أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات (الاستثمار الناجح)

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات ، ماهي أفضل شركات للاستثمار في الإمارات؟ أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في شرح اليوم سوف نقدم لكم في أفضل شركات استثمار الأموال في الإمارات ، كيف تبدأ الاستثمار من 1 دولار عن طريق أفضل مواقع الاستثمار الموثوقة في العالم.

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات (الإستثمار الناجح)

أفضل مواقع موثوقة للاستثمار في الإمارات

كلنا نعرف مقدار التطور والازدهار الذي شهده الوضع الإقتصادي في منطقة الخليج العربي ودولها في أواَخر القرن الماضي وإلى يومنا هذا وخصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت وجهة جميع أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين من كافة أنحاء العالم ، بسوقها الضخم والذي يعد من أقوى الأسواق لتداول البورصة والأسهم في الشرق الأوسط والعالم الأجمع والثاني في المنطقة بعد المملكة العربية السعودية.

يعتبر سوق العملات أو ما يسمى الفوركس من أكبر وأضخم الأسواق المالية في العالم الأجنبية وحتى العربي ، بحيث يبلغ متوسط التداول اليومي فيه في سنة 2020 إلى اكثر من 5 مليار دولار يومياً.

حيث يعتبر الفوركس من أنواع التجارة المباشرة عبر الانترنت ، وأتى إسم الفوركس اختصار foreign exchange market بمعنى (سوق تداول العملات الأجنبية) وذلك لأنه مخصص لي تداول العملات مقابل عملات أخرى وغالباً ما تكون غاية استخدامه بشأن تحقيق الأرباح ، كما أن يعتبر سوق الفوركس من أكثر الأسواق المالية نشاطاً ، كما أنه يقدم للمستخدمين فيه مستويات كبير في السيولة التي لا تتوفر في معظم الأسواق الأخرى.

تتسابق الكثير من الدول لجذب المستثمرين والشركات المنتجة إلى أراضيها من أجل تنشيطها إقتصادياً وزراعياً وثقافياً وتجارياً للنهوض والتقدم نحو مصاف الدول المتطورة القوية ، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة هذه الدول التي تشجع على الاستثمار الأجنبي في الإمارات والتداول داخل أراضيها.

لذلك جلبنا لكم اليوم أفضل صناديق الاستثمار في الإمارات ناجحة عبر الانترنت والتي تعتبر من أكبر الشركات التداول المرخصة حول العالم والتي سوف تفيد الكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن كيف استثمر مبلغ صغير في البورصة بدون خسائر.

1. شركة Avatrade للتداول

أفضل شركات التداول في الإمارات، تتمتع هذه الشركة بمستوى عالي من الجودة والتنظيم مما يجعل المتداولين يشعرون بالأمان على أن أموالهم في مكان آمن ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ومهمتها توظيف الأموال في الإمارات.

تعتبر هذه الشركة من أهم وأفضل الشركات التي تقبل الوساطة مع شركات الفوركس العالمية وهذا يمنح العملاء ثقة أكبر للعمل والتداول فيها، كما أن مقر شركة افاترادي في مدينة دبلن الأيرلندية وتأسست سنة 2006.

تقبل بحد أدنى للإيداع بمبلغ 100$ ، بالإضافة أنها تتميز بدعمها العمل بالحسابات الإسلامية خالية من تحصيل فوائد أو رسوم على العقود وهي توفر حماية أكبر لعملائها.

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنا

2. شركة ADSS إي دي إس إس الإماراتية

تعتبر شركة أي دي اس سيكيوريتيز أحد أفضل شركات التداول عبر الانترنت ، بحيث صنفت من بين أفضل 5 شركات تداول عالمياً ، كما أنه تعتبر أفضل شركة تداول عالمياً على الصعيد العربي وخصوصاً في دول الخليج بحيث تعتبر أفضل شركة تداول في السعودية وقطر والبحرين والإمارات عبر الانترنت.

كما أصبحت شركة "إي دي إس إس" الوسيط الأكثر انتشارا وشهرة في موضوع التعامل بالعملات المشفرة التي تقبل التداول بالأسهم وكذلك بقية المنتجات التي تتمثل بالذهب والنفط وبقية المعادن الثمينة وإبرام العقود المهمة.

كما أن شركة ADSS الإماراتية تقبل التداول في عمليات البيع والشراء بواسطة الحوالات المصرفية وكذلك البطاقات الائتمانية وتعتبر الأشهر في دبي.

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنا

3. شركة capital امانة كابيتال الإماراتية للتداول بالعملة الرقمية

تعتبر هذه الشركة من أقوى وأهم منصات شراء العملات الرقمية في الإمارات كما أنها من أفضل الشركات للوساطة المالية والتي تشتهر بتقديم خدماتها بتداول السلع والعملات المشفرة وكذلك العملة الإلكترونية الموثوقة في تعدين العملات الرقمية وأيضاً شركات النفط , وتتميز هذه الشركات بأن أغلبها مرخصة وصادقة المنشأ.

وهي أهم شركة رقمية ليس في الأمارات فحسب بل حتى في الوطن العربي وذلك لأنها أكثر المواقع والمؤسسات الرقمية ثباتاً وإستقراراً وقوة في عام 2021 وكذلك الأكثر شراء العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة ولكن هل البيتكوين مسموح في الإمارات ؟ هذا ما سنحاول معرفته من خلال النوافذ الدينية.

بالإضافة أن الترخيص الذي حصلت عليه من دولة الإمارات يجعلها أكثر ثقة بين الشركات التي تتداول بالعملة المشفرة وذلك لأن الترخيص يمنح العميل أمان وثقة لأنه يتم مراقبتها ووضعها تحت التدقيق والمتابعة وهذا يزيد من إقبال وتسجيل المكتتبين عليها.

رابط التسجيل في الموقع تجدونه هنـا

4. شركة Ally للاستثمار

شركة Ally أيضاً من الشركات الموثوقة التي تأتي بترخيص عالمي وتعتبر الفكرة الأولى وقد تم تسجيل براءة اختراع للشركة وذلك لأن طريقة عملها هي تعتبر الأولى في العالم فكرة حديثة في السوق للاستثمار والحصول على كاش باك من المبيعات حول العالم وبدون تسويق وبدون عمل أي شيء فقط من خلال روبوت يقوم بنشر إعلانات في جميع المواقع تصل نسبة الربح لأكثر من 40% من الإيداعات.

لذلك شركة Ally تعتبر من الوجهات الأولى للمستثمرين الإمارتين للبدء في الاستثمار الاَمن وبدون خسائر كبيرة 

رابط الموقع تجدونها هنا

5. شركة Exness للاستثمار

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة استثمار ناجحة فلابد أن تتعرف على موقع Exness للاستثمار تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي لديها سمعة قوية خصوصاً لدى دول الخليج , وذلك لأنه تعتبر واحدة من افضل شركات الاستثمار عبر الانترنت 2024 ، بحيث أن المميز فيها أنه تقدم مجموعة كبيرة من الخيارات التي تساعد كافة مستخدميها والعملاء الجدد مثل شرح خطوات البدء في العمل خصوصاً للمبتدئين في مجال الاستثمار مع التعليم خطوة بخطوة وإمكانية الرد في حال وجود أي استفسار خصوصاً للجديدين في هذا مجال استثمار الأموال عبر النت ، فإذا تود البدء وأنت مطمئن فهذه الشركة تعد خيار جيد لجميع الفئات من الناس.

رابط الشركة للاستفسار من هنا

6. الاستثمار بالعملات الرقمية

إن مستقبل البيع والشراء بين الدول على المدى البعيد سوف يعتمد على العملات الرقمية ، وبالتالي فإن قيمتها في ازدياد مستمر ، لذلك التداول والاستثمار بها أكثر أماناً على المدى البعيد ، بالإضافة إلى أنه يحقق لك أرباحا تصل إلى الملايين أكثر من مجالات التداول الأخرى ، ويرفع مركزك الاستثماري بسبب هذا الازدياد المستمر بالأرباح وقيمة العملات الرقمية المرتفعة والنسبة المنخفضة للخسارة ، تساعدك العملات الرقمية على أن تتوسع في مجال استثمارك.

حيث واصلت القيمة التسويقية للعملات الرقمية ارتفاعها إلى أكثر من 2.5 تريليون دولار لعام 2024 ، حيث حققت مكاسباً أسبوعية رفعت قيمتها السوقية بنسبة وصلت أكثر من 27% ، وحصلت على أرباح فاقت 328 مليار دولار ، وهذا يدل على أن نسبة الخسارة في الاستثمار بالعملات الرقمية أقل من الخسارة في استثمار الأسهم وربما تكون معدوما.

لمعرفة التفاصيل وفهم الموضوع بشكل أدق تابع هذا المقال: استثمر أموالك بالعملات الرقمية لتربح بأمان.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت

أفضل مشاريع صغيرة مربحة في دولة الإمارات

أفضل أسهم لشركات إستثمار في السوق الإماراتي

ما هو سر الإقبال على الاستثمار الزراعي في الامارات