شرح موقع Ysense | استراتيجية ربح 500 دولار من استطلاعات الرأي

أصبح الربح من الانترنت في وقتنا الحاضر شيء أساسي في كسب المال كما أصبح ربح المال من الانترنت شيء أساسي يعتمده الكثير في تحقيق المال كدخل أساسي لهم، طبعاً هنالك الكثير من طرق لربح المال من الانترنت مجاناً ومواقع تشرح لكم كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين من الصفر واحد تلك المجالات الربح من استطلاعات الرأي فهي تعتبر طريقة سهلة لكسب المال من المنزل ، ويعتبر موقع Ysense أحد أشهر مواقع كسب المال من خلال إستطلاعات الرأي فهو يعتبر أفضل مواقع استطلاع الرأي المدفوع بالإضافة أنه يدعم طرق أخرى لكسب المال غير الإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الشرح وتود ان تعرف كيف تربح ما بين 300 إلى 700 دولار شهرياً تابع الشرح بالتفصيل.

هل تصدق أن ربح المال من الانترنت أصبح شيء حقيقي ومرغوب بشكل كبير في السنوات الأخيرة، لابد أن نذكر أن شهدت الفترة الماضية تحولات كبيرة في ميادين العمل كافة حيث أدى انتشار الانترنت إلى ظهور مفاهيم ومصطلحات جديدة أدت إلى تغييرات جذرية في سوق العمل وربح المال من النت و الانتقال من سوق العمل التقليدي إلى سوق العمل الافتراضي عبر الانترنت.

حيث ازدهرت أعمال الاستثمار عن طريق الانترنت مثل تداول العملات الرقمية والمشفرة وبيع وشراء الأسهم وتداولات البورصة وأسواق المال وبيع السلع والخدمات والمعادن الثمينة كل ذلك يتم في الواقع الافتراضي ألا و هو الانترنت وبناء على ذلك كثرت مواقع العمل والربح من خلال الانترنت فبعضها مختص بمجالات معينة والبعض الاخر منها يعتبر سوق عمل مفتوح , ويمكنك الربح منه إذا كنت تبرع بأي مجال من مجالات الحياة , وبعض المواقع تتطلب خبرة للربح منها والبعض الآخر لا يطلب واليوم سنتناول في مقالنا هذا موقع ySense وكيفية الربح منه.

شرح موقع Ysense

يعد هذا الموقع من أضخم مواقع الربح عبر الانترنت عن طريق الاستطلاعات عند التسجيل في موقع Ysense من المواقع التي ترحب بالمبتدئين للعمل فيه والربح منه حيث أنه ليس حكراً على المحترفين فقط وكغيره من مواقع الربح عن طريق الانترنت أو خطة عليك فعلها للعمل هي التسجيل في الموقع وهنا لا تحتاج للتسجيل سوى لبريد الكتروني.

لذا عليك بالذهاب إلى الموقع الرسمي والتسجيل عن طريق إدخال البريد وبعض البيانات الضرورية التي يطلبها الموقع لتصبح عضواً فيه وبالنسبة للمبتدئين الذين ليس لديهم مغامرات في العمل على الانترنت والتسجيل في المواقع فعليهم إدخال البريد الالكتروني في الخانة الأولى وكلمة المرور في الخانة الثانية المخصصة لذلك ثم اضغط على زر التسجيل , يتم بعد ذلك إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الالكتروني عليك الضغط عليه , بمجرد ما قمت بالضغط عليها تستطيع اعتبار نفسك عضواً في هذا الموقع .

تحديث البيانات في موقع Ysense

بعد توثيق عملية التسجيل وإتمامها ننتقل الآن إلى الخطوة التالية وهي إنشاء ملف التعريف الشخصي وملؤه بالمعلومات اللازمة حسب أولويتها وهي العمر, الجنس , الحالة الاجتماعية , المستوى الدراسي , اللغة , المهن.

وتعتبر هذه البيانات هي معلومات خاصة ولا يسمح لأحد بالاضطلاع عليها حيث إن سياسة الموقع وخصوصية العملاء هي أمر مقدس فيه , ولكن يطلب الموقع هذه البيانات حتى يعرف ما هي الاستطلاعات التي يمكنه ترشيحها لك , وذلك أن الاستطلاعات بشكل عام تستهدف شريح محددة من المجتمع حسب نوع الاستبيان.

فمثلاُ الاستبيانات عن مجالات الموضة والأزياء مخصصة للشريحة التي تتراوح أعمارهم بين 25 وال 50 ف بشكل تلقائي في حال كنت ضمن هذه الشريحة سيتيح الموقع لك المشاركة في الاستبيان , وفي حال كان محتوى الاستبيان عن مستحضرات التجميل والبشرة سيستثني الشباب من المشاركة فيه ويتيح هذا الاستطلاع للنساء فقط , لذلك فإن إدخال معلوماتك الشخصية وبياناتك هي خطوة مهمة جداً للوصول إلى الاستطلاعات المناسبة لك.

كيفية الربح من موقع ysense

إذا كنت تود معرفة كيفية كسب المال من موقع Ysense ، بدايةً يقتصر الربح في موقع ysense على المشاركة في الاستطلاعات فقط بل هناك طرق متعددة للربح منه وسنذكر منها :

الربح من الاستطلاعات :

الاستبيانات أو الاستطلاعات هي عبارة عن أسئلة تطرحها شركة ما بخصوص منتج معين أو سلعة معينة أو خدمة يتم تقديمها طبعاً هنالك الكثير من المواقع التي تدفع المال مقابل استطلاعات الرأي وهذه الشركة بحاجة إلى معرفة الآراء حول ذلك وسنطرح مثال عن ذلك حول شركة أديداس حيث قامت شركة أديداس بتصنيع الأحذية من مختلف الألوان والحجوم حيث أنتجت كمية محددة من كل فئة من هذه الأنواع وطرحتها في السوق.

تفاجأت الشركة بأن بعض الفئات التي أنتجتها وطرحتها قد كسدت في السوق ولم تباع مثل الأحذية ذات اللون الأخضر وكان أثر ذلك هو خسارة الملايين من الأموال وكساد البضاعة وتلفها في النهاية لأنها لم تعرف طلب السوق وماهي الألوان التي ترغب الناس بشرائها وما القياسات المطلوبة أكثر, وبالتالي طرح البضاعة في السوق بشكل عشوائي هو أحد مسببات الخسارة.

وتلافياً للخسارة مرة أخرى قامت الشركة قبل إنتاج وطرح البيجامات في السوق بنشر استطلاع عن طريق موقع ysense عن الألوان المرغوبة والتصاميم المطلوبة والرائجة بالنسبة للمشترين وكانت النتائج بأن 80% من المشترين يفضلون اللون الأسود و 10% اللون البني و10% بقية الألوان بتصاميم معينة.

وبناء على هذه النتائج قامت الشركة بإنتاج وطرح البضاعة في السوق وفقاً لذلك, لتتفاجأ بتفوق كامل الكميات من البضاعة وتحقيق مبيعات عالية جداً وأرباح خيالية , خاصة أن مثل هذه الشركات هي شركات رائجة على مستوى العالم, إذاً تكلفت الشركة بعض الأموال للموقع للحصول على نتائج استطلاعات الرأي ولكن ربحت بالمقابل أرباح مضاعفة , وهذه هي بشكل عام فكرة الاستبيانات والربح منها , حيث تلجأ الشركات إلى طرح استبيانات في هذا الموقع مقابل عمولة معينة تقسم بين الموقع والمشاركين في الاستبيان.

الربح من العروض :

يتيح الربح من موقع Ysense نوع من الربح وهو الربح من العروض مثال هناك عرض لجني مبلغ معين من المال مقابل وصولك إلى المرحلة رقم 20 في أحد الألعاب أو يمكنك الحصول على أرباح معينة إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق والكثير من العروض .

طرق السحب من موقع ysense

يتيح الموقع للأعضاء طرق متعددة لسحب الأموال و الأرباح منه وهي :

  • باي بال : يمكنك السحب بشرط أن يكون المبلغ فوق ال 10 دولار أمريكي.
  • سكربل : يتيح لك سحب المبالغ التي تبلغ 5 دولار فما فوق.
  • بيونير : الحد الأدنى للسحب هو 52 دولار ويفضل الكثيرون تجنب استخدام هذه المنصة.

يعد هذا الموقع من أضخم المواقع التي تعمل في الاستبيانات على مستوى العالم ويلقى إقبالاً كبيراً جداً في الآونة الأخيرة وذلك لأنه يتيح العمل لقليلي الخبرة والمبتدئين الذين يعتبرون العمل في هذا المجال هو مصدر دخل دائم لهم .

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنا

م . محمد هيثم قاصم.

مواضيع ذات صله: