ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في العراق (أرخص 6 متاجر بالعراق)

هل تبحث عن طريق تسوق من الصين والدفع عند الاستلام في العراق بأسعار الجملة؟ توجد في بغداد العديد من الأسواق القديمة التي تعود إلى العهد العباسي كما أنها توجد الكثير من الأسواق الحديثة في العراق والتي تأسست في الوقت الحالي ، ولكن كما نعلم أن الأسعار بارتفاع مستمر خصوصاً الأجهزة الكهربائية والاكسسوارات وحتى المواد الغذائية، لذلك يلجأ الكثير إلى الشراء من محلات الجملة في العراق أو تجار الجملة في العراق في حال كنت تملك بقالة أو من هذا القبيل للبيع وشراء مواد غذائية بالجملة

ولكن ما رأيك لو قلت لك أن هنالك الكثير من المواقع الالكترونية التي تستطيع التسوق منها وتصلك السلع إلى باب منزلك، ليس هذا فقط بل حتى بأسعار الجملة، فما هي هذه المتاجر بالجملة وما هو أرخص موقع بيع بالجملة في العراق, جمعنا لكم اليوم قائمة تضم أرخص مواقع للبيع بالجملة في العراق بدون الحاجة إلى سوق جملة العراق.

مواقع بيع بالجملة في العراق (أرخص 6 متاجر بالعراق)

حال العراق كحال باقي الدول العربية والأجنبية التي اجتاحتها مفاهيم الحضارة والتطور التقني والتكنولوجي إذ انتشر مفهوم التجارة الالكترونية بشكل كبير وازداد العمل فيه في السنوات الماضية  خاصة بعد انتشار فيروس كورونا وأصبح ضرورة لا غنى عنها.

افضل مواقع بيع بالجملة في العراق

نتيجة الإقبال الكبير من الناس على التسوق عبر الانترنت زادت عدد المتاجر التسويق الإلكتروني أون لاين في العراق وبدأت الأسعار تتفاوت بين متجر وآخر لذلك بدأ الناس يسألون ويبحثون عن المتاجر التي تبيع بسعر الجملة لذا قررنا اليوم في مقالنا تسليط الضوء على أهم مواقع تسوق أون لاين في العراق بالجملة وهي :

1- موقع alibaba

علي بابا هو اسم من الأسماء الرنانة في عالم التجارة الالكترونية حيث أنه من أضخم أسواق العراق بعدد كبير جدا من المنتجات والسلع ولا يقتصر عمله على العراق فقط بل امتد موقع علي بابا ليصبح موقع الجملة الأول على مستوى العالم ويتعامل مع آلاف الشركات والموردين والتجار أصحاب المعامل والمصانع.

ليضم مزيج من مختلف أنواع المنتجات والبضائع يقدر عددها بعشرات الملايين وتتراوح جودة هذه المنتجات ما بين عالية الجودة إلى منخفضة الجودة وذلك لكي تكون الاسعار متناسبة مع كافة الزبائن والمستخدمين لأنه زيادة الجودة تعني زيادة السعر ويحظى الموقع بتصميم أنيق ومميز حيث أنه مقسم إلى فئات أو عناوين رئيسية.

وكل عنوان يودي بالمستخدم إلى مجموعة عناوين فرعية والتي بدورها ايضا تودي إلى مستوى فرعي آخر أي على مبدأ التسلسل الهرمي لمنح المستخدم تجربة مميزة بالتسوق ومن ناحية الدفع هو موقع مريح جدا حيث يدعم مختلف أنوع الأنظمة المالية المحلية والعالمية.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

2- Top Ten Wholesale

يعتبر هذا الموقع من افضل اسواق الجملة الالكترونية في العراق و أكثرها رواجا بين الناس حيث يضم مزيج من مختلف أصناف السلع والبضائع والمنتجات وتم تقسيم الموقع إلى أقسام وفئات لعرض هذه المنتجات كل على حدى وذلك لتسهيل عملية البحث على الزوار والمستخدمين ويتعامل هذا الموقع مع الشركات التجارية الكبرى المحلية والعالمية.

 لذا نشهد تنوع كبير جدا من المنتجات فيه بأسعار متفاوتة حسب جودة هذه المنتجات ويتيح الموقع التعامل بمختلف أنظمة الدفع المالي والتعاملات البنكية ما يوفر سهولة في إجراء عمليات البيع والشراء إضافة إلى وجود فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة للرد على اتصالات العملاء والإجابة على استفساراتهم.

3- موقع NEDIS

من أشهر مواقع التسوق الالكتروني في العراق الذي يبيع بسعر الجملة ويضم الموقع تشكيلة من مختلف المواد التي يزيد عددها عن 17 ألف منتج وتشتهر المنتجات التي يقدمها الموقع بالجودة العالية إذ أنه يتعامل مع كبرى الشركات العالمية التي تقدم بضائع تحمل ماركات عالمية وعلامات تجارية مشهورة.

مع العلم أن الموقع بحالة توسع إذ أن التحديثات وإضافة المنتجات عليه تتم بشكل اسبوعي ويقدم الموقع العديد من المزايا والخصائص والعروض سواء للموردين أو للمستخدمين  مثل نسب الربح العالية للتجارية وعروض الشحن للزبائن وذلك كنوع من استقطاب العملاء و محاولة كسب ثقتهم ويتعامل مع مختلف أنظمة الدفع المالية بالعراق.

4- موقع PandaHall

يعد هذا الموقع هو المقصد للزبائن وتجار التجزئة حيث يعرض المنتجات بأسعار الجملة ويتخصص الموقع بعرض وبيع المجوهرات والخرز بكافة أنواعها المحلية والعالمية والقطع النادرة أيضا بأفضل جودة وهو مقصد للطبقة المخملية في العراق.

وذلك لأن الجودة العالية يرافقها سعر عالي ويوفر الموقع العديد من العروض للمستخدمين مثل الشحن المجاني لمختلف أنحاء العراق لفترة محددة أو عروض شحن مجاني على نوع منتجات معين كنوع من التسويق له وهنالك فريق دعم فني يعمل طيلة اليوم للإجابة على استفسارات العملاء والرد على اتصالاتهم ويدعم نظام الباي بال والعديد من أنظمة الدفع الأخرى.

5- MiniInTheBox

تم تأسيس هذا الموقع عام 2010 ليصبح مع الأيام واحد من أهم مواقع البيع  بالجملة بالعراق ويعرض الموقع نوع واحد فقط من المنتجات وهي المنتجات الالكترونية ولكن بمختلف أنواعها سواء المصنعة محليا أو المستوردة بمختلف أنواع الجودة التي تناسب جميع المستخدمين.

 لأن الجودة العالية يترتب عليها سعر عالي وبالتالي لا يرغب الجميع بشراء منتجات عالية الجودة وتم تصميم الموقع بطريقة تقنية وفنية أيضا لعرض هذه المنتجات حيث يحظى بواجهة أنيقة وتم تقسيمه بطريقة منظمة إلى فئات عديدة  لتسهيل عمليات البحث التي يقوم بها الزوار.

6- موقع BangGood

إذا كنت تبحث عن الالكترونيات والهواتف المحمولة  في العراق بسعر الجملة فعليك بزيارة هذا الموقع الذي يتخصص بهذه النوعية من المواد ويجمع الموقع ما بين الجودة العالية والسعر المناسب وهو ما يرغب به جميع الناس.

 ويقدم العروض المغرية للتجار والموردين مثل البيع بربح خالص لهم بدون عمولة للموقع وذلك كنوع من التشجيع واستقطاب أكبر عدد منهم وبدأ الموقع عمله منذ حوالي 10 سنوات استطاع خلال هذه المدة أن يحظى بإعجاب العملاء ويحصل على ثقتهم ويقدم خدمات شحن ممتازة لهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أرخص أسواق الجملة في العراق، هذه كانت أهم مواقع بيع الجملة في العراق وأكثرها رواجاً بين المستخدمين نظرا للمزايا العديد من التي تقدمها للعملاء.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

كيفية الربح من أمازون العراق (أكثر من 700 الف دينار شهرياً)

أفضل مواقع الدروب شيبنج في العراق 2022

افضل مشاريع تجارية مربحة في العراق برأس مال صغير

التسويق بالعمولة في العراق : أفضل مواقع Affiliate 2022