ربح المال من مشاهدة الفيديوهات | أفضل 5 مواقع مضمونة للربح من الإنترنت للمبتدئين

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الطرق للربح من الأنترنت عبر مشاهدة الفيديو , نقدم لكم طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات 2021 من خلال تقديم أفضل مواقع وبرامج على الهاتف لربح المال مقابل مشاهدة الإعلانات, تابع الشرح لتعرف التفاصيل.

الربح من مشاهدة الفيديوهات.

كثيراً ما سمعنا عن طرق الربح وجني المال من النت عبر مشاهدة الفيديوهات الاعلانية المتواجد على بعض مواقع الإنترنت, ولكن عند بحثك عن تلك الطريقة سوف تجد العشرات بل المئات من المواضيع التي تشرح فيها فيها عن كيفية الربح من خلال مشاهدة الفيديو.

ولكن هل جاء في بالك في يوم من الأيام انك تستطيع ربح المال وأنت تشاهد الفيديوهات فقط سواء على اليوتيوب أو فيسبوك أو غيرها من المواقع التي تقدم لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

ولكن مع الأسف أغلب تلك المواقع لا تصلح لي المجتمع العربي وخصوصاً بعد التعب والجهد الذي تبذله في جمع المبلغ المحدد لسحب الأموال, سوف تتفاجأ أن المبلغ لن يتم دفعه, وهذه المشكلة قد عانى منها الكثير من الأشخاص المبتدئين في مجال الربح من الانترنت وخصوصاً للربح من الإنترنت للصغار.

لذلك اليوم وفي هذا الشرح سوف نعطيكم فكرة عن إمكانية الربح من الأنترنت الصادق والمضمون, كي لا تقعوا في الفخ ويضيع تعبكم بدون أي مقابل.

كيف أستطيع أن اربح مقابل مشاهدة الفيديوهات يومياً؟

قبل أن ابدأ عن كيفية الربح من الإنترنت من الفيديوهات, لابد أن أخبركم أنه لا توجد مواقع تقدم لك مبالغ 100 - 200 دولار يوميا كما يدعي بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرهم, إلا في محال كانت تلك المواقع غايتها النصب والخداع على الزوار أو المتابعين.

ولكن أستطيع أن أخبركم في هذا المقال أن اضمن لك وعن تجربة إمكانية ربح ما بين 5 إلى 12 دولار يومياً في اتبعت تلك المواقع التي سوف أشرحها, والتي بإمكانها أن تحقق لك مبالغ محترمة بدون رأس مال أو تعب.

أفضل مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات

سوف نقدم لك عدة مواقع من خلالها تستطيع أن تبدأ الشروع في العمل ، والبدء في تحقيق المال بسهولة ، طبعاً كل موقع له خيارات مختلفة وطرق مختلفة للربح من الانترنت.

طبعاً توجد عدة مواقع تقدم لك أرباح جداً عالية مقابل مشاهدة الفيديوهات ، ولكن المشكلة أنه لا يمكنك تسجيل دخول في حساب أو إنشاء حساب من خلالها بالتالي لن تستفيد منها ، لذلك لا أنصحك أن تقوم بعمل الخدع مثل تغير موقعك عبر استخدام تطبيقات ال VPN. لكي لا يتم اكتشافك ويضيع تعبك على الفاضي.

لذا إذا كنتم تودون كسب مادي حلال وبسهولة وبطرق بسيطة وأنت في المنزل من الانترنت، تابعونا

1 - الربح من خلال محرك بحث Swagbucks لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يقدم لك موقع Swagbucks. واحدة من أسهل الطرق التي تمكنك من كسب المال من الانترنت ، عبر مشاهدة الفيديوهات فقط ، تستطيع كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات المتنوعة والمتغيرة يومياً.

طبعاً ما يميز هذا الموقع أنه يقدم لك عدة أنواع لمشاهدة، الفيديوهات مثل أخبار العالم أو فيديوهات كوميديا أو اهم أحداث الرياضة وعدة مقاطع فيديو متنوعة كي لا يكون الموقع ممل لدى البعض.

لذا يقدم لك الموقع نسبة أرباح مقابل مشاهدة مقاطع فيديو دعائية وكسب الأموال، بالإضافة أن الموقع يقدم لك إمكانية مضاعفة الأرباح مقابل تصفح الإنترنت أو من خلال الاستبيانات واستطلاعات الرأي أو تنفيذ مهام معينة أو حتى عبر التسوق عبر الانترنت.

وعند إتمام المبلغ وسحب الأموال يمكنك استبدال الأموال مقابل بطاقات الهدايا مثل تحويلها لربح بطاقات جوجل بلاي، أو ربح بطاقات أيتونز أو بطاقات أمازون، أو سحب الأموال وتحويلها إلى حسابك البنكي PayPal, وهنا يعود الاختيار لك.

رابط التسجيل: Swagbucks

أقرأ المزيد:

2- موقع Timebucks

هذا الموقع يختلف عن باقي المواقع التي تقدم لك ربح الأموال من الانترنت من الفيديوهات ، وذلك لأن يعتبر واحد من أفضل المواقع الربحية 2021 , ليس لكونه يقدم لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

بال لكونه صادق ومضمون ، بالإضافة أنه مربح للغاية ، كما أنه يقدم لك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها الربح من الانترنت.

ولكن هذا الموقع يحتوي على طريقتين للربح من مشاهدة الفيديوهات:

الطريقة الأولى:

تستطيع الربح من خلال الذهاب إلى قائمة Earn ومن ثم > الذهاب إلى content ومن ثم > عليك أن تقوم باختيار خانة Engage  ومن بعد تلك العملية سوف يتم تحويلك إلى موقع أخر كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب فيه.

ومن بعد إنشاء حساب والتسجيل في الموقع ، سوف تظهر لك الفيديوهات بشكل تلقائي ، يمكنك البدء غي الربح من خلاله عبر فته نافذة تصفح جديدة وسوف يتم تسجيل الأرباح على كل فيديو يتم تشغيله في الموقع.

مميزات الموقع:

  • يمكنك ربح ما يقارب 5 إلى 10 بسهولة يومياً
  • يتم سحب الأرباح أسبوعياً كحد أدنى 10 دولارات
  • يقدم لك الموقع تحويل عبر ( البيتكوين - Airtm - التحويل البنكي - PayPal )
رابط التسجيل في الموقع: Timebucks

3 - ربح المال من مشاهدة الفيديوهات - موقع InboxDollars


لابد الكثير من الأشخاص قد سمعوا من قبل عن موقع InboxDollars ، هذا الموقع معروف بي مجال الربح من خلاله من الألعاب لتحسين التصميم و تطوير الألعاب التسويقية ، يقدم لك هذا الموقع كسب بعض النقود اثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت والبدء في تجربة الألعاب.

ولكن مع توفر الموقع إلى العديد من الطرق التي تمكنك من الربح من الانترنت إلا أنه يقدم لك ميزة جميلة وهي الربح مم مشاهدة الفيديوهات ، يمكنك كسب اكثر من 15 دولار يومياً عند البدء وتحقيق المزيد من الأرباح خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية في هذا الموقع.

مميزات موقع InboxDollars:

  • يقدم أكثر من 12 طريقة للربح من الانترنت
  • تستطيع جني 32 دولار يومياً في حال كمت مستمر في الموقع
  • طرق الدفع ( باي بال - التحويل البنكي - تحويل إلى البيتكوين )

رابط التسجيل : InboxDollars

4 - موقع Perk.TV


يعد موقع Perk.TV من أشهر مواقع الربح المال من الفيديوهات ، وذلك لأنه يعد من المواقع السهلة التي تستطيع ان تربح المال من خلالها ، بحيث يقدم لك العديد من المكافأة اليومية.

ولكن الاختلاف البسيط في هذا الموقع أنه لا يتم إحتساب الأرباح على أنها أموال نقدية ، يقدم لك الموقع خاصية ربح نقاط Perk مقابل مشاهدة الفيديوهات الإعلانية ومن خلال تلك النقاط يمكنك استرداد وتحويلها إلى بطاقات هدايا أو مقابل النقود أو شراء عبر التسوق الإلكتروني.

يقدم لك الموقع طرق أخرى للربح من النت مثل:

التسوق الالكتروني عبر الانترنت
مشاهدة الفيديوهات السينمائية
تحميل تطبيقات جديدة وتجربتها لربح النقاط
الربح عبر عمليات البحث من خلال شبكة الانترنت عبر Perk
مشاهدة العروض الدعائية

كما يمكنك استبدال نقاط Perk , التي قمت بجمعها من الموقع واستبدالها للدخول في سحب في ربح ورقة اليانصيب والعديد من الجوائز التي يمكنك استبدالها مقابل نقاط Perk.

كما أن الموقع يقدم لك جوائز مالية حقيقة مثل ربح أحدث هاتف من IPhone , أيفون 12 برو وربح ألعاب فيديو.

للتسجيل في الموقع: Perk.TV

5 - موقع Coinpayu - الربح من مشاهدة الفيديوهات 2020


موقع Coinpayu يعتبر أحد أهم وأشهر المواقع المتخصصة في الربح من خلال مشاهده الإعلانات الترويجية، كما أنه يقدم لك عدة طرق أخرى للربح وانت في المنزل ، ولكن كن بين تلك الطرق وهي قسم الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات.

طبعا في هذا القسم يحتوى ما بين خمسة الى 12 فيديو بشكل متغير ولكل فيديو له نسبة أرباح معينة ، وعلى كل فيديو تقوم بمشاهدته يقوم الموقع بشكل تلقائي إرسال كمية من الساتوشي ( البيتكوين) إلى محفظتك ، وفورا وصولك إلى الحد الأدنى من الدفع تستطيع سحب الأموال بكل سهولة

يعتبر هذا الموقع من المواقع الصداقة حتى أفضل من تطبيقات لربح المال من الانترنت بسهولة وذلك لأنه:

  • موقع صادق من ناحية الدفع مع شهادة المستخدمين
  • إمكانية مضاعفة الأرباح عبر إتمام العروض والمهام اليومية
  • الموقع سهل الاستخدام وخالي من الإعلانات المزعجة
  • الحد الأدنى للسحب جداً منخفض 3000 ساتوشي ما يعادل ( 0.5 دولار )
  • إمكانية سحب العملة متوفر على كل من ( بايبر - faucetpay )

رابط التسجيل في الموقع: Coinpayu

وإلى هنا أعزائي زوار شبكة تقني العرب نكون قد انتهينا من شرحنا اليوم الذي قدمنا فيه ، أفضل 5 مواقع مضمونة للربح من الانترنت عبر مشاهدة الفيديوهات لسنة 2021 ، أتمنى أن الجميع قد استفاد من هذا الشرح وخصوصاً للمبتدئين نراكم في شروحات أخرى بالتوفيق.

أحدث أقدم