شرح شامل عن موقع Swagbucks وكيف تربح منه مئات الدولارات

تعددت اساليب وطرق الربح عن طريق الانترنت، حيث اصبح هذا المجال مرغوب من قبل نسبة ضخمة من مستخدمي الانترنت حول العالم، موقع InboxDollars، موقع Paid 2tap، اذ يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك ربح المال وانت جالس في منزلك موفر للجهد والوقت، اذا اليوم يمكنك ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات، مشاهدة الاعلانات، اختصار الروابط، لعب الالعاب، اكمال استطلاعات الراي، اكمال الاستبيانات، وغيرها من الاساليب المربحة بشكل بسيط بواسطة المواقع المربحة على عالم الانترنت.

شرح شامل عن موقع Swagbucks وكيف تربح منه مئات الدولارات

في هذا المقال سوف اقوم بتقديم شرح شامل عن موقع Swagbucks مع ذكر كيفية الربح منه والتسجيل عليه.

شرح مبسط عن موقع سواج باكس Swagbucks

هو موقع مقدم لمستخدمي الانترنت حول العالم، مخصص بتقديم النقاط مقابل تنفيذ الخدمات البسيطة مثل اكمال الاستطلاعات ومشاهدة الفيديوهات وغيرها، قام الموقع بدفع حوالي 400 مليون دولار لأعضائه الى يومنا هذا.

يتميز بكونه موقع شرعي وصادق ويمكن استخدامه من العديد من بلدان العالم من ضمنها البلدان العربية مثل مصر والسعودية وغيرها.

يدفع الموقع عن طريق العديد من البوابات الالكترونية مثل باي بال وبايونير وغيرها، والحد الادنى لسحب الارباح هو 700 نقطة اي ما يساوي 5 دولارات، كل نقطة واحدة تساوي 1 سنت.

اساليب الربح عن طريق موقع Swagbucks

مشاهدة الفيديوهات

على عكس يوتيوب يقوم سواج باكس بإعطائك المال مقابل، اذ يعتبر مشاهدة الفيديوهات من ابسط واسهل طرق الربح عن طريق هذا الموقع، اذ كل ما عليك فعله هو مشاهدة فيديو والحصول على النقاط.

اكمال استطلاعات الرأي والاستبيانات

هذا الطريقة هي اكتر طريقة مربحة على هذا الموقع، اذ انه يشتهر بإعطائه نسبة كبيرة من النقاط على اكمال استطلاعات الرأي، وكما ذكرنا عند الوصول الى الحد الادنى من النقاط يمكنك سحب الاموال بسهولة عبر الطرق الربحية.

كل استبيان يأخذ حوالي 5 دقائق الى 30 دقيقة، وبالطبع حسب المدى وطول الاستبيان سوف تتعدد نسبة النقاط المكتسبة اذ تتراوح بين 40 نقطة و 100 نقطة لكل استطلاع.

الإحالة

بكل بساطة يمكنك كسب النقاط فقط عبر نسخ ارسال رابط الموقع الخاص بك في قسم الإحالة لأصدقائك، وعند دخولهم للموقع عبر الرابط الذي ارسلته اليهم  سوف تحصل على الكثير من النقاط، وذلك لأنك قمت بنشر الموقع، بالإضافة انك سوف تحصل على نسبة 10% من كل انشطة الاشخاص المستخدمين للموقع عبر رابطك.

التسوق عبر الانترنت

كلنا نعلم عن الشوق الإلكتروني وهذا يعني شراء البضائع عن طريق الانترنت، عبر سواج باكس يمكنك التبضع والتسوق من متجره بسهولة والحصول على النقاط.

تحميل التطبيقات

عند تحميلك التطبيقات المقدمة من الموقع وتثبيتها على جهازك سوف تحصل على نقاط جيدة لكل تثبيت، يمكنك بعدها مسحه ان لم ترد الاحتفاظ بالتطبيق، اذا فقط عبر تثبيتك التطبيق ستحصل على النقاط، وبالطبع ان قمت بتحميل التطبيقات المدفوعة سوف تحصل على نقاط اكثر من تحميلك التطبيقات المجانية.

القيام بالبحث

نعم ان سواج باكس يعتبر محرك بحث ايضا، فاذا قمت باستعماله على جهازك الخاص بدلا من جوجل سوف تحصل على النقاط.

هل موقع Swagbucks نصاب؟

بالطبع لا حيث انه مشهور بمصداقيته وشرعيته.

واذا كان موقع Swagbucks لا يعمل جرب تشغيل بروكسي وإذا لم تنجح جرب ابحث عن طرق في جوجل لحل المشكلة.

طريقة التسجيل على الموقع (تسجيل الدخول Swagbucks)

التسجيل في موقع Swagbucks يعتبر سهل حيث يمكن التسجيل بواسطة طريقة التسجيل المعتادة، اي فقط بربط بريدك الالكتروني او حتى حساب الفيس بوك الخاص بك، ويمكنك ايضا تحويل انوالك عن طريق باي بال او بايونير لو غيرها وذلك عند تخطي الحد الادنى لسحب الاموال.

الرابط الرسمي: https://www.swagbucks.com/

نصل الآن الى ختام هذا المقال الذي شرحنا فيه بالتفصيل عن طريقة التسجيل في موقع سواج باكس وايضا الربح من خلاله، اذا سارع وانضم لهذا الموقع.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم