افضل 10 مواقع تسوق عطور أصلية الدفع عند الاستلام

هل تبحث عن موقع عطور اصلية الدفع عند الاستلام؟ او موقع لبيع العطور الأصلية تدعم إمكانية الدفع عند الاستلام؟ إذاً هذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف على افضل 10 مواقع تسوق عطور أصلية (الدفع عند الاستلام).

فالكثير يتساءل كيف اشتري عطر أصلي من النت؟ خصوصاً بعد أن انتشرت الكثير من محلات من أصحاب النفوس الضعيفة التي تعمل على تقليد العطور الأصلية بنسبة 96% وتبيعه بنفس السعر، لهذا السبب تعتبر المتاجر الإلكترونية هي المكان الأفضل لشراء العطور الأصلية وبأسعار مخفضة تصل 30% لكونها تتعامل مباشرةً مع الماركات الرسمية، لذلك تعالوا لنأخذكم جولة لنتعرف على أفضل مواقع بيع عطور أصلية الدفع عند الاستلام.

افضل 10 مواقع تسوق عطور أصلية الدفع عند الاستلام
مواقع تسوق عطور أصلية الدفع عند الاستلام

يبحث النساء والرجال على حد سواء عن سر الكمال والجاذبية التي تنقلهم إلى مستوى فريد من الرفاهية وجذب الأنظار، ويجد كثير منهم صعوبة في إيجاد العطور الأصلية البعيدة عن التقليد والعلامات التجارية المُقلّدة للأصل.

كما يدخل من ضمن أولويات المشترين أن يحصلوا على المنتج بطريقة أمينة، فيفضلون أن يكون الدفع عند استلام المنتج وهو ما اهتمت به الكثير من المواقع والمتاجر، وحرصت على تطبيق آلية مميزة تضمن تجربة استخدام جاذبة لكثير للشريحة المستهدفة من المستهلكين.

ميزات الدفع عند الاستلام:

  • سهولة التسوق من المتاجر الإلكترونية حتى عند عدم امتلاك حساب بنكي.
  • تمكين الثقة المتبادلة بين المتجر الإلكتروني وعملائه.
  • تنشيط حركة البيع في المتجر الإلكتروني عن طريق تشجيع المستهلكين.
  • سهولة عملية إرجاع المنتج في حال رغبة المستهلك بذلك وإذا كان هذا الأمر يتوافق مع سياسة المتجر الإلكتروني.

عيوب الدفع عند الاستلام:

  • قد يعني الدفع عند الاستلام إضافة بعض التكاليف بسبب تقديم الموقع أو المتجر الإلكتروني لهذه الميزة.
  • قد يحدث خلل بسبب رغبة المستهلك في تغيير طريقة الدفع عند الاستلام، مما قد يسبب بعض الأخطاء.
  • تتخوف بعض المواقع الإلكترونية من الدفع عند الاستلام بسبب رفض العميل لاستلام المنتج مما سوف يكبد الموقع الخسارة المادية المتعلقة بذلك.
  • تتخوف بعض المواقع الإلكترونية من تهّرب المستهلكين من الدفع عند استلام المنتج.
  • من المساوئ كذلك أن خاصية الدفع عند الاستلام Cash on delivery غير متوفرة عند بعض المتاجر الإلكترونية.

قد يهمك: برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

افضل 10 مواقع تسوق عطور أصلية الدفع عند الاستلام

وفي مقالنا هذا سوف نعرض عليكم أهم مواقع عطور أصلية أصبح لها اسم رفيع وصيت واسع الانتشار منها على مستوى الوطن العربي ومنها على مستوى العالم، فتابعوا معنا ومن يعرف فقد تكون تجربتكم القادمة أكثر تميزًا.

موقع قولدن سنت Golden Scent

قولدن سنت من أشهر المواقع العربية السعودية التي تخصصت في بيع العطور على تنوعها، ودائمًا ما تحرص على توفير الأصلية منها، بالإضافة إلى منتجات العناية الشخصية ذات الماركات العالمية، ومما جعله هذا الموقع مقصدًا للمستهلكين أنه يوفّر ميزة الدفع عند الاستلام، وهو ما يبحث عنه الكثيرون، كما أنّ المتجر يوفر إمكانية تبديل المنتج الذي اشتراه المستهلك بعد مدة تصل إلى 7 أيام، وهي ميزة جديدة تحتسب في رصيد نقاط موقع جولدن سينت Golden Cent.

موقع وجوه faces

يتربع متجر العطور الأصلية faces على قائمة المواقع العربية الخاصة ببيع العطور والمكياجات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالشعر موقع وجوه Wojooh، وهذا المتجر الإلكتروني يوفر أهم العطور العالمية النسائية والخاصة بالرجال وأشهرها والتي يطلبها المشترون، مما يجعله وجهةً لهم لما يوفره من ميزات عديدة تضمن في هذا المجال راحة الزبون من مثل إمكانية الدفع عند استلام المشتريات، وإمكانية الترجيع والاستبدال لمدة تصل حتى 7 أيام.

موقع أوناس Ounass

يُعد موقع أوناس Ounass واحدًا من أشهر المواقع التي تضمن التميز والفخامة لزوَّار الموقع الباحثين عن العطور الأصلية الفريدة والساحرة سواء أكانت للرجال أو النساء، ومما يرفع من رصيد هذا الموقع ويكسبه شهرة واسعة أنه سعى إلى تحسين تجربة المستخدمين ففدم خدمة تأجيل الدفع حتى الاستلام، وقدم بين أيديهم ميزة استبدال المنتج حتى فترة تصل إلى 30 يومًا.

موقع بيرفيوم Perfume

إذا أخذنا نظرة أوسع فإننا سنجد موقع بيرفيوم Perfume الأمريكي المنشأ الشهير واحدًا من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تختص ببيع العطور الأصلية ومستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية العالمية بأسعار مميزة، ومما يضمنه الموقع لمستخدميه أنه يوفر ميزة الاستبدال بعد التسليم ولمدة يصل أقصاها حتى شهر كامل 30 يومًا.

موقع وادي Wadi

ينضم إلى قائمة المواقع العربية التي توفر تجربة مميزة للزائرين في شراء العطور الأصلية موقع وادي Wadi، والذي اكتسب شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي فيما يوفره من عطور نسائية ورجالية وأهم الماركات الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة العالمية والإكسسوارات الأنيقة الفخمة، وهو واحد من المواقع التي تضمن الراحة للمستهلك وتقدم إليه ميزة الدفع عن الاستلام.

موقع نايس ون Nice one

يعمل موقع Nice one ضمن سوق المملكة العربية السعودية، ويوفر العطور الأصلية ومنتجات العناية، ويقدِّم ميزة يبحث عنها الكثيرة وهي إمكانية توصيل المنتج إلى المستهلك خلال مدة لا تتجاوز الـ 5 أيام، فهو أفضل موقع عطور أصلية في السعودية يدعم الدفع عند الاستلام.

قد يهمك: افضل مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار

موقع ستور أراب Store Arab

كما يحمل اسم الموقع فهو واحد من أشهر المواقع العربية التي تختص ببيع العطور العالمية للرجال والنساء، ومنتجات العناية الشخصية على اختلاف الماركات، كما يوفر هذا الموقع إمكانية الدفع عند الاستلام، ويحرص على توفير ميزة استقبال المنتجات المُرجعة واستبدالها حتى 7 أيام من تاريخ الشراء.

موقع فراجرنسيكس Fragrancex

يلمع اسم موقع Fragrncex في بين أسماء مواقع التسوق العالمية لبيع العطور الأصلية، وهو موقع أمريكي الأصل، وسعى منذ تأسيسه إلى توفير المنتجات الأصلية كالعطور النسائية والعطور الخاصة بالرجال وكلها منتجات عالمية تضمن تجربة مميزة لمستخدميها، لذلك يعتبر حالياً Fragrancex أفضل موقع عطور امريكي يدعم إمكانية الدفع عند الاستلام.

موقع نون Noon

يتعهّد موقع نون Noon بأصالة منتجاته من العطور ومستحضرات التجميل إلى جانب العديد من المستلزمات الأخرى؛ ما جعله واحدًا من المواقع التي اكتسبت صيتًا واسعًا في سوق المبيعات في عدة دول عربية منها: (السعودية، قطر، الإمارات، الكويت، سلطنة عمان، البحرين، مصر، الأردن) ولا سيما أنه يضمن ميزة الدفع عند الاستلام هذا ما جعله أفضل موقع عربي لبيع العطور الأصلية يدعم الدفع عند الاستلام.

موقع Luckyscent

يشتهر موقع Luckyscent ببيعه للعطور ومنتجات العناية الشخصية من الماركات العالمية بأسعار منخفضة عن السوق المحلية بنسبة تصل لأكثر من 35% ، وهو يضع الاعتبار الأول دائمًا للعملاء من خلال ما يقدمه من مزايا الشحن والتخفيضات وغير ذلك الكثير ما جعله من أكثر مواقع بيع العطور التي يطلبها الباحثون عن العطور الراقية بكلفة معقولة.

وهكذا نرى معكم أعزاءنا القراء كيف أن هذه المواقع تتنافس فيما بينها تنافسًا شديدًا في سبيل تحقيق أكبر المبيعات والأرباح مع الحرص على ضمن الجودة والأصالة التي تعزز من مكانتها عند مستخدميها من جميع أنحاء العالم، أتمنى أن نكون قد وفقنا في طرح افضل 10 مواقع تسوق عطور أصلية الدفع عند الاستلام، شكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطيك كوبونات خصم

أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

افضل عطور نسائية لعام 2024