كيفية الربح من أمازون العراق (أكثر من 700 الف دينار شهرياً)

شركة أمازون تعتبر أكبر شركة في العالم وصاحب هذه الشركة يعتبر أغنى رجل في العالم إلى وقتنا اليوم، ولكن هل تعلم أنك تستطيع أن تصبح شريك في هذه الشركة العملاقة وأن تربح آلاف الدولارات وحتى بدون رأس مال!؟ لا تستغرب إذا قلت لك نعم ، فا التطور الذي شهده العالم خصوصاً في ظل الوباء المنتشر أصبح الكثير يعتمد على التجارة الإلكترونية والشراء والتسوق عبر الإنترنت وكما نعلم أن أمازون اشهر متجر تسوق في العالم.

لذلك أصبحت أمازون توفر عدة طرق لكسب المال من خلالها مثل الربح من امازون كيندل أو الربح من امازون ميرش عن طريق التصميم على التيشرتات وانت جالس في منزلك وعدة طرق أخرى تستطيع من خلالها الربح من الانترنت بدون رأس مال، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية الربح من أمازون العراق وأن تحقق مبالغ مالية تفوق ال 700 دينار عراقي شهرياً، لمعرفة المزيد تابع الشرح.

كيفية الربح من أمازون العراق (أكثر من 700 الف دينار شهرياً)

ربما تسأل نفسك كيف اربح المال من أمازون؟ بعد التقدم العلمي والتقني والتكنولوجي الذي كان له تأثيره الإيجابي على كافة المجالات لم تعد التجارة مقتصرة على الشكل التقليدي العادي بل نتج نوع جديد من التجارة هو التجارة الالكترونية الذي بدأ يسيطر على العالم شيئاً فشيئاً.

كيف أشتغل مع أمازون العراق

يعد إسم أمازون واحد من أهم الأسماء في عالم التجارة الالكتروني حيث إن شركة أمازون من أوائل الشركات التي بدأ العمل في هذا المجال منذ ظهوره وتعتبر الآن من أضخم أسواق التجارة الالكترونية المتشبعة في جميع البلدان و وفقا للخطة الموضوعة من قبلها للاستحواذ والسيطرة على السوق الإلكتروني.

افتتحت مؤخرا أمازون العراق لتثبيت وجودها في هذه المنطقة ولقد حقق أمازون العراق وجود قوي على الساحة حيث أصبح أضخم سوق تجاري الكتروني على مستوى العراق بعدد كبير جدا من السلع والمنتجات والبضائع منها المحلية ومنها العالمية التي تحمل اسم ماركات وعلامات تجارية عالمية وذلك بهدف مراعاة جميع الأذواق و كافة الاحتياجات.

أفضل طرق الربح من أمازون العراق

بالتأكيد وجود شركة ضخمة مثل أمازون سيحقق معه العديد من الفوائد والمنافع وكان أهم هذه الفوائد هو توفير العديد من فرص العمل سواء فرص عمل عادية تقليدية أو أعمال عن بعد كما سمحت أمازون العراق للناس بالتشارك بالعمل معها لتحقيق الربح.

حيث أنها لا تقتصر سوق العمل لوحدها بل على العكس ترحب الشركة بكل من يريد العمل معها وطبعاً العمل مع شركة بهذا المستوى يعني تحقيق الكثير من الربح واليوم سنستعرض بعض اهم طرق تحقيق الربح من أمازون العراق :

1- الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة (Amazon Affiliate)

يعتبر التسويق بالعمولة أو ما يعرف ل بــ افلييت امازون واحد من أفضل طرق الربح من أمازون العراق وأكثرها شهرة حيث إنها الطريقة المفضلة لدى معظم الناس للعمل وتحقيق الربح من أمازون العراق و ذلك كونها طريقة مرنة وديناميكية كثيرا لا تفرض أي قيود معها مثل الالتزام بساعة دوام معينة أو بعدد ساعات عمل يومية.

وهذا ما جعلها الطريقة الأنسب للعمل لطلاب الجامعات والموظفين والعاملين بأي مجال عمل آخر حيث يمكك العمل ساعة أو ساعتين خلال اليوم حسب وقتك ومبدأ عمل هنا أنك تقوم بالتسجيل في أمازون العراق والاشتراك في برنامجAmazon  Associates المخصص للعملية التسويق حيث ستحصل بعد التسجيل على رابط أفلييت خاص فيك.

لتبدأ بعدها بالتسويق والترويج للمنتجات والبضائع والسلع الموجودة في الموقع من خلال نشر هذا الرابط على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة مع التنويه هنا إلى أن الصفحات المشهورة التي تضم عدد كبير من المتابعين والمشتركين تكون الإعلانات فيها مأجورة وبعد ذلك ستحصل على نسبة عمولة يمكن أن تصل إلى 8% عن كل عملية مبيع تتم عن طريق الرابط الخاص فيك.

2- الربح عن طريق البيع على Amazon FBA

كما قلنا منذ قليل باب أمازون مفتوح لكل من يريد العمل معها والدليل على ذلك هو برنامج Amazon FBA حيث أنه أحد البرامج الذي يمكنك من خلاله بيع المنتجات والسلع والبضائع الخاصة فيك على متجر وسوق أمازون العراق , هنا أنت تبيع باسم أمازون العراق فتخيل مقدار العظمة التي أنت بها.

مع العلم أن هذه العملية ليست معقدة إطلاقا حيث أنه بداية عليك شراء المنتجات والسلع من أحد مواقع التجارة الالكترونية التي تبيع بسعر الجملة أو بسعر المصنع مثل موقع علي بابا وبعد الشراء عليك بنقل المنتجات إلى مستودعات و مخازن أمازون العراق وإدخالها إلى قاعدة بيانات الموقع أصولا ومن ثم تبدأ عملية عرض المنتجات على الموقع.

قد يهمك: اربح المال من موقع ميرش باي أمازون (أكثر من 4000 دولار شهريا)

3- الربح عن طريق بيع الكتب الإلكترونية

أمازون لمن لا يعلم هي شركة تجارة كانت متخصصة في بداياتها ببيع الكتب الالكترونية ولكن بدأت بالاتساع والامتداد لتغطي كافة منتجات السوق و بقي برنامج Amazon KDP لبيع ونشر الكتب الرقمية قائما حتى الآن لذا إذا كنت ممن يملكون الموهبة في الكتابة فعليك التوجه إلى أمازون العراق ونشر كتاباتك هنا.

ولكن يجب الانتباه إلى أن شروط أمازون العراق صارمة بهذا الخصوص وذلك للحفاظ على السوية العلمية والفكرية للمكتبة الالكترونية هذه حيث تعتبر المقصد الأول والأساسي للطلاب والجامعيين والباحثين.

وبعد تدقيق الكتاب ومراجعته من قبل المختصين بمساعدة أدوات الذكاء الصناعي التي يوفرها الموقع والتأكد بأن عنوان الكتاب يدل على محتواه بالفعل سيتم نشره ويصل إلى كافة المستخدمين حول أنحاء العراق بظرف 24 ساعة وستحصل على 70% من كل عملية بيع تتم ويعد هذا النوع من العمل هو استثمار دائم الربح.

4- الربح عن طريق إنجاز المهمات

على الرغم من التطور والتقدم العلمي الكبير و ظهور الذكاء الاصطناعي الذي يتم استخدامه في حل أعقد المسائل والمهام ولكن ما زال هناك مهمات على الرغم من بساطتها إلى أنها تتطلب دماغ بشري لحلها مثل إبداء الرأي في منتج أو توصيفه أو الدردشة مع بوت وتتيح أمازون العراق من خلال برنامج MTurk إنجاز هذه المهمات مقابل مبلغ مادي يتم الاتفاق عليه مسبقاًَ.

إلى هنا نكون قد وفقنا لكم طرق كسب المال من أمازون بطرق بسيطة ولا تحتاج إلى رأس مال والحصول على عمل في أمازون، وختاماً يجب القول أن العمل وتحقيق الربح من أمازون العراق هو أمر لا يفوت لذا عليك استغلال هذه الفرصة بأسرع ما يمكن.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على وظيفة في أمازون (رابط التقديم)

التسويق بالعمولة في العراق : أفضل مواقع Affiliate

كيف تحصل على عمل مع أمازون : افضل طرق للربح من Amazon

افضل 3 مشاريع تجارية مربحة في العراق برأس مال صغير

كيف أستطيع ربح المال من امازون بدون رأس مال

أفضل مشاريع بدخل يومي مضمون