شرح موقع InboxDollars وطريقة التسجيل فيه لربح المال

شرح موقع InboxDollars وطريقة التسجيل فيه لربح المال

طريقة التسجيل في موقع InboxDollars والربح منه

في الأواني الاخيرة ازداد استعمال الانترنت لأغراض ربحية، حيث ان العديد من الشباب اليوم تبحث عن اساليب للربح عن طريق الانترنت فكان الجواب انه يمكنك الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات، مشاهدة الفيديوهات، اكمال استطلاعات الرأي والاستبيانات، لعب الألعاب، اختصار الروابط، التسوق بالعملة وغيرها من الاساليب البسيطة والمربحة التي تتيح لك ربح المال وانت جالس في منزلك مرتاح وموفرا للجهد والوقت.

يوجد اليوم عدد كبير جدا من المواقع والتطبيقات التي تستعملها على جهازك الشخصي او هاتفك المحمول لربح المال عن طريق تقديم خدمات بسيطة مثل Swagbucks و Tapinbox والمزيد المزيد من المواقع المربحة الاخرى، لذا في هذا المقال سأعرض لكم طريقة التسجيل في موقع InboxDollars والربح منه.

ما هو InboxDollars

  • هي منصة مقدمة لمستخدمي الانترنت حول العالم، اذ تتيح هذه المنصة ربح المال عن طريق تقديم خدمات بسيطة مثل مشاهدة الإعلانات، اكمال استطلاعات الرأي تغيرها من الخدمات الاخرى البسيطة التي يمكنك اكمالها.
  • يوجد لهذه المنصة موقع الكتروني يمكنك استخدامه على جهاز الحاسوب الخاص بك، وايضا يحوي تطبيق على الهاتف اذ كل ما عليك فعله هو تحميل InboxDollars على جهازك واستخدامه بشكل يومي لربح المال، اذ يمكنك الاستفادة من وقت فراغك او عندما تكون في قطارات او باصات التنقل او عند انتظارك لشيء ما.
  • منصة موثوقة ومجربة من قبل العديد من الاشخاص ومن اقدم مواقع ربح المال عبر الانترنت.
  • تستطيع سحب اموالك عن طريق العديد من الطرق الربحية مثل باي بال وذلك عند تجاوز الحد الادنى لسحب اموالك وهو 30 دولار.
  • أيضاً يوجد تطبيق موجود باللغة الانجليزية فقط ومقدم للولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة، اذ انه محظور في الدول العربية لكن يمكن استعماله عن طريق البروكسي والربح منه.

طرق الربح من InboxDollars

اجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي

بالطبع قبل البدء في اجراء الاستبيانات عليك ان تملئ استبيان ملف تعريف خاص بك، مقابل هذا ستحصل على نصف دولار.

تعتبر طريقة الاستبيانات أو ما تعرف بـ استطلاعات مقابل المال من اكثر الطرق المربحة على الموقع، لأنه عن طريق ملء استبيان تتراوح مدته من 5 الى 20 دقيقة سوف تحصل على مبلغ يتراوح بين 0.01 و 5 دولار، كما ان الموقع يدرج في حسابك حوالي 10 استبيانات يوميا، لكن ابقى منتبها وانت تملء الاستبيان لأنه احيان يدرج الموقع اسئلة اختبارية لقياس مدة انتباهك وانت تجري الاستبيان فعليك ان تقرأ كل سؤال.

الربح من لعب الألعاب

يعتبر هذا الموقع من اشهر المواقع التي تمكنك الربح عن طريق لعب الالعاب سواء كانت مجانية او مدفوعة، وبالطبع سوف تربح اكثر عن طريق لعبك الالعاب المدفوعة، كما انه يحوي مسابقات نقدية تتيح لك ربح مال اكبر.

يعطيك لعب الالعاب الكثير من بطاقات اسحب واربح ومن خلالها تستطيع كسب المال وتحويلها على رصيدك في الباي بال أو حسابك البنكي.

البحث على الانترنت

يمكنك الربح عن طريق استخدامك للموقع كمحرك بحث، اذ انه سيعطيك الكثير من بطاقات امسح واربح.

الربح من مشاهدة الفيديوهات

نعم يمكنك عن طريق هذا الموقع الربح من مشاهدة الفيديوهات فلما تضييع الوقت في مشاهدات الفيديوهات على يوتيوب مثلا وانت لا تكسب منها شيء، مشاهدتك الفيديوهات عبر هذا الموقع يعتبر مربح.

التسوق والشراء

التسوق عن طريق هذا الموقع سوف يكسبك النقاط التي تستطيع استبدالها بنقود حقيقية.

الإحالة

تستطيع أيضا إرسال الرابط لأصدقائك وعند قيامهم بفتحه للموقع سوف تربح نسبة من المال بالإضافة إلى كسب نسبة معينة من أرباح ذلك السخص في الموقع.

كيفية التسجيل في InboxDollars

مثله مثل اي موقع اخر ستحتاج لحساب Gmail اذ سيقوم الموقع بأرسال بريد تأكيد لحسابك، وبعد تأكيد حسابك سوف تقوم بملء ملف تعريف خاص وكما ذكرنا سوف تحصل على نصف دولار بواسطة ذلك ولكن احرص على القول انك امريكي او بريطاني لأن الموقع مقدم لهم فقط، يتحصل على 5 دولار كدفعة لبدايتك استعمال الموقع.

الرابط الرسمي: https://www.inboxdollars.com

نصل الى ختام هذا المقال الذي عرضنا في شرح بالتفصيل عن موقع InboxDollars.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم