ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 4 مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

ما هو أفضل موقع لبيع الملابس في ألمانيا؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة للجالية العربية المقيمين في ألمانيا، فكما نعلم سوق الألبسة الألماني مليئ بالماركات العالمية لجميع الفئات، ولكن ما هي أفضل مواقع ألمانية للتسوق أون لاين وما هو أفضل موقع لبيع الألبسة في ألمانيا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم.

حيث سنتعرف على مواقع معرفة بالتخفيضات المتعددة ما بين كل فترة وأخرى خصوصاً أن أسعار الملابس في ألمانيا مرتفعة في السوق الألماني، لذلك إذا كنت مهتم في معرفة أرخص متاجر لبيع الملابس النسائية أو الرجالية أو للأطفال أنصحك بالتعرف على هذه المواقع.

أفضل موقع لبيع الملابس في ألمانيا

أفضل مواقع تسوق ملابس ألمانيا 2022 هذا ما سوف نتعرف عليه في موضوعنا اليوم، كما سوف نتعرف هل هي موثوقة أم لا، حيث شاهدنا الكثير من النساء يسألن كيف أشتري ملابس نسائية من تركيا إلى ألمانيا بأفضل الأسعار وما هي أفضل الماركات التي تبيع الملابس الجاهزة النسائية في ألمانيا وما هو أفضل متجر للملابس الرياضية في ألمانيا والعديد من الأسئلة حول مواقع تسوق الملابس في ألمانيا.

فإذا كنت تبحث عن عن ألبسة رجالية في ألمانيا أو تريدين ملابس ألمانيا بأسعار ورخيصة أون لاين عبر الإنترنت، إذا هذا المقال مخصص لكم، حيث جمعنا أفضل مواقع مشهورة ببيع الألبسة بأسعار رخيصة، لذلك هي بنا لنتعرف على هذه المواقع.

الأزياء، وصناعة المنظر الذي يجذب الإنتباه، ابتكار الموضة الجديدة، والبحث عن أحدث الاطلالات، وغيرها من تفاصيل الملابس والأناقة، هي محور الحديث ومجالات البحث في الدول الأوروبية، وقد حازت صناعة الملابس والتجارة بها اهتماماً واسعاً في ألمانيا، وقد عملت هذه الدولة الأوروبية على صناعة الملابس بشكل كبير، حتى دخلت السوق التنافسي العالمي من هذه الأبواب، وقد وصلت منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم، وظهر فيها العديد من مصممي الملابس المشاهير، وأغلب الأزياء الجديدة و الكثير من التنسيقات الحديثة تخرج من صنع ألماني.

فتلك الماكينات لا تعرف الهدوء لا الكل ولا الملل، فالهدف الأسمى هو الوصول إلى القمة والبقاء فيها بعد أن وصلت بالفعل إليها، وبعد هذا التقدم اخذت المواقع الإلكترونية تأخذ منحاها في تجارة الملابس، فقد ظهرت العديد من المواقع التي تقوم بتجارة الملابس وأغلبها يتبع لشركات ألمانية، فما هي هذه المواقع؟

قد يهمك: أفضل مواقع لشراء ملابس من تركيا (مواقع تركية للملابس)

ما هو افضل موقع لبيع الملابس في ألمانيا؟

هنالك أربع مواقع تسوق للملابس في المانيا وأهمها:

  1. C&A
  2. H&M
  3. Peek & Cloppenburg
  4. Adidas

1. C&A

العلامة التجارية الأشهر في ألمانيا، ومن اقوى المنافسين في أوروبا، فقد حصلت على المرتبة الأولى بفارق اثني عشر بالمئة من الأصوات عن المركز الثاني، ومن هنا يمكنك معرفة الجودة الخاصة بهذه العلامة، ويمكنك ملاحظة الثقة العالية التي حصلت عليها هذه الشركة من قبل المستخدمين ويعد هذا الفارق في النتائج دليل على مركز الشركة، ويقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة فرانكفورت الألمانية، وتوفر الشركة موقعاً خاصا بها.

ومن خلال زيارة هذا الموقع تستطيع معرفة جميع أنواع الملابس الجديدة وأسعارها، وانتقاء المنتج الذي يناسبك، كما ويمكنك شرائه من خلال الموقع عن طريق العديد من طرق الدفع، وتوجد خدمة التوصيل المجاني في حال كانت المنتجات المشتراة تبلغ من القيمة ما يعادل مئة يورو أو أكثر.

الموقع الخاص بالشركة: https://www.c-and-a.com/de/de/shop

2. H&M

الموقع الألماني التابع لشركة اتش أند ام، ويحتل المرتبة الثانية بعد سي إند اي، ويعد هذا الموقع من أضخم المواقع التي تقدم الملابس وتتيح لك إمكانية شرائها عن طريق الانترنت، لاسيما أن الألمان يفضلون شراء الملابس عن طريق المواقع أكثر بكثير من المحلات، كما ويقدم هذا الموقع خدمة اختيار التفاصيل، حيث يمكنك إدخال التفاصيل التي تريدها كلون الحذاء مع القميص ونوعية قماش البنطال، وسيقوم الموقع باختيار أفضل ترتيب وتنسيق لك.

ويمكنك زيارة هذا الموقع عن طريق البحث عنه على محركات البحث، ثم تسجل الدخول إليه وتبدأ بالبحث، ويمكنك شراء القطعة التي تناسبك عن طريق الدفع غير باي بال أو غيرها من طرق الدفع، وهناك فرصة لإرجاع المشتريات خلال ثلاثة أيام كحد أقصى.

الموقع الخاص بالشركة: https://www2.hm.com/de

3. Peek & Cloppenburg

الشركة الحائزة على المرتبة الثالثة في التصنيف الألماني لأفضل شركات الملابس، وقد تأسست هذه الشركة عام ألفين وتسعة، ولكن وجودها الأساسي يعود إلى عام الف وتسعمائة وتسع وعشرون، وكان اسمها كيكس، اما في الفترة الأخيرة وبالتحديد في عام ألفين وتسعه تمت تسميتها بنظرة خاطفة وكلونبورغ، وقد أنشأت الموقع الخاص بها على الإنترنت من أجل تحقيق الاستفادة القصوى، وإيصال جميع المنتجات الجديدة والجديدة إلى المستخدمين كافة.

وقد بلغ عدد الزائرين لهذا الموقع خلال عام ألفين وعشرين ما يعادل ستة ملايين زائر، والسبب يعود إلى تقديم الشركة لخدمة الحصول على خصومات عالية في حال كثرة الزيارات، وإقامتها مسابقة للزوار، تختار كل عشرة أيام رابحا منهم ليحصل على ملابسه بشكل مجاني، ويقدم هذا الموقع خدمة التوصيل المجاني للبضائع واسترداد القيمة في حال كان يوجد مشكلة في الشحن او في المنتج.

الموقع الخاص بالشركة: https://www.peek-cloppenburg.de/

4. Adidas

شركة اديداس الألمانية المعروفة على مستوى العالم، وهي شركة أحذية حائزة على المرتبة الأولى عالمياً من ناحية الجودة، فقد بلغ عدد الزوار لموقع هذه الشركة ما يعادل خمسة وثلاثين مليون زائر خلال أقل من ستة أشهر، كما وتنتج هذه الشركة قرابة خمسمئة متر من الأحذية سنوياً، وقد أنشأت موقعها الرسمي بعد تأسيسها بفترة قصيرة، وجعلت من الموقع يقدم خدمة جديدة ومميزة، وهي إتاحة الفرصة أمام الزائر بتصميم الحذاء الذي يرغب به، وبعد ذلك تقوم بصنعه وإرساله بشكل مجاني في حال كان المشتري ضمن المانيا.

أما في حال كان خارج البلاد تقوم بشحنه عبر الطرق المختلفة، ويعد موقع شركة اديداس أحد أبرز المواقع من ناحية الشراء، فقد بلغ مبلغ المبيعات من  خلال الموقع ما يقارب خمسة مليارات دولار، وهو رقم قياسي بالنسبة لشركة أحذية، كما وأن الموقع يقدم خدمات أخرى غير الأحذية، كالملابس الرياضية والأغطية وغيرها.

الموقع الخاص بالشركة: https://www.adidas.eu/

قد يهمك: أشهر 6 مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

تعد تجارة الملابس، في أوروبا أحد أبرز الصناعات التي تعمل على النهوض بالاقتصاد الوطني للدول، ولا سيما في ألمانيا، فقد بلغت عائدات البلاد بسبب مبيعات الملابس ما يعادل مليارات الدولارات، الأمر الذي جعل من المانيا أبرز دولة تقوم بصناعة الملابس، كما قد عملت الدولة على تحسين الواقع الخدمي الذي يصب في مصلحة شركات الملابس

فقد قامت ببناء البنية التحتية اللازمة لهذه الشركات وعملت على تقديم التسهيلات اللازمة لها، ومن بين تلك التسهيلات فتح إمكانية إنشاء المواقع الالكترونية الخاصة بهذه الشركات والتي تقدم أفضل الملابس، فكانت تلك المواقع هي أفضلها لبيع الملابس في ألمانيا والدول الأوروبية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على أفضل أسواق ألمانية للملابس التي تقدم ماركات المانية مشهورة ومعروفة على مستوى العالم، أتمنى اذا اعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

افضل 7 مواقع بيع ملابس رخيصة في تركيا

طريقة الحصول على قرض شخصي في ألمانيا | ماهي الشروط المطلوبة

افضل مواقع لشراء ملابس رخيصة في الإمارات 2022

افضل مواقع تسوق موثوقة تقبل الدفع عند الاستلام

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج