أسماء عطور التركيز العالي (افضل 15 عطر عالي التركيز)

أعزائي الكرام في هذا المقال سنتعرف على أسماء عطور عالية التركيز، حيث أن عملية شراء عطر جديد ليست بالعملية السهلة مع كل أنواع العطور والروائح المتوفرة في الأسواق، بالإضافة إلى التركيزات المختلفة، وتركيز العطر يشير إلى قوة العطر، فالعطر ذات التركيز العالي يكون بنسبة زيت أكثر وكحول أقل، ونسبة كبير من ترغب في هذا النوع وهو التركيز العالي للعطور، ولكن المعظم لا يعرف أسماء عطور ذات التركيز العالي، وهذا ما جعلنا نقدم لكم في السطور التالية أسماء عطور التركيز العالي الأكثر مبيعاً في الأسواق.

أسماء عطور التركيز العالي (افضل 15 عطر عالي التركيز)

كما هو شائع أن العطور الفواحة ذات الروائح الرائعة من أكثر العناصر التي تلعب دورا مهما في الجاذبية ، وهي العنصر الأهم الذي يعكس مدى نظافة وأناقة الشخص سواء كان ذكرا أم أنثى.

وتتعدد أنواع العطور في العالم بشكل كبير فمنها يكون تركيزه ضعيفا ولا تدوم رائحته طويلا وبعض الأنواع تكون ذات تركيز عالي تدوم رائحته لأسابيع ، وبالطبع يكون الخيار الأفضل هو العطر ذو التركيز العالي ، ويكون تركيز العطر عالي بزيادة تركيز الزيت العطري وينقص بنقصانه.

فإذا كنت تريد التعرف على أسماء عطور التركيز العالي فتابع هذا المقال لتتعرف على ذلك:

أنواع العطور من حيث التركيز

  • Pure perfume أو العطر النقي أو الخاص وهو الأعلى تركيزا من بين العطور ويحوي من 15 حتى 40% من الزيت العطري.
  • ماء العطر Eae de perfume وهو أقل تركيزا مما سبق ويحوي من 15 إلى 20% من الزيت العطري.
  • ماء التواليت Eae de toilet وهو أقل تركيزا من ماء العطر ويحتوي من 5 إلى 15%من الزيت العطري.
  • ماء الكولونيا وهو الأقل تركيزا بين العطور السابقة ويحوي من 2 إلى 4% من الزيت العطري.
  • Eae Fraiche أو ماء الفريش وهو أقل عطر تركيزا في العالم ويحوي من 1 إلى 3 % من الزيت العطري.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

أسماء عطور عالية التركيز

والان سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة من أفضل أسماء عطور عالية التركيز هي الأكثر طلباً في الأسواق.

عطر TK31 سوفاج ديور:

عطر رجالي ذو تركيز عالي ومستخدم بكثرة ، ويتكون العطر من الخزامى والفلفل الوردي والباتشولي ونجيل الهند بالإضافة إلى البرغموت في الطبقة الأولى من العطر وفي الطبقة السفلى خشب الأرز واللبدانوم.

عطرT28 بلاك أوبيوم:

عطر نسائي جريء نوعا ما يعطي الإحساس بالانتعاش عند رشه ، ويتكون من الفلفل الوردي وبراعم البرتقال والكمثرى ، القهوة والياسمين ، اللوز المر والعرق سوس ، الفانيليا الباتشولي وأخشاب الأرز والكشمير.

عطر TK1 سيلفر كريد:

عطر رجالي فرنسي مميز يحوي الكثير من المكونات التي تجعل من رائحته منعشة وجذابة وتضيف الطابع العصري للرجل ، ويتكون من رائحة زهرة البنفسج وعبير الشاي وأيضا العنب الأسود بالإضافة إلى رائحة خفيفة من المسك.

عطر T18 روبرتو كفالي:

عطر نسائي جذاب وفواح ويدوم طويلا ويحتوي على رائحة الفلفل الوردي في الطبقة الأولى من العطر وزهرة البرتقال في الطبقة الوسطى وفي الطبقة الأخيرة رائحة التونكا والفانيلا.

عطرT17 بلاك ليكزس:

وهو عطر رجالي يعطي الشعور بالانتعاش والحيوية عند رشه ويدوم طويلا ، ويتكون العطر من رائحة الليمون واللافندر في الطبقة العليا من العطر ومن نبات نغارموثا في الطبقة الوسطى من العطر وفي الطبقة السفلى يتكون العطر من العنبر والبتشولي.

عطر TK3 ميس ديور:

عطر نسائي فريد ويمكن استعماله في أي وقت أو مناسبة ويتميز برائحة جذابة بسب احتوائه على اليوسفي والفاونيا والورد والفلفل الوردي بالإضافة لخشب الصندل والباتشولي.

عطر TK11 كوكو شانيل :

عطر نسائي عالمي من أفخم أنواع العطور النسائية في العالم حيث يضيف الشعور بالانتعاش عند رشه وتدوم رائحته طويلا ويحتوي على رائحة البرتقال واليوسفي والبارغموت ومن الياسمين والعود التركي بالإضافة إلى رائحة الفانيلا والمسك الأبيض.

عطرT13 بلو شانيل:

عطر رجالي منعش ومن أفضل العطور في العالم ويتكون من رائحة الليمون والنعناع والفلفل الوردي والجريب فروت والزنجبيل وآيزو إي سوبر وجوزة الطيب والياسمين ، خشب الصندل والباتشولي ونجيل الهند بالإضافة إلى البخور وأخشاب الأرز والمسك الأبيض.

عطر TK39 جوتشي بلوم:

عطر نسائي ويتكون من رائحة البرتقال وبعض روائح الأعشاب في الطبقة العليا من العطر ومن مسك الروم الدرني والفل الأبيض في الطبقة الوسطى من العطر ومن الطبقة السفلى جذور السوسن ، خشب الصندل والفانيليا وأيضا رائحة زخور الكيكوال الهندي.

عطر T30 أولومبيا باركوربان:

عطر نسائي مميز وفريد يتميز برائحته الفواحة وإمكانية استخدامه في كل الأوقات ويتكون من رائحة اليوسفي الأخضر والياسمين المائي، زهور الزنجبيل والملح والفانيليا ودهن العنبر بالإضافة إلى أخشاب الكشمير والصندل.

عطر T33 تروساردي دونا:

عطر نسائي مميز ويحوي روائح جذابة جدا ويتكون من رائحة الليمون والفواكه وزهرة البرتقال واللوتس والباتشولي بالإضافة إلى خشب الصندل والأرز وأيضا الفانيليا.

عطر TK26 شوبارد العود الملكي:

عطر رجالي ذو رائحة مميزة بسبب احتوائه على روائح الغريب فروت والخزامى بالإضافة إلى رائحة العود وأيضا أريج العنبر الناعم.

عطر T41 اكسنتو:

وهو عطر رجالي ونسائي في آن واحد ورائحته مميزة جدا ويحتوي في الطبقة العليا منه رائحة الياقوتية والأناناس وفي الطبقة الوسطى رائحة القزحية والياسمين والفلفل الوردي وفي الطبقة السفلى من العطر يحتوي على رائحة البتشول والعنبر ، المسك والفانيلا.

عطر T25 لانكوم بوكيت عود:

عطر رجالي ونسائي في آن واحد وهو من أفخم العطور في العالم لما يحتويه من روائح مميزة وذلك بسبب روائح الزعفران والعود واللوز والورد بالإضافة إلى الفانيليا.

عطر T23 مدموزيل جفنشي:

عطر مسائي فرنسي يتميز بإعطائه لشعور الانتعاش عند رشه ويفضل استخدامه صباحا ويحتوي على الليمون واليوسفي والريحان في الطبقة العليا من العطر ورائحة الإايلنغ والورد في الطبقة الوسطى بالإضافة إلى رائحة فول التونكا وبذور الملح والأمبريت واللوز الحلو في الطقة السفلى من العطر.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أسماء عطور التركيز العالي وذكرنا أبرزهم وأشهرهم على مستوى العالم فكل ما ذكرناه من عطور يتميزون بالرائحة الفواحة والتي تدوم طويلا ولكن كلما كان تركيز العطر أكبر كلما كان أغلى في السعر ولكن تستحق هذه العطور السعر الغالي بسبب روائحها الفريدة وتقييماتها العالية بين الناس وأيضا ذكرنا في البداية أنواع العطور من حيث التركيز وكل نوع له استخدام في مجال معين فإذا كنت تريد عطرا بتركيز عالي فننصحك باختيار أحد الأصناف السابقة الذكر، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكراً على حسن القراءة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل عطر رجالي يدوم طويلاً

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

برنامج لمعرفة العطر الأصلي من الباركود

افضل مواقع عطور سعودية من حيث الجودة والأسعار