احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من هذه المواقع بدون جمع نقاط

أرحب بكم أعزائي المتابعين في موقع تقني دوت كوم ، أقدم لكم في مقالنا الجديد اليوم عن مواقع تعطي بطاقات غوغل بلاي مجانا بدون جمع نقاط وبسهولة للمبتدئين 2021.

فإذا أردت الحصول على بعض البطاقات التي يمكن أن تستخدمها في شراء التطبيقات المدفوعة مجانا أو الشحن في الألعاب ، وبدون جمع نقاط أولا ثم تحويلها لبطاقات ، تابعوا معنا أهم المواقع على الانترنت والتي يعمل عليها الكثير من المستخدمين وتقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا ربح بطاقات جوجل بلاي مضمونة ومجربة ، وسنشرح لكم كيفية العمل والاستفادة من هذه المواقع مجانا ومن المنزل بشرح بسيط للمبتدئين ، احصل الآن على بطاقات غوغل بلاي مدفوعة مجانا 2021.

احصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من هذه المواقع بدون جمع نقاط

ماهي بطاقات جوجل بلاي وطبف أستفيد منها

تعتبر بطاقات جوجل بلاي أداة أساسية لهواة الألعاب الالكترونية على الانترنت والذين يقومون بعمليات الشحن داخل الألعاب للحصول على هدايا وميزات مختلفة ، وكذلك لشراء التطبيقات والبرامج المدفوعة على متجر بلاي أو الكتب والأفلام المدفوعة أيضاً ، أي أنها تعد بمثابة عملة إلكترونية خاصة بمتجر بلاي والمنتجات المعروضة عليه.

وللحصول عليها اعتدنا أن نجمع النقاط من البرامج والألعاب المختلفة ثم القيام بتحويلها لبطاقات بلاي أو شحن بطاقات جوجل بلاي وهي عملية طويلة نسبيا وصعبة بعض الشيء إذا لم نقم بشراء هذه البطاقات عمليا بالأموال الحقيقية ، لذلك سنقدم لكم بعض المواقع الاكترونية التي تعطي بطاقات غوغل بلاي فورا و بدون جمع أي نقاط ، وتعد أسهل وسيلة للحصول على هذه البطاقات مجانا تابعوا معنا.

1. موقع SWAGBUCKS :

يعد موقع SWAGBUCKS في مقدمة المواقع التي تقدم ربح بطاقات غوغل بلاي مجانا مقابل العديد من النشاطات التي يقوم بها المستخدم كمشاهدة الإعلانات والفيديوهات القصيرة الإعلانية لمختلف المنتجات والمواد الترويجية ، إضافة لاستطلاعات الرأي والاستبيانات المختلفة وتجربة الألعاب أونلاين والتطبيقات وتقديم مراجعات لتقييمها ، ونظراً للعدد الكبير من النشاطات المقدمة على الموقع فإن نسبة الربح فيه كبيرة ومضمونة وسريعة نسبيا فلن تحتاج للانتظار كثيرا.

يقدم الموقع جوائز وهدايا كثيرة لقاء القيام بهذه الأمور التي ذكرناها إضافة لبطاقات غوغل بلاي يمكنك الحصول فيه على مكافآت وبطاقات تسوق بقيمة 5 دولارات من متاجر أمازون وستاربكس وتارجيت لذبك يعتبره البعض أفضل موقع لربح بطاقات غوغل بلاي 2021.

أما عن استطلاعات الرأي في موقع Swagbucks فهي لا تجني الكثير من المال لك ، ولكن يمكنك استرداد أرباحك منها عبر Paypal ، ومع ذلك يبقى هذا الموقع أحد أفضل الوسائل للحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانا وبدون إضاعة الوقت في جمع النقاط .

قد يهمك: أفضل 5 العاب لربح رصيد باي بال: العب واشحن حساب Paypal مجانا.

2. موقع GRINDABUCK :

يشبه موقع Swagbucks في طريقة العمل عليه وأساليب الربح منه مثل الربح من استطلاعات الرأي والاستبيانات المختلفة الربح من مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة الترويجية ومراجعة التطبيقات والألعاب وتنزيل البرامج والكثير من المهام البسيطة التي تستطيع إنجازها بسرعة وبدون تعب.

فهو يعتبر أسهل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 , وذلك لبساطة إستخدامه خصوصاً للمبتدئين في معرفة كيفية ربح رموز بطاقات جوجل بلاي.

طرق الدفع في موقع GRINDABUCK 

ولتحويل الأرباح يوجد أيضا ثلاث طرق مختلفة وهي رائجة بين الكثير من المواقع الربحية :

  • ما عبر تحويل الأرباح لحساب Paypal .
  • أو تحويلها لبطاقات غوغل بلاي .
  • وكذلك تستطيع تحويل الأرباح لعملات مشفرة في رصيدك البنكي.

إن النقاط التي تجمعها في موقع Grindabucks تتعدد قميتها بحسب الطريقة التي تريد التحويل بها فإذا أردت أن تحولها للعملات إلكترونية كالبيتكوين فكل 100 نقطة تساوي دولارا أمريكياً واحداً ، وذات الشيء عند تحويلها لبطاقات غوغل بلاي ، أما إذا أردت تحويلها إلى أموال حقيقية وسحبها عبر باي بال فالدولار الواحد يساوي 125 نقطة من الموقع.

رابط موقع GRINDABUCK

3. موقع BANANATIC :

يختلف هذا الموقع نسبياً من ناحية النقاط التي تحصل عليها من تسميته ، فهو يقدم " الموز " عوضا عن النقاط مقابل اللعب في بعض الألعاب الإلكترونية المختلفة ، سواء على الهاتف أو على الحاسب الشخصي ، إذ تتوفر نسخة تطبيق من الموقع خاصة بكل نظام تشغيل ، يمكنك تنزيلها مجانا من الموقع الرسمي والعمل عليها بشكل أفضل.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته يجب عليك التسجيل فيه أولا ثم سيظهر لك عدد كبير من الألعاب الالكترونية البسيطة والممتعة يمكنك لعب أي لعبة تريدها وستحصل على النقاط التي تكون على شكل " موز " وثم بعدها ربح الجوائز المتاحة من الموقع ، حيث لا يتقيد ربحك بمدة اللعب في هذا التطبيق ولكن تربح الجوائز عند إتمامك للمهام المحددة بالشكل المطلوب ، فبعض الألعاب تستغرق وقتا طويلا حتى تنجز فيها المهام المطلوبة.

طرق السحب في موقع BANANATIC

في هذا الموقع تبلغ قيمة السحب أو الحد الأدنى ال 5 دولارات ما يعادل 2500 موزة ، وهو أقل مبلغ تستطيع تحويله من الأرباح الخاصة بك ، وتتعدد طرق السحب والتحويل وهي :

  • تستطيع تحويلها لبطاقات للتسوق من متجر أمازون.
  • يمكنك أيضا تحويلها لبطاقات شحن ألعاب ل Xbox أو Playstation.
  • وككل المواقع الربحية يمكنك تحويل أرباحك لأموال حقيقية عبر Paypal.
  • تحول الأرباح أيضا لبطاقات غوغل بلاي.
  • مفاتيح لمتجر الألعاب والبرامج المعروف Steam.
  • جوائز لمنصتي الموسيقا العالميتين Spotify و iTunes.
رابط الموقع تجدونه هنا

كيف تستخدم بطاقات غوغل بلاي : 

عند حصولك لبطاقة غوغل بلاي بأي قيمة كانت ، ستحصل على كود خاص بالبطاقة لشحنها في المتجر الرسمي Google play store ، وهي عملية بسيطة تايع معنا الخطوات التالية حتى تتمكن من تعلمها بشكل جيد : 

  1. أولا يجب أن تفتح تطبيق المتجر Google play في هاتفك أو الموقع الرسمي له .
  2. ستجد تحت صورة حسابك القائمة الخاصة بأدوات المتجر .
  3. اضغط على خيار استرداد أو الدفع Payment .
  4. سيطلب منك رمز البطاقة التي حصلت عليها مسبقا .
  5. بعد إدخال الرمز المطلوب ، أكد أمر الشحن .
  6. عند انتهاء العملية بالشكل الصحيح ستحصل على رصيد البطاقة في حسابك .

أرجو أن تحصلوا على الفائدة المرجوة من مقالنا في موضوع الحصول على بطاقات غوغل بلاي المجانية بدون دفع أموال حقيقية .

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أفضل 7 طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مشحونة مجاناً 2021

سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة

اربح بطاقات جوجل بلاي مع اكواد مشحونة مجاناً بدون شحن رصيد على الهاتف 2020

اكبر موقع مشهور لربح بطاقات ايتونز وجوجل بلاي بقيمة 25 دولار مجاناً | ربح اكواد مشحونة مجانية 2020

أحدث أقدم