ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع بيع بالجملة في تونس (أرخص متاجر بالجملة 2022)

هل تبحث عن أرخص أسواق الجملة في تونس؟ تونس تعتبر من أكثر الدول التي تمتلك أسواق الجملة التجارية التي تعرض السلع والمنتجات بأسعار رخيصة تنافس الكثير من الدول حول العالم ، ولكن إذا كنت تريد بدأ التجارة أو حتى مجرد شراء بالجملة في تونس فإن هذا المقال مخصص لك، نجد هنالك طلب كبيرة من تجار الجملة في تونس للملابس التركية بالجملة أو اكسسوارات أو أجهزة إلكترونية أو أياً كان نوع المنتجات التي تبحث عنها للشراء بالجملة في تونس، لذلك جمعنا لكم اليوم في هذا المقال أرخص مواقع بيع بالجملة في تونس 2022، فإذا كنت مهتم في شراء البضائع بأسعار الجملة في تونس تابع الشرح بالتفصيل.

مواقع بيع بالجملة في تونس (أرخص متاجر بالجملة 2022)

حقت التجارة الإلكترونية التي ظهرت نتيجة الثورة التقنية والتكنولوجية التي غزت العالم نقلة نوعية في هذا المجال وغيرت القواعد الاساسية للعملية التجارية وسنّت قوانين جديدة بما يتماشى معها وكانت تونس أحد الدول التي وصل إليها هذا النوع من التجارة.

افضل مواقع بيع بالجملة في تونس

ازدادت التجارة الإلكترونية في تونس في السنوات الأخيرة وخاصة بعد ظهور جائحة كورونا حيث أصبحت ضرورة لا غنى عنها وسبيل من سبل الوقاية ونتيجة لذلك ازدادت عدد المتاجر الالكترونية وبدأ للأسعار تختلف وتتفاوت بين متجر و آخر ما دفع الناس للسؤال عن المتاجر التي تبيع بسعر جملة وقررنا عرض أرخص متاجر بالجملة في تونس في مقالنا اليوم وأهمها:

1- موقع SaleHoo

يعتبر هذا الموقع أرخص متجر للتسوق أون لاين في تونس ومن أهم أسواق الجملة في تونس ويعتبر من أضخم هذه الأسواق وعدد الموردين والتجار الذي بلغ أكثر من 8000 مورد هو دليل وإثبات على أهمية الموقع في عالم التجارة الالكترونية حيث يحوي تشكيلة واسعة من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة والالكترونيات والعطور و مستحضرات التجميل و المكياجات وغيرها من المنتجات التي تناسب مختلف فئات و أطياف المجتمع في تونس.

وطبعاً جميع هذه المنتجات يتم بيعها بسعر الجملة لذا فإنه الخيار رقم واحد لمختلف الزبائن في تونس ويجب التنويه إلى أن دخول الموقع غير مجاني حيث هناك رسوم اشتراك سنوية تبلغ 67  دولار وفي حال الاشتراك الدائم سيكلف الموضوع حوالي 127 دولار , ولكن بالمقابل أنت توفر مئات الدولارات في حال قررت الشراء من الموقع إذ أن اسعاره هي الارخص في تونس على المستوى العادي والإلكتروني.

قد يهمك: افضل المواقع للتجارة الإلكترونية الموجودة في تونس

2- موقع Worldwide Brands

يعتمد الموقع هذا على مبدأ اطلب تجد حيث أنه يضم مزيج من المنتجات والسلع من مختلف الأشكال والألوان ويقدر عدد هذه المنتجات بعشرات الملايين المحلية منها والعالمية التي تحمل أسماء ماركات وعلامات تجارية معروفة ويتعامل الموقع من الشركات والمصنعين بشكل مباشر بدون وسيط لضمان وصول المنتجات بسعر التكلفة لأن الموقع سيبيعها أيضا بسعر الجملة.

وتم تصميم الموقع بشكل مرتب وأنيق وتقسيمه إلى عناوين وفئات وكل فئة من هذه الفئات تأخذنا إلى عالم خاص بها من ناحية الشكل والواجهات والتصميم لأن كل نوع من السلع له ستايل و ألوان خاصة فيه , ويقدم العديد من الخدمات المميزة مثل خدمات الشحن المجاني وخدمة العملاء ولكنه من المواقع المأجورة فمثلا كلفة الاشتراك الدائم في الموقع حوالي 300 دولار ولكن هي ليست خسارة لأنك بالمقابل ستوفر الاف الدولارات عليك نتيجة الاسعار الرخيصة.

3- موقع Inventory Source

من أهم مواقع التسوق الإلكتروني في تونس الذي يبيع المنتجات بسعر الجملة و هو سوق ضخم يضم ما يزيد عن مليون منتج من الهواتف المحمولة و الاكسسوارات والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والحواسيب و المكياجات والعطور والهدايا ويتعامل الموقع مع حوالي 200 مورد من المصنعين كأصحاب المعامل والشركات وبالتالي تكون معظم المنتجات بسعر التكلفة.

ويعتمد الموقع على آلية الربح من عدد المبيعات الكبير وليس من هامش الربح على المنتج واستطاع من خلال هذه السياسة أن يحصل على ثقة الناس وأن يحظى بإعجابهم إضافة إلى تقديمه العديد من المزايا والعروض والخدمات لهم مثل خدمات الشحن السريع والشحن المجاني أو الشحن بنصف القيمة إضافة إلى عروض الاسعار ويدعم الموقع هذا مختلف أنظمة التحويل المالية وذلك لتسهيل عمليات الدفع على الزبائن.

4- موقع BangGood

لا تخلو أي قائمة مواقع تجارة الالكترونية تبيع بسعر الجملة من هذا الاسم حيث أنه من المواقع التي لها وزنها في السوق التجاري الالكتروني ليس فقط في تونس بل في مختلف البلدان العربية والأجنبية ويضم مزيج من مختلف أنواع السلع والمنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة وهذا بالضبط ما يبحث عن المستخدمين.

ويحظى الموقع بواجهات مميزة ذات تصميم راقي يعطي تجربة ممتازة للزبون واتضح ذلك من نسبة إعادة زيارة الناس للموقع كما أن طريقة عرض المنتجات مرتبة ومنظمة إذ يتم عرض كل منتج مع تحديد لأي قسم ينتمي ونبذة عنه مع بعض المراجعات عنه والسعر النهائي للمستخدم هذه العوامل جميعها ساعدت في تحقيق سمعة وصيت واسع للموقع على المستوى التجاري.

قد يهمك: كيف تربح المال من أمازون تونس (افضل 4 طرق ربحها عالي)

5- موقع Taobao

من أشهر أسواق التجارة الالكترونية في تونس الذي يضم تنوع كبير من البضائع والمنتجات بمختلف مستويات الجودة المحلية والعالمية بهدف توفير وتلبية جميع متطلبات الناس والزبائن كما أنه يبيع المنتجات المستعملة ولاقت هذه المنتجات رواجا كبيرا باعتبار أنها أرخص سعرا من المنتجات الجديدة ويقدم الموقع الكثير من العروض والمزايا للزبائن مثل عروض الشحن وخدمة العملاء اليومية.

6- موقع AliExpress

لا داعي للحديث عن أهمية ومكانة موقع علي اكسبرس فهو اسم رنان في عالم التجارة الالكترونية في تونس وخارجها إذ أنه سوق ضخم من المنتجات والسلع بمختلف الاشكال والألوان ويبيع هذه المنتجات بسعر الجملة ويعتبر من ارخص المواقع التجارية على الاطلاق كما أنه الاضخم ويقدم العديد من المزايا والعروض والخدمات التي استطاعت ان تحصل على ثقة العملاء وتنال إعجابهم.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم أرخص متاجر للتسوق أون لاين في تونس بأسعار الجملة، تعتبر هذه المواقع أشهر اسواق التجارة الالكترونية في تونس من حيث المزايا والعروض والخدمات التي تقدمها للمستخدمين ومن ناحية الاسعار بالدرجة الاولى.

مواضيع ذات صله:

افضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة في العالم 2022

مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة 2022)

مواقع بيع بالجملة في مصر (أرخص 6 متاجر مصرية)

أرخص 5 مواقع بيع بالجملة في تركيا

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين