أفضل مواقع دروبشيبينغ 2023

اهلا ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تريد المعرفة عن تجربتي مع دروبشيبينغ او تبحث عن أفضل مواقع دروبشيبينغ عربي مواقع دروبشيبينغ الأجنبية، واذا كنت من سكان مصر وتريد المعرفة عن أفضل مواقع دروبشيبينغ في مصر، فإن هذا المقال مقدم خصيصاً لك.

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

هناك العديد من التعريفات المعقدة لعملية دروبشيبينغ السعودية ولكن ببساطة تعتبر عملية دروب شيبيغ هي ان تكون وسيط في اي صفقة تجارية او عملية بيع اي تكون وسيط بين المشتري والمتجر او الشركة وبالطبع سوف تأخذ نسبة على اتمام الصفقة.

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2023

في احسن موقع دروبشيبينغ سيكون هذا الموقع مسؤول عن توصيل المنتجات اي انه المشتري سوف يقوم بطلب المنتج عبر الموقع هذا الذي سيكون عارض منتجات للعديد من المواقع الاخرى او شركات الاخرى بعد ذلك سوف يتكفل موقع دروبشيبينغ في توصيل المنتج ويأخذ نسبة عليه اذا دعوني اعرض لكم قائمه بأفضل مواقع دروبشيبينغ 2023.

BigBuy

واحد من المواقع الشهيرة جدا في اوروبا الرائدة في مجال الدروبشيبينغ وايضا يمكنك الربح من خلال هذا الموقع حيث انه يعرض منتجات ذو قيمة كبيرة جدا مما يجعل هامش الربح فيه هامش ضخم وممتاز لمن يريد الربح من دروبشيبينغ.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.bigbuy.eu/en/

AliExpress

ان هذا الموقع هو موقع غني عن التعريف لأنه واحد من اشهر المواقع المتخصصة في عملية التجارة الإلكترونية كما انه يمكنك الربح من خلاله عن طريق دروبشيبينغ يتبع هذا الموقع الى مجموعة علي بابا هذا ما يزيد من احترافية، وقد تم تأسيسها في عام 2021 لكي يقدم الان فئات كثيرة جدا من المنتجات و بأسعار مميزة مثل الملابس غيرها حيث انه ايضا يمتلك الموقع ملايين العمليات الشرائية التي تحدث عليه كل يوم.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://mbest.aliexpress.com/

Shein

واحد من المواقع الشهيرة التي لاقت شهرة كبيرة في فترة قصيرة من تأسيسها حيث ان الموقع هذا اليوم يحتوي على عملاء من حوالي 200 دولة، وهو يشتهر بتقديمه للملابس والمنتجات النسائية من مكياج واكسسوارات وغيرها وايضا يتميز بخدمات شحن سريعة ومميزة وإعطاء الاسعار التنافسية.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://m.shein.com/us/

Marketlii

لا بد ان نذكر افضل موقع دروبشيبينغ في نظري الذي يقدم العديد من النصائح الهامة للتجار من اجل ان تزيد نسبة بيعهم هذا ما يفتح لهم امكانيات واسعة، كما انه يقدم افضل نظام محاسبة وافضل طرق دفع، ناهيك عن فئات المنتجات الجديدة التي تزيد من ثقة العملاء فيه ويتميز بالشحن السريع وايضا هو يوفر كولسنتر يتابع طلبات العملاء والعديد من الميزات الاخرى.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.marketlii.com/

Taager

هذه الموقع استطاع ان يثبت جدارته بين منصات الدروبشيبينغ في مصر في وقت قليل حيث انه يتميز بكونه يقوم بالتحويل الفوري للبائع عند استلام العمولة بسرعة من العميل.

كما انه لا يأخذ اي ضريبات مصرفية زيادة، ويعتبر واحد من افضل المواقع المناسبة للتجار في الدروبشيبينغ، ناهيك عن المنتجات التي تتنوع تختلف وتتميز ولعل اهم ما يميز هو منحه التجار فرصة بإدارة المبيعات و متابعة الطلبات.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://taager.com/

DHgate

واحد من المواقع العريقة في مجال الدروبشيبينغ حول العالم حيث انه يخدم اكثر من 3 مليون عميل من مختلف دول العالم، ولعل اهم ما يميز هذا الموقع هو اسعاره المنخفضة التي توفر لك هامش ربح جيد نوعا ما.

ادخل الموقع من هنا: https://clickserve.dartsearch.net/link/click

هذه كانت قائمة بأفضل مواقع دروبشيبينغ 2023 مع ذكر بوجود العديد من المواقع الاخرى لكن اقتصر على ذكر الافضل بناءً على عدة معايير.

مواضيع ذات صله:

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon

كيف تبدأ مشروع تجارة الكترونية ناجح

دليلك في التسويق الرقمي | أساسيات التسويق الرقمي

حكم الاستثمار في موقع Ai marketing

كيفية اختيار الشبكة والمُعلنين المناسبين لك للتسويق بالعمولة

مواقع التسويق بالعمولة في السعودية - أرباح تصل إلى 7000 ريال