أفضل 10 مواقع استبيانات أمريكية للربح من الانترنت 2024

إذا كنت تريد ان تربح المال عن طريق الاستبيانات أو استطلاعات الرأي المدفوعة، إذا أنت في المكان الصح، بحيث في هذا المقال سوف نتعرف على أشهر مواقع الاستبيانات الأمريكية عبر الإنترنت.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع استبيان مدفوعة والتي تدعم السحب عن طريق PayPal و Western Union وكنت مهتم في الربح من الانترنت 2024 عبر أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية، تابع الشرح حتى النهاية.

أفضل مواقع استبيانات أمريكية
مواقع استبيانات أمريكية للربح من الإنترنت

مع انتشار الانترنت في السنوات الأخيرة انتشرت الأعمال التي تتم عن طريقه كثيراً واتجه العالم أجمع إلى تسخير التكنولوجيا والانترنت بشكل إيجابي بحيث يتوافق مع متطلباتهم وعلى اعتبار ان المطلب الأساسي لأي انسان هو جني الأموال وتحقيق الربح، فقد ازدهر العمل عن طريق الانترنت نظراً للأرباح التي يحققها.

ولا يقتصر العمل على مجال واحد فقط بل ظهرت مفاهيم ومصطلحات جديدة لم تكن موجودة سابقا مثل العمل والاستثمار عن طريق تداول العملات الرقمية وشراء الأسهم وتداول النفط والذهب والمعادن الثمينة والأسواق المالية الالكترونية بالإضافة إلى الأعمال المستقلة التي تتم عن طريق مواقع العمل الحر بمجالاتها المختلفة.

وقد انتشر في الفترة الماضية وازدهر موضوع العمل بالاستبيانات الذي توفره الكثير من المواقع لذلك سنتناول الحديث في مقالنا اليوم عن هذا النوع من العمل وأهم مواقع الاستبيانات في الولايات المتحدة الامريكية.

ما هي فكرة الربح من الاستبيانات؟

الاستبيانات هي مجموعة الأسئلة التي تقوم الشركات بطرحها لمعرفة وضع السوق وحاجة السوق من المنتجات والبضائع التي تقوم بطرحها، وسنوضح فكرة الاستبيانات بمثال عن شركة اديداس الشهيرة التي قامت في أحد الأعوام بطرح منتجات قماشية، أي ملابس بمختلف أنواعها في السوق وعلى اعتبار أن هذه الشركة هي من الشركات العملاقة والرائجة على مستوى العالم فقد قامت بإنتاج كميات كبرة جداً من المنتجات والبضائع وقامت بطرحها في السوق المحلي والعالمي.

ولكن مع الأسف تفاجأت الشركة بعد فترة زمنية معينة بتفوق صنف معين من المنتجات التي قامت بطرحها والذي لا تتجاوز نسبته 40% من حجم المنتجات الجمالية وكساد بقية الأصناف في الأسواق لعدم رغبة المواطنين بهذه الأصناف، الأمر الذي حقق خسارة مريعة للشركة تقدر بملايين الدولارات.

لذلك فكرت أديداس مليّاً بحل لتلافي الوقوع في هذه المشكلة مستقبلاً , لذا بدأت بتحديد سبب المشكلة وهو طرح البضائع والمنتجات في السوق بدون معرفة الأنواع المفضلة التي يرغب وينجذب الناس إليها، لذلك ارتأت ان الحل يكون في دراسة السوق ومعرفة متطلبات الناس وحاجاتهم وبناء عليها تقوم بإنتاج البضائع وطرحها في السوق وقد حققت ذلك الأمر عن طريق الاستبيانات

حيث لجأت إلى أشهر مواقع الاستبيانات في الولايات المتحدة الأمريكية ونشرت العديد من الأسئلة بما يخص المنتجات , مثل أي نوع من الأقمشة هي المفضلة، و أي الألوان هي الأفضل، وأي التصاميم هي المرغوبة وقامت بعدها بطرح المنتجات وفق لنتائج الاستبيانات هذه.

وقد حققت آنذاك مبيعات خيالية لم تصل إليها الشركة في حياتها على الإطلاق وجنت أرباح طائلة بسبب ذلك. إذاً صحيح أن الشركة دفعت الأموال مقابل نشر الاستبيانات والحصول على النتائج ولكن حققت أرباح خيالية تفوق ذلك بكثير.

أفضل 10 مواقع الاستبيانات الأمريكية

1- موقع Toluna

يعد من أشهر مواقع الاستبيانات في الولايات المتحدة الأمريكية نظراً لتاريخه القديم حيث كانت بدايات تأسيسه منذ حوالي 17 عام بعدد مستخدمين وصل لحدود 9 مليون مستخدم وفكرة هذا الموقع هو الاعتماد على النقاط، أي كل مجموعة من الاستبيانات عليه عدد محدد من النقاط يتم ضافة النقاط إلى حسابك حتى يصل رصيدك فيها إلى 60.000 نقطة وقتها يتيح الموقع لك تحويل هذه النقاط إلى حساب الباي بال الخاص وتعادل 12 دولار أمريكي.

ويختلف عدد النقاط الممنوحة من استبيان إلى آخر حيث هناك استبيانات يتم حلها في دقيقة أو دقيقتين وهناك استبيانات تستغرق حوالي 30 دقيقة للحل وتعطي مثل هذه الاستبيانات التي تحتاج وقت طويل للإجابة عنها عدد من النقاط يتراوح ما بين 3000 إلى 5000 نقطة ولا تقتصر الاستبيانات على مجال محدد من المجالات.

2- موقع InboxDollars

تم تصنيف هذا الموقع على أنه من أسهل المواقع التي تتيح الربح من الاستبيانات حيث يمكنك الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي بالإضافة إلى الربح من مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو والتسوق عن طريق الانترنت والألعاب، إذاً يمكنك الربح منه عن طريق العديد من المجالات و عند الاشتراك بهذا الموقع ستحصل على 5 دولارات كتشجيع لاستخدام الموقع، ويقوم بالدفع مباشرة بدون أي تأخير.

3- موقع MySurvey

يعتبر هذا الموقع بمثابة منصة متعددة الاستخدامات كما أنه من أفضل مواقع الاستبيانات في أمريكا، والحد الأدنى لسحب الأرباح في موقع MySurvey هو 10 دولار أمريكي ويعمل أيضا بنظام النقاط.

4- موقع Vindale Research

أيضا يعد هذا الموقع أفضل موقع للربح من الإجابة على الاستبيانات 2024 تعمل هذه الشركة في تقييم المنتجات والخدمات وتعد من أكبر مواقع الاستبيانات في أمريكا ويبلغ الحد الأدنى للسحب من هذا الموقع حوالي 50 دولار أمريكي.

5- موقع Pinecone Research

تعتبر من الشركات الخاصة حيث أنه لا يمكن لأحد الدخول للموقع والمشاركة في الاستبيانات إلا عن طريق دعوة من أحد الأعضاء الموجودين فيه.

6- موقع Onepoll

موقع OneOpinion هو موقع استطلاعات رأي أمريكي تم إطلاقه في عام 2013 ويسمح للمستخدمين بكسب المال مقابل إجابتهم على الاستبيانات المدفوعة، وهو متوفر في العديد من البلدان حول العالم.

ويقدم موقع OneOpinion مجموعة متنوعة من الاستبيانات، بما في ذلك الاستطلاعات حول المنتجات والخدمات الجديدة للشركات والمؤسسات، والاستطلاعات حول اتجاهات السوق. ويدفع للمستخدمين مقابل إجابتهم على الاستطلاعات بالنقاط، والتي يمكن استبدالها فيما بعد بمكافآت مختلفة، مثل بطاقات جوجل بلاي أو سوني أو ايتونز، أو بالنقود. والحد الأدنى للسحب من موقع OneOpinion هو 20 دولار.

مزايا موقع OneOpinion

  • سهولة الاستخدام.
  • مجموعة متنوعة من الاستبيانات المدفوعة.
  • طرق سحب متعددة.

عيوب موقع OneOpinion

  • قد لا تكون هناك استطلاعات متاحة دائماً.
  • تختلف قيمة الاستبيانات حسب الطول ونوع الموضوع.

7- موقع Survey time

تعتبر Survey time منصة أمريكية رائعة للمشاركة في استبيانات مدفوعة. يمكنك الربح من هذا الموقع وتحويل الأموال إلى حسابك على الـ PayPal أو تحويلها إلى بطاقات الهدايا.

8- موقع American consumer opinion

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع استبيانات أمريكية للربح من الانترنت حيث يقوم بإجراء مئات الاستطلاعات سنوياً لمساعدة الشركات والمؤسسات على القيام بعمل أفضل حيث يتم دمج إجاباتك على الاستبيانات مع إجابات الأعضاء الآخرين ويتم الإبلاغ عنها كملخصات إحصائية للمساعدة في تطوير الأعمال.

يضم الموقع أكثر من 7 مليون مستخدم نشط ويقوم بدفع أكثر من 35 مليون دولار سنوياً للأعضاء. وبشكل عام يقدم موقع ACOP مجموعة ضخمة من الاستطلاعات، بما فيها تقييم المنتجات والخدمات الجديدة التي لم تنزل على السوق بعد، والاستطلاعات حول الرأي العام وغيرها الكثير من أنواع الاستبيانات. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الاستطلاعات بناءًا على اهتماماتهم وخلفياتهم.

تتراوح قيمة الجوائز من 100 إلى 5000 نقطة لكل استطلاع، يعتمد على الوقت الذي تستغرقه. والنقطة تساوي سنت واحد. يمكن استبدال النقاط بمكافآت مختلفة، مثل بطاقات الهدايا، والنقود. الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 25 دولار أمريكي.

9- موقع Freecash

يعد موقع Freecash خيار جيد لكسب المال إذا كنت مهتماً بمجموعة متنوعة من المهام وليس فقط عن طريق الإجابة على الاستبيانات فهو من المواقع الاستبيانات الأمريكية لربح المال السهلة، حيث يقدم الموقع مجموعة من الاستطلاعات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي يمكنك القيام بها لكسب المال، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وتجربة التطبيقات والبرامج ومواقع الويب.

10- موقع SwagBucks

يعتبر أحد أشهر مواقع استبيانات الأمريكية لربح المال، حيث أن موقع Swagbucks يفدم مجموعة كبيرة من الاستطلاعات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي يمكنك تنفيذها لكسب المال، مثل مشاهدة الفيديوهات، ولعب الألعاب، وغيرها الكثير. أما الحد الأدنى للسحب من الموقع فهو 10 دولارات.