أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت 2023

إن مجال التسويق بالعمولة أصبح أحد أشهر مجالات الربح من الإنترنت التي تحقق لك مكاسب مالية كبيرة، بالأخص أنها لا تحتاج إلى رأس مال وسهلة، طبعاً هنالك الكثير من مواقع التسويق بالعمولة عربية وأجنبية تعطي نسبة عمولة عالي للمسوقين ، فإذا كنت مهتم في الربح من التسويق بالعمولة أو مايعرف بإسم (الأفلييت) تابع الشرح لأننا سوف نعرض أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت 2023.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت

تعتبر الكويت من دول الخليج العربي التي انتشرت فيها مفاهيم الثورة التقنية التي اجتاحت العالم وطرحت العديد من المصطلحات الجديدة وكان العمل عبر الانترنت أهم نتائج هذه الثورة و أبرز المصطلحات التي ولّدتها.

التسويق بالعمولة في الكويت

يعتبر التسويق بالعمولة من أفضل الأعمال التي انتشرت عبر الانترنت و أكثرها رواجا وأكثرها تحقيقا للربح ويتم التسويق بالعمولة عن طريق التسجيل والاشتراك في أحد مواقع التجارة الالكترونية المشهورة.

ومن ثم بدء التسويق للمنتجات الموجودة في الموقع عن طريق نشر الرابط التي ستحصل عليه عند تسجيلك في الموقع والاشتراك فيه كمسوق  على مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحات الانستغرام المشهورة التي تضم عدد كبير من المتابعين أو قنوات التيلجرام التي تحوي عدد كبير من المشتركين.

ويجدر التنويه هنا إلى أن عملية التسويق ونشر الإعلانات على هذه الصفحات هي مأجورة ولكن بالمقابل سيصل إعلانك إلى مئات الآلاف من الناس و حتى للملايين في بعض الصفحات المشهورة و ستحصل على عمولة محدد من كل عملية بيع تتم عن طريق رابطك.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت

إن اختيار الشركة أو الموقع الذي ستعمل معه من أهم خطوات العمل حيث أن هناك الكثير من المواقع الغير موثوقة مثلا لا تعطي الارباح للمسوقين أو تتأخر بعملية تحويل الأموال كثيرا لذا عليك معرفة أفضل مواقع التسويق بالعمولة ومن ثم اختيار احدها لبدء العمل.

وتختلف المواقع من حيث نسبة العمولة الممنوحة للمسوقيين ومن تنوع المنتجات والسلع ومن حيث الخدمات المقدمة والكثير من الامور التي يجب التركيز عليها قليلا , لذلك قررنا اليوم عرض أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت :

1- موقع Noon أفلييت

يعتبر موقع نون من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الكويت وأكثرها شهرة وأكثرها تحقيقا للربح من ناحية المسوقين ويعتبر من المواقع العريقة والقديمة في مجال التجارة الالكترونية حيث تم تأسيسه وبدء العمل فيه منذ ما يقارب عقدين من الزمن.

ويتميز بالعديد من الخصائص والمزايا التي تجذب المسوقين إليه مثل الأدوات الإحصائية والبيانية التي يعتبر المسوقين وجودها امر اساسي في الموقع , ويضم الموقع هذا عدد كبير من المنتجات والسلع والبضائع التي تغطي كافة أطياف المجتمع.

وهو أمر يسهل عمل المسوقين ويجذب إليه المبتدئين حيث بلغ عدد أنواع وأصناف المنتجات الموجودة في الموقع حوالي 20 مليون نوع وهو رقم عملاق وكبير وتقدم الكثير من الخدمات للزبائن ومنها ميزة الشحن المجاني وتعتمد هذه الشركة في العمل على شعار " العميل يأتي في المقام الاول دائماً "

رابط التسجيل في موقع نون افلييت: dcmnetwork.com/affiliate-marketing/noon-affiliate-program

2- موقع Share ASale

يعتبره الكثيرون أنه الموقع الأمثل والخيار الأنسب في مجال التسويق بالعمولة حيث يعد من أهم مواقع التجارة الالكترونية على مستوى العالم ويحظى بصيت واسع من المشرق إلى المغرب وسمعة حسنة تجذب الكثير من الزبائن والتجار والموردين والعملاء إليه.

وبدأ العمل التجاري في هذا الموقع من خلال ما يقارب العقدين من الزمن وبدأ بالتوسع والانتشار رويدا رويدا حتى أصبح يضاهي أهم شركات العالم في مجال التجارة والتسويق الرقمي ويتمتع الموقع بتصميم أنيق و واجهات سهلة الاستخدام كما أنه يعطي نسبة عمولة عالية للمسوقين وهو أكثر ما يميزه عن غيره.

رابط التسجيل في الموقع: shareasale.com/info/affiliates

3- موقع ebay

إذا أردت بدء العمل بالتسويق بالعمولة فعليك التوجه إلى إيباي هكذا ينصح خبراء التسويق في الكويت إذ أنه من أفضل مواقع التجارة الالكترونية ليس على مستوى الكويت بل على مستوى العالم أيضا حيث يتيح العديد من الميزات والتسهيلات والعروض للمسوقين ومن أبرزها نسب العمولة العالية وكل فترة يخصص بعض المنتجات لتكون نسبة الربح كاملة للمسوق كما أنه يتميز بلوحة تحكم  سهلة الاستخدام يعتمد المسوقين كثيرا عليها في عملهم ويعمل هذا الموقع بنظام المزاد العلني حيث يعرض المنتج بسعر قليل ويبدأ المزاد مع الزبائن والزبون الذي يقدم أعلى سعر هو الذي يحظى بالمنتج.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate-links

4- موقع Rakuten

موقع راكوتين أو أمازون اليابان كما يطلق عليه حيث يعتبر من المواقع اليابانية المتخصصة في مجال التجارة الالكتروني و إذا قلنا أن الموقع ياباني فهذا لا يعني أنه مخصص لليابانيين فقط بل يعتبر من المواقع العالمية المشهورة بمختلف أنواع البضائع والمنتجات ويعتبر من المواقع الرائجة في الكويت والاختيار الأمثل للمسوقين حيث يقدم نسب عمولة عالية لهم ويتميز بوجود لوحة تحكم سهلة الاستخدام ولا تحاج إلى خبرة كبيرة للتعامل معها وتعد لوحة التحكم هذه هي أحد العوامل التي تجذب المسوقين والمبتدئين في العمل.

رابط التسجيل في الموقع: www.bluehost.com/affiliates

5- موقع Amazon Associates

هل يمكن الحديث عن عالم التجارة الالكترونية بدون المرور على امازون ؟؟؟!!! بالطبع لا فهي المرجعية في هذا العالم  في هذا المجال حيث تعد أمازون من أضخم الاسواق الالكترونية على مدى التاريخ ويعتبر هذا الموقع التابع لها من افضل مواقع التسويق بالعمولة وأكثرها شهرة في الكويت ويعد الخيار رقم واحد للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

وكما قلنا منذ قليل اختيار الموقع الصحيح والمناسب هو الضمان لعمل ناجح ومربح وكانت هذه القائمة من أهم مواقع التسويق بالعمولة في الكويت وأكثرها ضمانا.

المحرر: محمد هيثم قاسم

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من التسويق بالعمولة | خطوات مضمونة النجاح

افضل شركات تداول مرخصة في الكويت 2022

مصطلحات ضروري تعرفها عن Affiliate Marketing

افضل الأسهم للاستثمار في الكويت 2022

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022ِ

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة