موقع Paidera كيف تربح منه 10 دولار يوميا + طريقة التسجيل فيه

تعددت استعمالات الانترنت بشكل كبير، حيث انه يستعمل من اجل اغراض تعليمية واغراض اجتماعية مثل مواقع التواصل الاجتماعي ولأغراض ربحية ايضا، اذ بالأواني الاخيرة زادت وبنسبة كبيرة اساليب الربح عن طريق الانترنت مثل النقر على الاعلانات، لعب الالعاب، مشاهدة الفيديوهات، اكمال استطلاعات الرأي، اجراء الاستبيانات، التسويق بالعمولة، اختصار الروابط، وغيرها من الطرق الاخرى التي تتيح لك ربح مبالغ جيدة جدا من المال يوميا، حيث يمكنك استعمال حاسوبك الشخصي او هاتفك المحمول من منزلك وربح المال مع توفير الجهد والوقت.

موقع Paidera كيف تربح منه 10 دولار يوميا + طريقة التسجيل فيه

قامت العديد من المواقع باستغلال طرق الربح هذه وصنع تطبيقات ومواقع عليها، فكانت لدينا قائمة كبيرة بمئات المواقع المربحة مثل موقع YouGov، موقع خمسات، موقع InboxDollars، موقع Swagbucks، وغيرها من المواقع الاخرى لكن موضوعنا اليوم سيكون عن طريقة التسجيل في موقع Paidera والربح منه وشرح Paidera.

ما هو موقع Paidera

هو موقع مميز لأنه يوفر اساليب متعددة للربح في موقع واحد، اذ كل ما عليك فعله هو اختيارك الطريقة التي تناسبك، اذ انه يوفر مهام سهلة كل يوم واستطلاعات الرأي، ولعل اهم ما يميزه هو مهامه غير المحدودة اذ يمكنك القيام بإكمال المهمات يوميا بلا حدود، يحوي الموقع ايضا على برنامج Paidera، تتراوح تسعيرة خدماته من بضعة سنتات الى القليل من الدولارات وذلك حسب الخدمة.

طرق الربح من موقع بايديرا

1- الربح من استطلاعات الرأي

تقوم الشركة بعرض الاسئلة على الموقع للحصول على رأي الناس في منتجاتها، وذلك لتقوم بتحسين منتجاتها في حال وجود اخطاء وبناء على رغبة الناس، لأنه من غير المنطق انفاق الملايين وطرح المنتجات غير المرغوبة لذلك تقوم الشركة بعرض الاستبيانات على المواقع لمعرفة رأي الناس.

يوفر الموقع استطلاعات جديدة يوميا ومن خلال اجابتك عليها ستحصل على المكافاة، لكن ضع اجوبتك بدقة، يتراوح عدد الاسئلة من 10 الى 30 سؤال.

2- الاحالة

يتيح لك الموقع الربح ويعطيك نسبة ان قام الاشخاص بالتسجيل عبر رابط قد قمت بإرساله لهم انت، اذ على كل شخص تدعوه ستحصل على 0.1 دولار.

3- تنفيذ المهام

عن طريق اكمال بعض المهام البسيطة يمكنك ربح 10 دولار يوميا لأنهزوكما ذكرنا يوفر الموقع عدد غير محدود من المهام التي ترسلها الشركات للموقع.

4- الاختبارات القصيرة

طريقة مشابهة للاستطلاعات الرأي وتعد الاشيع عبر هذا الموقع، اذ عن طريق اكمال اختبارات ممتعة ستحصل على مبلغ مناسب من المال، لكن كن على علم بعدم وجود محاولات قصوى للاختبارات، اذ يوجد فترات زمنية بين الاختبارات.

طريقة التسجيل في موقع بايديرا Paidera

قم بالدخول للموقع عبر الرابط التالي: https://paidera.com/

ثم سيقوم الموقع بالتأكد من انك انسان عن طريق اختبار صور، بعد ذلك قم بإدخال اسمك الثنائي وادخل الإيميل الخاص بك واختر كلمة سر ثم أكدّها، سيرسل الموقع رسالة لبريدك الالكتروني يطلب فيها تأكيد الحساب وبعد تأكيده ستنتهي من تسجيل دخولك للموقع، وسيعطيك الموقع فور تسجيلك 0.5 دولار كدفعة.

طريقة سحب الأموال من موقع Paidera

  • يحوي الموقع ميزة رائعة جدا وتميزه عن باقي المواقع، وهي ان تحدد انت الحد الادنى للدفع من الموقع وذلك حسب ما يناسبك، ويمكنك سحب مالك عن طريق باي بال حاليا فقط.
  • لا يحتاج الدفع لأي احالات اذ بكل بساطة سوف تتلقى مالك عند تجاوزه الحد الادنى المسموح للسحب.

هل موقع بايديرا صادق

  • نعم يتميز هذا الموقع بمصداقيته، اذ يحوي على اثباتات لصدقه بدفعه المال لمشتركيه.
  • على اي حال نصل الان لختام مقالنا عارضين فيه كل التفاصيل التي تحتاجها للتسجيل في موقع Paidera والربح منه، انصحك عزيزي القارئ بالتسجيل في المواقع الاخرى مثل التي مذكورة بالمقدمة اعلاه من احل زيادة فرصة ربحك.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم