طريقة التسجيل في موقع Ysense (اربح 450 دولار شهرياً)

اليوم يوجد على الانترنت المئات المواقع التي تتيح لك ربح المال عن طريق الانترنت، لكن اعداد المواقع الموثوقة تعتبر قليلة نوعا ما لكنها موجودة ويمكنك الربح عبرها، اذا وانت جالس في منزلك وفي وقت فراغك افتح حاسبوك الشخصي او هاتفك المحمول واربح عن طريق الانترنت عبر موقع Ysense لأنه وبواسطة مشاهدتك الفيديوهات او الاعلانات، اجراء الاستبيانات، الربح من اكمال استطلاعات الرأي، لعب الالعاب، التسوق بالعمولة، تقديم الخدمات البسيطة وغيرها ستستطيع ربح مبالغ جيدة من المال شهريا ويوميا.

طريقة التسجيل في موقع Ysense (اربح 450 دولار شهرياً)

من المواقع الموجودة في هذا المجال يوجد موقع TimeBucks، شرح TimeBucks للربح من الإنترنت والشبيه بموقع Swagbucks وموقع InboxDollars ، وغيرها من المواقع الصادقة التي تمكنك من كسب مبالغ قليلة ولكن مناسبة بالنسبة لشخص يعمل لدقائق معدودة من منزله، لكن موضعنا لهذا المقال سيكون عن طريقة التسجيل في موقع Ysense والربح منه.

يبحث اليوم العديد من الاشخاص عن استطلاعات مقابل المال 2021 استطلاعات مدفوعة الأجر، تطبيقات استطلاع نقاط مجانية 2021.

لمحة عن موقع Ysense (شرح Ysense)

  • تأسس هذا الموقع في عام 2007 ويقع مقره في الولايات المتحدة الامريكية، كان في بداية تكوينه عبارة عن موقع الدفع مقابل النقر PTC، لكن تطور واصبح GPT.
  • هذه الشركة هي شركة إعلانية توفر العديد من اساليب ربح المال مثل اكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي وغيرها من الطرق التي سنذكرها بالمقال.
  • منحت Alexa الموقع ترتيب عالي جدا.
  • يدعم الموقع بعض الدول العربية ايضا.
  • يدعم الموقع العديد من طرق سحب الاموال مثل PayPal  والحد الادنى لباي بال هو 10 دولار كي تسحب، وسكريل وبحد ادنى 5 دولار للسحب، بايونير بحد ادنى 52 دولار، او بطاقات الخصومات.

اساليب الربح عن طريق موقع Ysense:

الاستطلاعات.

اشتهر الموقع مؤخرا بتقديمه نسبة مميزة من المال على اكمال استطلاعات الرأي، اذ يتراوح المبلغ بين نصف دولار الى 10 دولار يوميا وذلك حسب الاستبيانات المُكمّلة، وسيقدم الموقع استطلاعات بناء على شخصيتك التي سيحللها من خلال او استطلاع يقدمه لك عند تسجيل دخولك.

الربح من العروض

واحد من افضل اساليب الربح عن طريق هذا الموقع اذ تتراوح الارباح من 1 سنت الى 4 دولار وذلك من خلال اكمال العروض مثل تنزيل تطبيق ما او لعب لعبة او مشاهدة فيديو، او اي عرض اخر يمكن لأي شخص اكماله من دون خبرة مسبقة. 

الإحالة

بالنسبة الي تعتبر واحد من أفضل الطرق لربح المال من الموقع، لأنه وعلى كل شخص ترسل له رابط الموقع الرسمي ويقوم بالتسجيل من خلال هذا الرابط سوف تكسب انت حوالي ال 30 سنت، وهذا ليس كل شيء اذ انك ستحصل على 20% من ارباح هؤلاء الاشخاص عبر اداءهم المهم وانشطتهم.

المكافأة

بعد اداء مجموعة من المهام سوف يقوم الموقع بتقديم المكافآت لك، وهذه تعتبر ميزة رائعة جدا لهذا الموقع.

استكمال المهام

من خلال بحثك عن بعض الحسابات ودخولك بعض الروابط وتسجيل دخولك لبعض المواقع او المساعدة في البحوث وغيرها من المهام، خذا سيضمن لك مبالغ ربحية جيدة جدا.

عند اكمال المهام التي قيمتها 50 دولار سوف تحصل على زيادة قدرها 5 دولار اضافية، وكل فترة يقوم الموقع بعمل مسابقة بين الاشخاص المؤديين لهذه المهام ويتم اختيار 10 اشخاص لمكافآتهم بملغ 100 دولار وهو يعتبر ممتاز، اذ ان كل ما عليك معرفته هو اتقان اللغة الانجليزية لإتمام هذه المهام.

كيفية تسجيل الدخول الى موقع Ysense

كل ما عليك فعله هو الذهاب للموقع الرسمي وادراج حسابك على Gmail ثم سيبعث لك الموقع رسالة تأكيد، بعد التأكيد سوف تدخل للموقع وتكمل استمارة بسيطة مثل ملف تعريف عنك سيحدد نوع الاستطلاعات المرسلة اليك.

الرابط الرسمي: https://www.ysense.com/

إلى هنا اصدقائي نصل لختام مقالنا الذي عرضنا فيه تفاصيل التسجيل والربح من موقع Ysense، مع العلم انه يمكنك اختيار مواقع اخرى ايضا مثل التي ذكرناها في المقدمة والتسجيل عليها وبهذا سوف تستفيد من جميع هذه المواقع لكسب المال يوميا.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم