الربح من موقع خمسات 2022 | أفضل موقع للخدمات المصغرة على الانترنت

أهلا بكم أعزائي متابعي موقع تقني دوت كوم ، إذا كنتم من الذين يملكون وقت فراغ كبير و تريدون استغلاله, هذا المقال سنطرح فيه أهم و أفضل الطرق لربح المال في 2021 عن طريق الإنترنت للمبتدئين من موقع خمسات لتقديم الخدمات المصغرة على الويب ، من دون الحاجة الى أي خبرات أو شهادات تذكر ، حيث ستجني المال عن طريق موقع خمسات بسرعة وسهولة 2021، بمجالات ومهام لا حصر لها ، متاحة للجميع بالإضافة لسهولتها ، كما سنقدم كيفية العمل على موقع خمسات وما مجالات الربح التي تستطيع العمل فيها بشرح بسيط للمبتدئين ، تابعوا معنا هذا المقال عن الموقع الأكثر شهرة في مجال الفري لانسر أو العمل الحر على الانترنت "خمسات" المشهور بين الكثيرين.

موقع خمسات : 

 الربح من موقع خمسات , هي منصة إلكترونية تقدم و تبيع الكثير من الخدمات المصغرة ، تكون كافة عمليات البيع و الشراء المتداولة من خلال هذا الموقع لرقابته ، كونه يعتبر كوسيط شرغي بين البائع و المشتري و يضمن حقوق الطرفين ، تناسب كل من يفضل العمل الحر ، من أكبر مميزات هذا الموقع كونه باللغة العربية ، حيث يتيح للعرب من من لا يتقن اللغة العربية العمل على هذا لموقع و كسب المال بكل سهولة ، يأخد الموقع عمولته المقدرة ب 1 $ من المشتري و البائع كذلك ، ادنى حد لتقديم منتج هو 5$ قد يصل الى 25$ حيث تستطيع طلب الخدمة المعروضة ب 5 $ مرة فقط و الخدمات المعروضة ب 10$ مرتين و هكذا .

كيف تستطيع الكسب من هذا الموقع و ماهي فوائده ؟

تستطيع الربح من هذا الموقع عن طريق عرض ما يمكنك تقديمه من خدمات مصغرة ، حيث يفتح لك هذا الموقع مجالاً واسعاً لربح المال الكثير عن طريق مهارات انت تعرفها مسبقاً بعد عرضها على الموقع و كلما كثر الطلب و البيع لها زادت أرباحك الشخصية ، كما أن هذا الموقع يدعم التسويق عن طريق العمولة حيث يتيح لكل شخص يقوم بشراء خدمة ما لأحد لأعضاء الذي قاقوا بالتسجيل في لموقع بكسب 1$ . 

الحد الأدنى لتسحب المال الذي كسبته من ها الموقع هو 10 $ ، تستطيع السحب عن طريق البايبال أو البطاقات الائتمانية بشكل مباشر . 

أما فوائده هذا الموقع هو بأنه يقدم أفضل الخدمات المصغرة الكبيرة و المتعددة بأسعار رخيصة جداً ، من أهم هذه الخدمات التي يقدمها الموقع زيادة متابعين اليوتيوب ، الانستغرام و فيسبوك ، تصميم قوالب ، تصميم شعارات ، تصميم بانر ، تفريغ ملفات صوتية ، كتابة مقالات ، ادخال بيانات ، ترجمة نصوص ، تقديم إعلانات ممولة لمواقع أو صفحات على تطبيق فيسبوك ، تصميم غلاف كتب أو فيديوهات ، ارشفة مدونات ، برمجة تطبيقات بنظام أندرويد ، انشاء حساب ادسنس . 

طريقة تسجيل الدخول الى موقع خمسات :

  1. أولاً: انقر على "سجل مجاناً"
  2. ثانياً:املاء البيانات التي ستظهر في الصفحة بعد الخطوة الاولى  كالاسم و الاسم الثاني ، كلمة المرور و البريد الإلكتروني و قبول سياسة الخصوصية
  3. ثالثاً: انتظر وصول رسالة تأكيد التسجيل على بريدك الإلكتروني الخاص بعد النقر على ايقونة "تسجيل"
  4. رابعاً: ستصلك رسالة تخبرك بنجاح عملية تسجيل الدخول بعد النقر على ايقونة " تأكيد ".

طريقة عرض خدمات على موقع خمسات :

  1. اولاً: بعد تسجيل الدخول انقر على ايقونة اضف خدمة
  2. ثانياً: ستظهر لك نافذة تطلب ملئ بعض البيانات كاختيار عنوان للخدمات التي تريد ان تقدمها لعملاء هذا الموقع ، حيث ان يكون اقل من 60 كلمة  بالإضافة لكونه ملفتاً ، و تصنيف هذه الخدمة ضمن قسم أو المجال المناسب الذي تنتمي إليه ، كما يجب ارفاق الخدمة بوصف دقيق وكامل مشوق و يجي ان يحتوي على كلمات مفتاحية لسهولة العثور عليها عندما يبحث العميل ، بالإضافة الى صورة معبرة عن طبيعة الخدمة وملفتة لنظر العملاء ، انتبه الى ضرورة تحديد ما تحتاجه من العميل  ، الوقت التذي تحتاجه لانجاز الخدمة المطلوبة.
رابط موقع خمسات تجدونه هنا.

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم