أفضل الأسهم طويلة المدى للاستثمار 2022

يوجد هناك الكثير من الاشخاص حول العالم والذين يسعون الى تحقيق المستقبل المادي المريح في حياتهم العملية، وذلك عن طريق تحريك رأس المال الذين يمتلكونه، حيث يوجد هناك الكثير من الاشخاص مثل رؤوس الاموال ورجال الاعمال الذين لا بد من استثمار اموالهم في بعض المجالات او فتح مشاريعهم الخاصة او حتى تتداول بهذا رأس المال الذين يمتلكونه.

يوجد هناك الكثير من الاشخاص الذين حققوا الثروة المادية عن طريق بعض المشاريع التي تحولت الى مشاريع هائلة مثل جيف بيزوس صاحب موقع امازون، الذي بدأ بالتسويق على شبكة الانترنت، وذلك بأبسط الاشياء مثل الساعات والحقائب، والان اصبحت شركه امازون اكبر شركة موجودة في العالم للتسويق الالكتروني والتي تعود بمرابح سنوية تقدر بمليارات الدولارات.

افضل الاسهم طويلة المدى للاستثمار:

فقد يتساءل الكثير عن افضل سهم للشراء اليوم، او ما هو افضل سهم للاستثمار والكثير من الاشياء الاخرى في هذا العالم التجاري الكبير، والان سوف نقوم بذكر بعض افضل الاسهم للاستثمار في العالم، حيث ننصح جميع المستثمرين الاستثمارات طويلة المدى لأنها احد افضل الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار الخبراء والمستثمرين لتحقيق الربح من تداول الاسهم ولكن قبل الاستثمار تحديد ما هو السهم الذي يناسبك وما هو السهم الذي تمتلك قيمتة المادية.

1- السهم في شركة ابل الشهيرة:

لقد اصبحت شركة ابل المشهورة للغاية تمتلك افضل الاسهم الاستثمارية طويلة المدى في العالم اجمع، وذلك لأنها تأتي في مقدمة شركات التكنولوجيا في العالم كله، و لقد سجلت اسهم شركة ابل الكثير من المرابح خلال الاعوام السابقة.

2- سهم في شركة جونسون اند جونسون:

  • تعتبر هذه الشركة من الشركات العالمية التي تأتي في الصدارة في تصنيع المستحضرات الصحية، والتي اثبتت وجودها بقوة في البورصة العالمية، والتي تصنف اسهمها من افضل الاسهم التجارية في العالم، وتعتبر هذه الشركة تؤمن قدرا كبيرا من الاستقرار والحفاظ على رأس المال السوقي والتي تحتوى على نسبة مبيعات كبيرة للغاية.
  • لقد جذبت شركة جونسون اند جونسون الكثير من المستثمرين حول العالم، والذين يريدون تجربة الاسهم الاستثمارية طويلة المدى، وذلك لان هذه الاسهم تتمتع بالثبات والاستقرار والنمو بطريقة طبيعية ومنطقية والتي تستمر في تحقيق الارباح.

3- سهم في شركة سابك السعودية:

تعتبر شركة سابك السعودية واحدة من اهم الشركات العالمية لصناعة المواد الأساسية، ويعتبر السهم فيها واحد من افضل الاسهم طويلة المدى الموجودة في العالم الاقتصادي.

يمتلك سهم في شركة سابك واحد من اقوى الاسهم وذلك لامتلاكها الكثير من نقاط القوة، والتي هي ارتفاع القيمة السوقية للشركة وذلك على اكثر من 350 مليار دولار امريكي، ويوجد استقرار كبير في هذا النوع من الشركات، لذلك تعتبر الاسهم فيها واحدة من اقوى الاسهم في العالم.

4- السهم في شركة امازون للتجارة الإلكترونية:

تعتبر شركة امازون واحدة من ابرز و اكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، والتي حققت شعبية كبيرة في كل دول العالم ومن اكثر الشركات البارزة في مجال التجارة الإلكترونية، ان لم تكن افضلها، فلذلك يعد الاستثمار في اسهمها يتميز بالكثير من نقاط القوة والتي تجعل منها اقوى الاسهم في مجال الاستثمار طويلة المدى.

لقد ارتفعت قيمة السهم في شركة امازون في عام الواحد بنسبة 40% كما يمتلك سهم امازون قيمة استقرار وثبات عالجه للغاية، ولم يتعرض منذ وقت طويل الى انخفاض في قيمته السوقية وحتى وصل الى 1000 دولار امريكي، ويوجد هناك الكثير من النقاط الداعمة لهذا السهم، وايضا الشركة نفسها تستمر في التطور عاما بعد عام وتبقى مواكبة للتكنولوجيا المعاصرة في العالم الحالي.

وهذه كانت بعض افضل الاسهم طويلة المدى التي ينصح بها جميع الزائرين لهذا الموقع، والتي يمكن لأي احد يمتلك رأس مال جيد البدء بالاستثمار في هذه الشركات وعدم القلق بشان مستقبله المالي وفي جميع الدول مثل السعودية ومصر والجزائر والإمارات والكويت وباقي الدول العربية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: