كيف تربح المال من موقع ميرش باي أمازون (اربح أكثر من 4000 دولار شهريا)

أرحب بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في مقالنا الجديد ، سنتحدث اليوم عن واحدة من أفضل طرق الربح عبر الانترنت وهي من موقع أمازون المعروف ، لقد تحدثنا في مقالات سابقة عن الكثير من طرق الربح عبر النت وعن متجر أمازون الإلكتروني بشكل عام وكيفية جني أرباح كبيرة منه وذكرنا لكم عن المواقع الفرعية منه.

أما اليوم سنتحدث بالتفصيل عن أحد المواقع الفرعية من موقع أمازون وهو موقع ميرش باي أمازون الذي يختص ببيع وشراء الألبسة الجاهزة والتصاميم الخاصة للألبسة، ويمكنك هذا الموقع من جني أرباح كبيرة تتعدى 4000 دولار في الشهر بدون تعب أو جهد كبير احصل الآن على آلاف الدولارات من موقع ميرش باي أمازون.

اربح الآن أكثر من 4000 دولار شهريا من موقع ميرش باي أمازون

كيف تربح أكثر من 4000 دولار شهريا من موقع ميرش باي أمازون

سنشرح لكم بالتفصيل خطوات التسجيل في موقع ميرش باي أمازون ونقدم لكم بعض النصائح والملاحظات للربح من ميرش باي أمازون .

بالتأكيد سمعت سابقا باسم أمازون ، المتجر الالكتروني الذي يعد الأكبر والأوسع انتشارا على مستوى العالم ، والذي يحقق مليارات الأرباح شهريا من ملايين المستخدمين حول دول العالم ، مما يجعله من أفضل الشركات الموثوقة للتعامل معها وجني الأرباح من تداولاتها.

أما عن ميرش باي أمازون فهو موقع فرعي عن متجر أمازون ويعد منصة عالمية لتجارة الألبسة والتصاميم المختلفة ، كما لا يتقيد بشروط محددة فيمكن لأي شخص أن يعرض تصاميمه على الموقع وستقوم شركة أمازون بإنتاج ألبسة بالتصميم الخاص به وتعرضها للبيع على الموقع وتتكفل بالترويج لها أيضا ، ويحصل الموقع على عمولة لقاء هذه العمليات التجارية التي تتم من خلاله .

كيف تسجل في ميرش باي أمازون وتبدأ العمل:

  • للبدء بالعمل على الموقع وجني الأموال يجب عليك أولا التسجيل به بحساب رسمي حتى تتمكن من إضافة تصاميمك وبيعها والحصول على الأموال ، وهذا ليس بالأمر الصعب ، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: https://merch.amazon.com/
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية قم الآن بإنشاء حساب خاص بك على ميرش باي أمازون ، يطلب منك بعض المعلومات الشخصية والبريد الالكتروني ، كذلك يطلب منك الموقع بعض المعلومات الخاصة بدولتك عن الضرائب حتى لا تخالف عملياتك التجارية قوانين الدولة الاقتصادية والضرائب فيعرض عليك خيار كونك في أمريكا فإذا كنت فعليا هناك لن تحتاج لدفع أي ضرائب ، أما إذا كنت لا تملك رخصة ضريبية فإن 30 % من الأرباح ستقتطع للضرائب شهريا.
  • بالنسبة للدول العربية يجب أن تقوم ببعض الخيارات ، بالضغط على Taxe information interview ستظهر لك بعض الحقول ، قم بملئها وضع دولتك وعنوان سكنك الحالي وبذلك تكون قد أنهيت الإجراءات الضريبية الخاصة بك .
  • سيطرح عليك بعض الأسئلة الهامة حتى تتم الموافقة على عملك في منصة ميرش باي ، فنوع العمل الذي ستقوم به هو تصميم الألبسة الجاهزة أو Novelty T-shirt Business ، كذلك يطلب بعض المعلومات الإضافية التي يجب أن تكون صحيحة تماما حتى يتم قبولك في الموقع ، ولضمان إتمام صفقاتك التجارية والحصول على المال الذي جنيته يجب عليك متلاك حساب بنكي وإدخال معلوماته التي يطلبها موقع ميرش باي أمازون .

نصائح مهمة للعمل على ميرش باي أمازون

سأقدم لكم بعض النصائح والتجارب التي قام بعض الأشخاص بها وعرضوا تجاربهم بين العامة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بداية يجب معرفة أمر مهم بخصوص نجاح المبيعات على ميرش باي وهو قيام المصمم أو المستخدم بإنشاء موقع ويب خاص به بقالب جاهز محدد وهو قالب Portfolio حصرا ، ويمكنك الحصول على هذا القالب مجانا على مواقع الانترنت.

ويجب إعداد الموقع بالمعلومات الشخصية اللازمة حتى تتحقق شركة أمازون من ملكيتك للموقع وللتصاميم المعروضة عليه ، كما يجب على الموقع أن يكون قديم ومؤرشف لدى غوغل لذلك يجب القيام بإنشاء هذا الموقع ورفع التصاميم إليه والترويج له للحصول على بعض الزيارات والمشاركات ، ثم الاشتراك في ميرش باي أمازون بعد انقضاء مدة من الزمن.

رسالة إلى إدارة الموقع لطلب الانضمام

يطلب منك للانضمام إلى الموقع كتابة رسالة شخصية تشرح فيها تجربتك في إنشاء تصاميم الألبسة الجاهزة وتعاملاتك مع المواقع والشركات الأخرى في هذا المجال ، ولكن يجب الحذر من تكرار الرسائل فإذا تم رفضها لمرة واحدة لا تقم بإرسالها ثانية ، حيث يمكن لفريق التوظيف الخاص بالموقع اكتشاف التكرار بسهولة .

جني الأرباح من العمل على موقع ميرش باي

عند إتمام الخطوات السابقة بنجاح والحصول على القبول والموافقة للعمل على موقع ميرش باي أمازون يتبقى عليك إضافة التصاميم الخاصة بك للموقع ، والبدء بانتاج الألبسة الجاهزة بتصاميمك ، وللحصول على الأرباح يجب أن يقوم بعض الزبائن بشراء هذه الألبسة ، أي يجب أن تتأكد من أن تصاميمك مرغوبة ومطلوبة من المستخدمين.

ويمكن القيام بذلك من خلال تصفح الموقع ورؤية الموديلات والتصاميم الأخرى التي تباع على الموقع وفي السوق الحقيقي أيضا ، تستطيع الاستفادة من بعض المواقع كموقع Google Trends الذي يعرض لك الأشياء التي يتم تداولها بكثرة على مواقع الانترنت في المنطقة التي تريدها.

أيضا يوجد مواقع وأدوات أخرى تساعدك في معرفة أكثر التصاميم مبيعا وطلبا على موقع ميرش باي كأداة Merch Informer حيث تزودك بأكثر الكلمات المفتاحية المتداولة في سجل البحث على المنصة بالإضافة لتصاميم رائجة مجانية وغير مملوكة من جهة معينة يمكنك الاستفادة منها وإضافتها لتصاميمك الخاصة على حسابك بدون التعرض لخطر الإغلاق أو الحظر.

في النهاية يجب التحلي بالصبر حتى تتم المبيعات على حسابك للحصول على الأرباح ، وإذا لم يتم قبولك في ميرش باي أصلا يوجد الكثير من المواقع البديلة التي تقوم بنفس الخدمات والأعمال و يمكنك تحقيق أرباح جيدة من خلالها ، أقدم لك بعضها :

  • Vistaprint
  • Teespring
  • Teezily
  • UltraPress
  • Etsy
  • Redbubble

إلى هنا نكون قد انتهينا من شحر هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله كيف تربح المال من موقع ميرش باي أمازون مجانا بدون رأس مال, أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صله: