ربح المال من اختصار الروابط (40 دولار يوميا)

تعددت أساليب الربح عن طريق الانترنت حيث اصبح اليوم يمكن لك تحقيق مبالغ جيدة من المال وانت جالس في منزلك مع توفير الجهد والوقت، احدى هذه الأساليب هي تحقيق الربح عن طريق مواقع اختصار الروابط او تقديم خدمات بسيطة على بعض المواقع مثل استكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي ويمكنك أيضا الربح بواسطة كتابة المقالات وغيرها من الطرق.

ربح المال من إخصار الروابط

سنتحدث عنه في هذا المقال هو احدى اسهل واسرع الطرق ربح المال عن طريق الانترنت وهي ربح المال عن طريق اختصار الروابط، اذ ان هذه الطريقة هي الجواب على العديد من أسئلة الشباب اليوم مثل سؤال عن كيفية ربح المال من اختصار الروابط للمبتدئين 2023 او سؤال كيفية ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا او الربح المال من الانترنت مجانا او حتى السؤال عن طريقة ربح المال من الانترنت باي بال، اذا وحتى ان لم تكن من المهتمين بهذه الطريقة سوف يفيدك هذا المقال لأنه سيسهل عليك تحقيق مبلغ من المال شهريا اذا لنبدأ.

ماذا تعني الروابط المختصرة؟

بكل بساطة فكرة اختصار الروابط هي تحويل الروابط الطويلة التي تحتوي على اعداد كبيرة من الاحرف الى روابط قصيرة تحتوي على عدد قليل من الاحرف، حيث بهذه الطريقة سوف تحمي هذه الروابط من الحظر على مواقع التواصل الاجتماعي كما ستمكنك من مشاركتها بسهولة.

طريقة الربح عن طريق اختصار الروابط

البحث عن اشهر المواقع لاختصار الروابط

تعد هذه هي الخطوة الاولى اذا كنت تريد الربح عن طريق اختصار الروابط فعليك البحث دائما على المواقع التي يكثر العمل عليها والانسب بالنسبة لك، من الممكن ان تكون هذه المواقع الربحية لانها تحتوي على الإعلانات من خلال ربطها بشركة مثل شركة جوجل ادسنس، ومن الممكن ان تكون هذه المواقع غير الربحية تستعمل لأغراض تسويقية وتحليلية ولكن انصحك البحث على اكثر من موقع اختصار روابط اذا بهذه الطريقة ستزيد فرصتك في تحقيق الربح.

الحصول على جمهور لروابطك المختصرة

بالطبع لا يمكنك الربح في هذه الطريقة ان لم تكن تحوي على عدد من الجمهور يضغطون على روابطك المختصرة، حيث ان هذه الخطوة تساوي أهمية خطوة إيجاد الموقع المناسب لاختصار روابط، وتذكر انه كلما زاد عدد الزوار الى روابطك كلما زادت فرصتك في تحقيق الأرباح، تاكد من تحديد الجمهور المستهدف مثل البحث عن اهتماماتهم وجنسيتهم ولغتهم التي يتحدثون بها فإن هذه المعلومات تساعدك على زيادة اعدادهم من خلال فهمهم.

تحديد الطريقة التي تريد استلام أرباحك عن طريقها

  • قبل ان تباشر بالعمل بعد ان قمت بتحديد الموقع المناسب باختصار رابطك وفهمك لجمهورك عليك ان تحدد الطريقة التي تريد استلام ارباحك بها، على سبيل المثال اذا كنت تريد السلام هذه الارباح عن طريق بطاقة الفيزا او عن طريق باي بال او مثلا البيتكوين او ان كنت تريد ان تحصل على هذه ارباح على شكل هدايا ومكافات مثل الحصول على الخصم لشراء التطبيقات من جوجل بلاي وغيرها من الأساليب استلام الارباح.
  • اذا كنت تريد زيادة فرصتك لتجميع المزيد من الارباح ابحث وشارك في اكثر من موقع من مواقع اختصار الروابط وأيضا افهم الاهتمامات جمهورك جيدا وتاكد من القيام بالنشر بشكل المستمر وروج لروابطك على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الطرق التي تعمل لزيادة ارباحكم عن طريق استخدام هذه الطريقة.

أفضل مواقع ربح المال من اختصار الروابط 2023

تعتبر طريقة اختصار الروابط في ربح المال عن طريق الانترنت واحدة من اسلس واسهل الطرق التي تتيح لك الحصول على مبالغ مالية جيدة يوميا او شهريا، حيث ان كل ما عليك فعله هو تحويل الروابط الطويلة ذات عدد الاحرف الكبير الى روابط قصيرة تحتوي على عدد قليل من الاحرف، اذ تعتبر خطوة إيجاد الموقع المناسب لاختصار الروابط واحدة من اهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها اذا كنت تريد استخدام هذه الطريقة في الربح.

حيث دائما ما يبحث رواد هذه الطريقة فى جمع الأموال عن طريق افضل مواقع اختصار الروابط الربح 2020، افضل مواقع اختصار الروابط للربح 2023، الربح من اختصار الروابط بدون ، وايضا هناك البعض يقومون بالبحث عن افضل مواقع اختصار الروابط يدعم فودافون كاش.

1- موقع Getsurl

  • يتميز هذا الموقع بانه واحد من اكثر مواقع اختصار الروابط مصداقية في التعامل مع مستخدميه، حيث انه يعطيك على حسب الزيارات بدقة عكس بعض المواقع التي قد تاكل عليك بعض الزيارات و بعض الأرباح.
  • ويقوم بالدفع من خلال البيتكوين والباي بال وبايونير وويسترن يونيون.
  • هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية ولكنه موجه الى العالم العربي حيث انه يعتبر موقع جيد جدا يستخدمونه العرب بكثرة و يعطي نسبة ارباح تصل الى الخمسة بالمئة الحد الأدنى للدفع للمستخدمين هو خمس دولارات فقط لكل 1000 زيارة.

2- موقع Clksh

  • يعد هذا الموقع واحد من افضل مواقع اختصارات الروابط فهو امن ويحتوي على العديد من المميزات، لأنه يقوم بدفع بشكل يومي ويعطيك خيارات دفع كثيرة، كما انه يعطي معدلات ربح عالية ويدعم عملائه جيدا.
  • الحد الأقصى للدفع في كل 1000 زيارة هو 20 دولار والحد الأدنى هو 3.5، دولار يمكن ان يدفع هذا الموقع عن طريق باي بال و بايتم وسكريل.

3- موقع exe.io

  • من الممكن أن يعد هذا الموقع اشهر موقع لاختصار الروابط، حيث يتيح لك العديد من المميزات التي تجعلك تختاره من خلال نشر الرابط المختصر عليه، يسمح لك هذا الموقع نشر الروابط على الفيسبوك وهذا يتيح لك زيادة عدد الزائرين الى روابطك والاستفادة من صفحتك على الفيسبوك بعكس باقي المواقع.
  • ويأمن تكلفة جيدة لكل الف زائر ويتمتع بجودة عالية وحد ادنى منخفض للدفع، كما انه يحتوى على الدفع اليومي والسرعة في المدفوعات ويدعم عملائه ويؤمن معدلات دفع عالية لكل 1000 زائر.
  • كما ان هذا الموقع ليس باللغة العربية لكنه يعد واحد من افضل مواقع اختصار الروابط للعرب، ويمكنك طلب سحب الارباح عن طريق كيبل وباير ويسترن يونيون ايضا سكريل.

4- موقع Adf.ly

  • بواسطة ادفلاي يمكنك مشاركة روابطك المختصرة على تويتر وفيسبوك هذا ما يزيد عدد الزوار الى روابطك، وربما تكون مدفوعات الى كل الف مشاهدة زائر قليلة ولكن في الحقيقة انت تكسب عن طريق هذا الموقع بشكل اكثر وافضل من باقي المواقع بسبب عمليه الدخول والخروج السهلة والبسيطة.
  • حيث نسبة الزوار التي تقوم بعمل سكيب قد تصل الى 80% عكس بعض المواقع التي تصل فقط الى 20% نسبة الزوار التي تقوم بعمل سكيب اد، كما ان الحد الادنى للدفع هو خمس دولارات فقط و هذه الشركة موثوقة لانها قديمة، وايضا تقوم بعملها قانونيا بشكل كامل، يمكنك استلام ارباحك عن طريق الباي بال وبايونير.

إلى هنا أصدقائي نصل الى ختام هذا المقال الذي شرحنا فيه بطريقة مبسطة أسلوب ربح المال بواسطة اختصار الروابط ونتمنى ان نكون قد اوصلنا الفكرة بأفضل ما يمكن.

قد عرضنا في هذا المقال أربعة من افضل مواقع اختصار الروابط 2023 التي يمكنك استخدامها من اجل ربح مبلغ من المال يوميا او شهريا، وهناك أيضا العديد من المواقع الأخرى لكن اقتصرنا في ذكر افضلها وأتمنى ان يكون عندنا بفائدة عليكم.

الكاتب: ديب للقاق

مواضيع ذات صله: