طريقة التسجيل في موقع YouGov | أشهر موقع استبيانات والربح منه 50 دولار

الربح من موقع YouGov

طريقة التسجيل في موقع YouGov والربح منه

مؤخراً زاد وبنسبة كبيرة عدد المواقع التي تربحك المال وانت جالس في منزلك موفر للوقت والجهد، حيث تقدم هذه المواقع العديد من أساليب الربح من الانترنت كثل مشاهدة الفيديوهات، النقر على الاعلانات، اكمال إستطلاعات الرأي المدفوعة، اجراء الاستبيانات، لعب الالعاب، التسوق بالعملة، اختصار الروابط، وغيرها من الأساليب التي تتيح لك جمع مبالغ جيدة من المال يوميا، فمن هذه المواقع يوجد موقع Swagbucks، موقع Ysense موقع InboxDollars، وغيرها لكن موضوعنا اليوم سيكون عن طريقة التسجيل في YouGov والربح منه.

لمحة مبسطة عن موقع YouGov

تأسس الموقع في المملكة المتحدة لكن الآن يوجد مقره في الامارات العربية المتحدة، وهو موقع خبير في استطلاعات الرأي، اذ انه يحوي على 4 ملايين مشارك من متخلف انحاء العالم.

واحد من أشهر مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة كما أنه يقدم الاستطلاعات باللغة العربية أيضاً.

طرق الربح من موقع YouGov

استطلاعات الرأي

كما ذكرنا ان الموقع مخصص بتقديم الاستطلاعات، اذ تعرض الشركات منتجاتها في هذا الموقع ليقوموا الناس بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمنتج وذلك سيتيح للشركة أن تقوم بإحصاء رأي الناس والاستفادة منه لتحسين المنتج.

عند اكمالك الاستطلاع ستحصل على مجموعة من النقاط تتراوح من 50 نقطة الى 100 نقطة، اذ يقوم الموقع بأرسال الاستطلاعات عند توافرها عبر البريد الالكتروني.

الإحالة

تعتبر من الاساليب المربحة للغاية ايضا من الموقع، اذ يتيح لك الموقع ان تقوم بدعوة اصدقائك لتجربة الموقع، وعند تسجيل دخولهم واكمالهم 6 استطلاعات ستحصل انت على 200 نقطة، حيث كلما زاد عدد الاشخاص المدعوين من خلالك زاد معهم ربحك.

كيفية التسجل في موقع يوجوف 

  1. اولا ادخل للموقع عبر الرابط التالي: https://yougov.co.uk/
  2. ثانيا انضم للموقع مستخدما حسابك على الفيس بوك او إيميلك.
  3. ثالثا قم بتأكيد حسابك على يوجوف عن طريق تأكيد الرابط المبعوث اليك على إيميلك.

كيفية التعامل مع YouGov

الآن اصبح حسابك معرفا لذا قم بالدخول الى القائمة الموجودة على الجهة اليسرى واضغط على الاستطلاعات المتوفرة حاليا واجب عليها لتربح النقاط، اذ كما ذكرنا تتراوح نسبة ارباحك من النقاط من 50 نقطة الى 100 نقطة للاستبيان الواحد الذي سيأخذ منك دقائق معدودة لا اكثر.

كيف اسحب ارباحي من يوجوف 

تستطيع سحب اموالك عن طريق ويسترن يونيون، وذلك عبر تحويل النقاط الى دولارات، حيث ان كل 100 نقطة تساوي 1 دولار، والحد الادنى للسحب هو 5000 نقطة اي ما يعادل 50 دولار.

هل موقع YouGov نصاب؟

العديد من الناس عندما تريد تجربة مواقع الربح من الانترنت ستقوم بطرح العديد من الاسئلة المتعلقة بمصداقية الموقع، وبالنسبة ليوجوف فإن الناس ستسأل عن نصب يوجوف او مشكلة يوجوف وهذا حقهم بكل تأكد، حيث انني اشجع وبقوة طرح هذه الاسئلة لمعرفة المصداقية.

بالنسبة للجواب، قام الموقع بأثبات مصداقيته عبر اثبات الناس ربحهم عن طريق هذا الموقع.

نصائح فيما يخص الموقع

  • سجل دخولك بشكل يومي وقم بالإجابة على جميع الاستطلاعات المرسلة اليك.
  • ارسل رابط الموقع للعديد من الاشخاص لتزيد فرصة ربحك للنقاط.
  •  احرص على ان تكون صادق في اجاباتك لان الموقع يضع بعض الاسئلة لمعرفة مدة تركيزك وانت تجاوب.

الى هنا اصدقائي نصل الى ختام هذا المقال الذي عرضنا فيه تفاصيل التسجيل في موقع YouGov والربح منه، اصبح الآن يمكنك ربح المال عن طريق عرض رأيك الخاص لا اكثر، فما الذي تنتظره سارع وانضم الى مجموعة YouGov ومواقع اخرى ايضا حيث ان ذلك سيؤمن لك مرابح يوميا جيدة بالنسبة لشخص يعمل من منزله ولا يبذل الكثير من الجهد والوقت.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم