جدا.

قد يهمك: أشهر شركات مستحضرات التجميل في السعودية

3- افضل ماركات المكياج (نيكس)

ماركة نيكس هي إحدى أشهر ماركات مكياج العالمية المعروفة جدا والتي ظهرت في الفترة الحالية تمتاز بالمنتجات التجميلية ذات الجودة العالية والتي تم استخدامها مؤخرا من قبل العديد من عارضات الأزياء كما تم النصح بها من خبيرين التجميل العالمين وسنتحدث عن بعض من أصناف ماركة نيكس:

باليت التميت للظلال من ان واي اكس بروفيشنال ميك اب

ان الظل هو احد الأشياء الهامة التي يجب استعمالها في حال القيام بعملية المكياج وينبغي مراعاة عند استخدامها كلا من اللون وكذلك النوعية حيث ان هذه المجموعة ضرورية ويجب تواجدها في قائمة المكياج التي تمتلكينها حيث انا ما يميزها انها تدوم لفترة طويلة مع خلطات سحرية ووجود الوان متنوعة ستكون ملائمة لظهورك المتميز، فهي تمنح الجمال لعينيك كما ان عملية خلط عدة أنواع مع بعضها تمنحك اطلالة ساحرة فهي تعد خفيفة بالوزن بالإضافة الى بساطة استعمالها.

قلم تحديد الحواجب بريسجين من ان واي اكس بروفيشنال ميك اب

يمتاز هذا القلم بسهولة استعماله حيص يمكن تحديد حاجبيك بواسطته باحترافية كبيرة ودائما حاولي اختيار الألوان التي تكون متناسقة مع بشرتك انه من النوعيات الممتازة جدا لذلك لا تتردي في تجريبه.

4- افضل ماركات المكياج (ميبيلين)

أيضا ماركة مكياج ميبيلين هي احدى ماركات المكياج الأمريكية التي تتوافر في مختلف مناطق العالم حيث ان منتجات هذه الشركة تعتبر ذات جودة عالية ومناسبة جدا للنساء الذين يحبون الجمال حيث حصلت على عدد كبير من التكريمات نظراً لنوعيتها الممتازة وأيضا حتى ثمن شراء منتجاتها مناسب جدا. 

ما سكارا لاش سبينشال من ميبيلين نيويورك

ان ما يجعل هذه الماسكارا من الأنواع النادرة هو صراحة الفرشاة التي تمتلكها في تسوية الرموش ومحاولة عدم تجميعها وعند استعمالها سيدتي ستجعل رموشك تبدو غزيرة ماما يساعد على اظهارك بإطلالة ساحرة.

5- شركة لوريال التي تصنع افضل ماركات المكياج

هي احدى شركات المكياج المعروفة جدا والمشهورة في جميع انحاء العالم كونها تعتبر اكبر شركة تقوم بتصنيع مواد التجميل في العالم.، ان هذه الشركة تتخصص بإنتاج العطورات وكذلك منتجات العناية بالشعر وصبغات الشعر والمنتجات المتخصصة بالوقاية من اشعة الشمس.

كريم فريش وير انفايليبل لوريال باريس

عند وضع هذا الكريم على بشرتك ستجدين انه قام بمحو اي عيب او شائب موجود على بشرتك لذلك ننصحك باستعمال هذا المنتج الذي يعطي بشرتك النضارة والصفاء كما انه يمتاز بسهولة استعماله وعند استخدامه سوف ينثر سحره الجميل على بشرتك. 

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على افضل ماركات مكياج في العالم 2024 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع قد تهمك:

أفخم 14 ماركة يجب أن تكون في حقيبة مكياجك

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

افخم ماركات الساعات النسائية العالمية