تمويل شخصي 30 راتب وكيفية التقديم وماهي شروط التمويل

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، في مقال اليوم سوف نقوم بعرض تمويل شخصي 30 راتب وكيفية التقديم عليه، و ما هي شروط التمويل فاذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن تمويل سريع جدا و تمويل نقدي فوري و تمويل شخصي 30 الراتب الراجحي ، فأن هذا المقال من المقالات التي سوف تعود عليك بالفائدة الكبيرة، وذلك بسبب زيادة عدد الاشخاص الذين يبحثون عن افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل و تمويل بدون تحويل راتب، ولهذا سوف اقوم بشرح الكثير من التفاصيل في هذا المقال عن تمويل شخصي 30 راتب وكيفية التقديم وماهي شروط التمويل.

تمويل شخصي 30 راتب وكيفية التقديم وماهي شروط التمويل

يوجد هناك الكثير من البنوك المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمات تمويل شخصي، ولكن يعتبر اهم البنوك الموجود في هذه المملكة هو البنك الراجحي والذي له اهمية في كافة الخليج العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط، حيث يقدم البنك الراجحي الكثير من الخدمات و كافة انواع القروض، كما يتميز بتقديم مختلف انواع التمويل العديدة، ويسعى الى تحقيق رغبات جميع الزبائن التي تلجأ اليه، يسعى البنك الراجحي الى تقديم المساعدة الى كافة المواطنين وابناء السعودية وذلك نظرا للأوضاع الاقتصادية الصعبة المتواجدة في العالم اجمع، فما هو هذا التمويل وما هي شروطه وكيف اقوم بالتقديم اليه.

تمويل شخصي 30 ضعف الراتب:

قد يتساءل العديد من الزوار عن ما هو هذا التمويل، بكل بساطة ان التمويل الشخصي 30 ضعف الراتب هو خدمة يقدمها البنك من احد البنوك الكبيرة مثل البنك الراجحي والذي يعمل على تمويل العميل بمبلغ يساوي 30 ضعف الراتب الذي يمتلكه، وذلك عن طريق تقديم العميل ضمانة هي الراتب نفسه سواء كان يعمل في الشركات الخاصة او الشركات العامة والذي يميز هذا النوع من التمويل انه موافق للعقيدة الإسلامية ولا يخالف الشرع الاسلامي في اي شيء.

كيفية التقدم على طلب التمويل:

  1. الخطوة الاولى تكون عبارة عن زيارة الصفحة الرسمية الإلكترونية للبنك الراجحي و الدخول الى صفحة التمويل واختيار الاشياء التي تتناسب مع العميل.
  2. بعد ذلك يجب عليك تقديم اسم الشخص الذي يريد التمويل وملئ جميع الخانات المرفقة للطلب.
  3. بعد ذلك عليك اختيار نوع التمويل التي يتناسب معك من صفحة القرض.
  4. بعد ذلك عليك الضغط على الموافقة لربط حسابك البنكي في حساب البنك الراجحي لاستلام الراتب.
  5. بعد ذلك عليك وضع رقم هاتفك رقم البريد الالكتروني ورقم الراتب الشهري.
  6. بعد ذلك عليك تحديد الوقت الذي يتناسب مع كل اجراء المقابلة والضغط على زر ارسال.

المميزات التي يمتلكها تمويل شخصي 30 ضعف الراتب:

  • ان احد اكبر الميزات التي يتمتع بها هذا القرض وهو انه متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • ان التمويل قد يصل الى 30 ضعف الراتب وذلك اذا كنت تابع في المؤسسات العامة ويصل الى 25 ضعف الراتب اذا كنت تابع الي الشركات والمؤسسات الخاصة.
  • يستطيع مختلف الاشخاص التقدم وذلك دون الحاجة الى وجود كفيل.
  • ان البنك يحرص على وجود تامين على حياة العميل ويتكفل هذا البنك بجميع الامور المادية.
  • ان المدة الزمنية لسداد القروض تختلف بين القطاع العام والخاص في القطاع العام تصل الى 96 شهراً،  اما في القطاع العام فأنها تصل الى 84 شهراً.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم والذي تكلمنا فيه عن تعريف التمويل الشخصي 30 ضعف الراتب وكيفية التقدم لهذا النوع من التمويل وايضا شرحنا بعض الميزات التي يتمتع بها هذا التامين، و افضل البنوك التي يقدمها في المملكة العربية السعودية اتمنى من الجميع انهم استفادوا من مقال اليوم.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم