ابحث هنا وسوف تجد طلبك

التسويق بالعمولة في العراق : أفضل مواقع Affiliate 2022

إن المسوقين يسعون إلى زيادة أرباحهم من التسويق بالعمولة ، ولكن في الوقت نفسه يسعون لضمان سحب أرباحهم بعد تحقيق الأرباح من التسويق بالعمولة، لذلك سوف نشارككم في هذا المقال أفضل مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها في العراق، فإذا كنت مهتم في الربح من التسويق بالعمولة، سوف نعرض لكم أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 في العراق.

التسويق بالعمولة في العراق : أفضل مواقع Affiliate 2022

بدأ العراق في السنوات الاخيرة ينفض غبار الحرب عنه والاتجاه نحو الإنفتاح العالمي الذي سببته الثورة التكنولوجية والتي أجرت تعديلات على خارطة العمل على مستوى العالم ووصلت هذه التعديلات إلى المجتمع العراقي ومن بين هذه المجلات التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing).

التسويق بالعمولة في العراق

يعد التسويق بالعمولة من أفضل الأعمال التي يمكن تحقيقها عبر الانترنت وأكثرها رواجاً في العراق حيث إنه عمل ديناميكي , مرن ومريح ومناسب لكل الأطياف والشرائح حيث يعمل به الموظفين والطلاب والمتفرغون للعمل ويعتمد الكثير من الناس على هذا العمل كمصدر دخل رئيسي لهم بينما يعتبره البعض الآخر مصدر دخل ثانوي.

وهو عمل ليس بالمعقد حيث إن كل ما عليك فعله هو الاشتراك والتسجيل في أحد مواقع التجارة الالكترونية التي تتيح برامج تسويق بالعمولة حيث يمكنك الحصول على رابط افلييت للمنتجات الموجودة في الموقع ومن ثم البدء بعملية التسويق والترويج لهذه المنتجات عن طريق نشر الرباط في جميع زوايا الانترنت وكل عملية مبيع لهذه المنتجات عن طريق الرابط الخاص بك تتيح لك الحصول على نسبة عمولة معينة.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العراق

التسويق بالعمولة هو عمل كأي عمل غيره يلزم للنجاح فيه السير على خطى مدروسة ومنظمة وتعد الخطوة الاولى في هذا النوع من الاعمال هي اختيار الشركة أو الموقع المناسب للعمل إذ أن المواقع تختلف عن لعضها في آلية سحب الارباح ومدة التسليم ونسب العمولة وغيرها من المزايا والخصائص لذا قررنا اليوم في مقالنا تسليط الضوء على أهم مواقع التسويق بالعمولة في العراق (Affiliate Marketing in Iraq).

1- موقع Hamster Garage

يعتبر الموقع الأكثر شعبية في العراق في عالم التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة حيث يضم الكثير من برامج التسويق التي تناسب وترضي مختلف أنواع المسوقين ويتعامل الموقع مع الأسماء الضخمة في العالم مثل الشركات  الكبرى والعلامات التجارية المشهورة.

وهذا الامر يسهل الموضوع كثيرا على المسوقين حيث إن التعامل مع منتجات تحمل اسماء معروفة عالميا هو أمر يسير وسهل وخاصة عند إقناع الزبون بشراء منتج ما هنا الاسم يلعب دورا كبيرا في ذلك ويتيح الموقع نسب عمولات عالية وعروض كثيرة للمسوقين لذلك قلنا عنه أنه الموقع الأكثر شعبية في العراق.

رابط الموقع: www.hamstergarage.com

2- موقع PartnerStack

هذا الموقع عبارة عن برنامج افلييت يركز على السلع و أدوات البرامج ويقول مدراء الموقع أن حوالي 30 % من البرامج التي تباع يتم بيعها عن طريق التزكية من شركاء القناة هذا الموضوع جعله من المواقع المتميزة في عالم التسويق بالعمولة في العراق.

أضف على ذلك أن الموقع هذا يتيح نسبة عمولة عالية للمسوقين الذين يعملون معه ويعتبر أنهم شركاء بالفعل فيه كما أنه يجمع المسوقين ويتيح لهم تكوين علاقات اجتماعية بين بعضهم البعض أولا وبينهم وبين مالكي السلع والمنتجات ثانياً.

رابط الموقع: https://getlasso.co/affiliate/partnerstack

3- موقع Rakuten

راكوتين أو أمازون اليابان هو احد المواقع اليابانية المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة ولأن الموقع ياباني فهذا لا يعني أنه مخصص لليابانيين فحسب  بل يعتبر من المواقع المشهورة على مستوى العالم إذ أنه يدعم كافة أنواع و أصناف المنتجات المتداولة في الدول العربية والأجنبية.

وحقق منذ بدء تأسيسه الكثير من الإنجازات والأرقام القياسية في مجاله ويكفيك القول أن المبيعات السنوية للموقع تبلغ حوالي 31.7 مليار دولار بينما تبلغ نسبة العمولات والأرباح التشغيلية حوالي 244 مليون دولار وهذه الأرقام ما هي إلا دليل إثبات على عظمة هذا الموقع و أضف على ذلك أنه يضم حوالي 10 آلاف موظف في مختلف فروعه حول العالم.

رابط التسجيل في الموقع: https://rakutenadvertising.com

4- موقع CJ

يعتبر موقع سي جي من أشهر مواقع التسويق بالعمولة في العراق وأكثرها شيوعا هناك إذ يمثل سوق الكتروني كبير وضخم وعالي الجودة حيث أنه يتعامل مع أصحاب الشركات العالمية الكبرى والعلامات التجارية المعروفة ما يعني تنوع كبير للمنتجات وجودة عالية لها.

هذا الأمر يسهل عمل المسوقين كثيرا إذ إنه من السهل إقناع الزبون بشراء منتج يحمل ماركة تجارية مشهورة عالميا و أضف على ذلك أن التنوع الكبير للمنتجات يتيح للمسوقين استهداف أي فئة عمرية في المجتمع ويلجأ إليه المبتدئين الذين يريدون الدخول في عالم التجارة والتسويق الالكتروني.

رابط التسجيل: www.cj.com/what-is-affiliate-marketing

5- موقع Affiliaxe

يعد هذا الموقع من أهم مواقع التسويق بالعمولة في العراق حيث يعتبر سوق الكتروني ضخم  يضم مختلف الأنواع والأشكال من المنتجات والبضائع ويتميز بتصميم أنيق و واجهات سهلة الاستخدام إضافة إلى أنه منظم بطريق تجعل من التسوق فيه أمرا ممتعا وسهلا.

ومزود بالعديد من الخوارزميات الذكية التي تعرض عليك اقتراحات شراء منتجات من خلال عمليات البحث أو الشراء التي أجريتها سابقا ما يجعل منه الموقع المفضل إلى الكثيرين أما عن المسوقين فلهم المعاملة الخاصة والعروض المستمرة إذ يتيح لهم نسب عمولات عالية مقابل عمليات المبيع التي تتم عن طريقهم.

رابط الموقع: affiliaxe.com

وختاما علينا التذكير بالقاعدة الأهم في عملية التسويق وهي التركيز على اختيار الموقع بدقة وتمعن إذ إنه السلم الذي يتيح لك الوصول إلى أعلى مستويات النجاح.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

كيف تستثمر أموالك في العراق (أفضل استثمار في العراق)

مصطلحات ضروري تعرفها عن Affiliate Marketing

أكثر الوظائف المطلوبة في العراق 2022

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022ِ

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة