ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 6 مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا

الكثير من العرب وخصوصاً السوريين المقيمين في ألمانيا يبحثون عن مراكز تسوق لبيع المنتجات العربية وبالأخص المواد الغذائية واللحوم الحلال، وفي الواقع انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المحلات والمراكز التي تبيع منتجات سورية والبضائع العربية بشكل عام، وذلك بسبب تزايد الجالية العربية في المانيا، كما أن منهم من نجح في فتح مطاعم عربية ومنهم محلات تجارية لبيع المنتجات العربية في أكثر من مدينة في ألمانيا.

ولزيادة الطلب على تلك المنتجات أصبحت توجد الكثير من مواقع التسوق لبيع منتجات عربية في ألمانيا أون لاين عبر الانترنت ولذلك لتسهيل الوصول لتلك المنتجات بدل البحث عنها وتكبد عناء البحث عن محلات عربية في المدن الألمانية، لذلك في مقالنا اليوم سنتعرف على أشهر وأفضل مواقع تسوق اون لاين تقدم منتجات عربية ومواد غذائية بأسعار مناسبة.

أرخص 6 مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا
مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا

كما ذكرنا زوارنا الكرام بأنه يوجد الكثير من المقيمين العرب في المانيا اليوم ويتوزعون بين المهاجرين العرب وبين اللاجئين السوريين او من البلدان الأخرى ولكن في المجمل يمكن القول بأن المانيا ارتفعت فيها نسبة العرب المسلمين بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتزامن مع هذا الارتفاع زيادة الطلب على المنتجات العربية والمواد الغذائية وخاصة بالنسبة للمواد الغذائية الإسلامية مثل اللحوم وغيرها.

فمن المعروف ان اللحوم في المانيا لا تذبح على الطريقة الإسلامية وبالتالي تجد العديد من الأشخاص يتساءلون عن طريقة الحصول على اللحوم الإسلامية والمنتجات العربية عموماً والتي لا تتواجد في المانيا.

ومع ازدياد الطلب على هذه المنتجات وارتفاع نسبة الجالية العربية في المانيا أصبح يوجد العديد من المواقع الالكترونية على الانترنت والتي تساعد على تسوق المنتجات العربية من خلال الانترنت فقط لذلك تجد نسبة التساؤلات والاستفسارات حول أفضل المواقع الالكترونية للتسوق وشراء المنتجات العربية تزداد يوما بعد يوم. 

لذلك سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل المواقع للتسوق عبر الانترنت وشراء المنتجات العربية في المانيا.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع الملابس في ألمانيا

افضل مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا

في الواقع يوجد العديد من المواقع الالكترونية للتسوق وشراء المنتجات في المانيا حيث ان هذا النوع من المواقع يحظى باهتمام واسع من قبل المقيمين هناك فقد ساعد على توفير الوقت والجهد على العميل وقد تم إطلاق العديد من المواقع الالكترونية التي يمكن من خلالها تسوق وشراء المنتجات العربية والتي تم تصميمها من قبل أشهر الشركات في العالم العربي حيث تم توفير هذه المنتجات بأسعار منافسة للمواقع الالكترونية الأخرى. 

كما ان جودة المنتجات التي يتم تقديمها عالية وان أسعار الشحن مناسبة وتقوم معظم المواقع التي سنطرحها بالعديد من التخفيضات والعروض على المنتجات التي توفرها.

تتمثل المواقع الالكترونية التي توفر المنتجات الغذائية على النحو الاتي:

1. موقع بازار ماركت في ألمانيا

موقع بازار ماركت هو من أفضل المواقع الالكترونية لشراء المنتجات الغذائية العربية بمختلف أنواعها في المانيا ويضم هذا الموقع مجموعة من الخدمات المميزة التي تجعله من المواقع البارزة والتي يقصدها العديد من المستخدمين لشراء المنتجات العربية في المانيا.

  • ان الموقع يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات بمختلف أنواعها مثل المعلبات والمكسرات والحبوب الاجبان والالبان والزعتر السوري والمكدوس وحتى السمن العربي.
  • يضم قسم خاص للحوم الحلال إضافة الى السوائل والمشروبات ويوجد قسم للحلويات والمجففات.
  • من الممكن إيجاد الحليب والشاي والبهارات بمختلف أنواعها والقهوة والعصائر ودبس الرمان والخل.
  • يضم الموقع قسم خاص لمستلزمات المطبخ بمختلف أنواعها من معدات مطبخ ومواد تنظيف وبخور وعطور إضافة الى الاكسسوارات المنزلية وديكورات المنزل الشرقية العتيقة وغيرها العديد من الأغراض الأخرى.
  • يقوم الموقع بين الفترة والأخرى بعمل العديد من العروض والخصومات على أنواع عديدة من البضائع المتوفرة لديه.
  • يعمل الموقع ايضاً على تقديم خدمة الشحن المجاني في حال تجاوزت قيمة مشتريات العميل 34.99 يورو كما ان خدمة الشحن المجانية هذه متوفر في مختلف انحاء المانيا وتشمل دول الاتحاد الأوربي الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته بالضغط على الرابط التالي هنا.

2. موقع سوق الشام في ألمانيا

موقع سوق الشام هو من المواقع الإلكترونية المميزة فعلاً والتي تضم أنواع عديدة ومتنوعة من المنتجات العربية وخاصةً بالنسبة للمنتجات السورية حيث يمكن للمتسوق الراغب بالحصول على منتجات عربية الدخول الى هذا الموقع وإيجاد أي شيء من المنتجات العربية سواء كانت من سوريا او من الدول العربية الأخرى.

يقدم الموقع منتجات ومواد غذائية عربية متنوعة وبأسعار منافسة للمواقع الأخرى ويوجد العديد من العروض الاستثنائية التي يقوم بها الموقع بين الفترة والأخرى لجذب أكبر عدد من العملاء اليه وان هذه العروض تتم على مختلف أنواع البضائع.

ان الموقع يضم مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات العربية والسلع الاستهلاكية التي يستخدمها الجميع في الحياة اليومية والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • يوجد قسم خاص بالمواد الغذائية ويضم مجموعة متنوعة من البضائع مثل البهارات والأرز والحبوب والحلويات وغيرها.
  • يوجد قسم خاص بالأجبان والالبان إضافة الى الزيوت والمعلبات والخضار والفاكهة.
  • يوجد قسم خاص بالسؤال والخبز والمعجنات واللحوم المبردة الحلال.
  • يضم الموقع قسم خاص بأغراض المطبخ حيث يمكنك ان تجد فيه الكاسات والصحون ومواد التنظيف والبطانيات والمنسوجات والمفروشات وغيرها من الأنواع الأخرى.
  • يوجد قسم خاص بالملابس ولمختلف الاعمار من النساء والرجال والأطفال.
  • يأتي الموقع بواجهة استخدام سهلة ومناسبة جداً للعملاء حيث ساعد على توفير كافة أنواع المنتجات وبأسعار منافسة ووفر الوقت والجهد على المستخدم من البحث عن الغرض العربي الذي يريده.
  • يوفر الموقع الشحن المجاني للعملاء في حال زادت قيمة مشترياته عن 39.99 يورو وفي حال كان اقل فإن الشحن مأجور وتمتد فترة شحن المنتجات من يوم الى 5 أيام.

يمكنك زيارة الموقع وتجربة تسوق المنتجات العربية منه بالضغط على الرابط التالي هنا.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم وتخفيضات للتسوق أونلاين

3. موقع بلدك في ألمانيا

موقع بلدك هو موقع تسوق عربي في الماينا يقصده العديد من المستخدمين للتسوق وشراء المنتجات العربية حيث يمكنك ان تجد في هذا الموقع مجموعة متنوعة وشهيرة من المنتجات السورية واللبنانية وحتى العراقية على سبيل المثال يضم الموقع الأقسام التالية من المنتجات:

  • يضم الموقع قسم خاص في الحلويات والمشروبات والارز والحبوب وأنواع عديدة من المعكرونة.
  • يوجد قسم خاص للبقوليات والمكسرات المحمصة وحتى النيئة.
  • يوجد قسم للمواد الغذائية والتي تتمثل في التوابل والبهارات والسوائل وغيرها من المواد الغذائية الأخرى.
  • يمكنك ان تجد على هذا الموقع المستلزمات المنزلية مثل مواد التنظيف وغيرها من المستلزمات الأخرى.
  • يضم الموقع قسم خاص للعناية بالبشرة مثل العطور والكريمات والصبغات والشامبو.
  • يوجد قسم خاص للألبسة والمناديل المعطرة وقسم للأحذية والحجابات والاقمشة.
  • يمكنك ان تجد في هذا الموقع سجادات صلاة وحرامات.
  • يوجد قسم للشاي والقهوة إضافة الى قسم خاص بأدوات المنزل.

يمتلك الموقع العديد من المميزات التي جعلته من أفضل المواقع الالكترونية لتسوق المنتجات العربية في المانيا وذلك لان أسعار المنتجات التي يوفرها الموقع مقبولة مقارنة بالمواقع الأخرى كما انه يوفر خدمات الشحن الى مختلف انحاء المانيا وان هذه الخدمة ليست محصورة في المانيا فقط وانما تتوزع ايضاً على دول الاتحاد الأوربي الأخرى مثل اسبانيا والسويد والنمسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا وفرنسا.

بالنسبة لعمليات الشحن فإنها تتم في يومين فقط من الأسبوع في يومي الاثنين والثلاثاء وان الشحن يكون مجاني للعملاء في داخل المانيا في حال بلغ سعر مشترياتهم 50 يورو وفي فرنسا في حال ازداد سعر المشتريات عن 59.55 يورو.

يمكنك ان تجد في هذا الموقع أشهر المنتجات العربية بمختلف أنواعها ويبيع الموقع المنتجات بالجملة والمفرق وذلك ليصل الى أكبر عدد من العملاء ولا ننسى بأن جودة المنتجات التي يوفرها عالية.

يمكنك زيارة الموقع بالضغط على الرابط التالي هنا.

4. شركة Lily Lebensmittel

هي من الشركات المهمة في المانيا والتي تعمل على تسويق وبيع المنتجات الغذائية العربية بالجملة في المانيا حيث يمكنك ان تجد في هذه الشركة مجموعة من أفضل المنتجات العربية وبأسعار ممتازة كما يتم توريد المنتجات من الشركات العربية الى العميل فوراً أي في حال كان العميل يريد منتجاً ما ومن شركة عربية يمكنه الحصول عليه من خلال طلب المنتج عبر الهاتف المحمول من الشركة الام في الدول العربية ويتم التواصل من الشركة ليتم توصيله اليه.

يمكن القول بأن الشركة تقوم بدور الوسيط بين العميل والشركة الام للمنتج على سبيل المثال يمكن طلب المنتجات من أي سوبر ماركت او متجر في البلاد العربية وستلعب الشركة دور الوسيط لتوريد المنتج الى مكان تواجد العميل في المانيا.

حالياً تعد الشركة وكيل للعديد من الماركات العربية والشرقية في المانيا وتقدم أسعار منافسة لمواقع التسوق الأخرى وتلتزم الشركة بشكل صارم في مواعيدها.

يمكنك التواصل مع شركة Lily Lebensmittel عبر الواتس اب على الرقم التالي: 7001 663 767 00491 أو على الرقم التالي: 88 898 632 0642.

5. موقع Hallo Markt

هلو ماركت هو أيضا من ضمن قائمتنا اليوم لأفضل مواقع تسوق منتجات عربية في المانيا، حيث يقدم الموقع مجموعة واسعه من المنتجات العربية وخصوصا المواد الغذائية واللحوم الحلال بالإضافة إلى الخضروات والفواكه الطازجة.

وما يميز هذا متجر Hallo Markt عن باقي المواقع السابقة هي خدمة التوصيل السريعة إلى باب المنزل، حيث يستطيع كل مقيم في مدينة هانفورد استلام المنتجات بنفس اليوم، بينما باقي العملاء في المدن الألمانية قد تتأخر توصيل الطلبات إلى ثلاثة أيام على حسب المدينة.

ولكن بالمجمل يعتبر موقع هلو ماركت من افضل المواقع الذي يقدم مجموعه واسعه من المنتجات العربية بكافة اشكالها وانواعها من مواد غذائية وحبوب ولحوم طازجة وحتى الآيس كريم العربي الفاخر، فهو يقدم كل المنتجات العربية تقريباً.

رابط التسوق في متجر Hallo Markt.

6. موقع متجرك في ألمانيا

يعد موقع متجرك في ألمانيا من أشهر مواقع التسوق في المانيا لشراء المنتجات العربية بشتى أنواعها حيث يوجد في هذا الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع والمنتجات العربية بمختلف أنواعها منها السورية واللبنانية، ان البضائع التي يوفرها الموقع تكون بأسعار منافسة ومميزة.

يوجد العديد من اقسام المواد الغذائية والتي تتمثل كما يلي:

  • يوجد قسم خاص للحلويات والمشروبات والزيوت والحبوب والتونة والسردين والمعلبات وغيرها من الأنواع الأخرى.
  • يوجد قسم في الموقع يمكنك ان تجد فيه الاجبان والالبان والدبس والتمر والمربيات الشهية.
  • يمكنك ان تجحد في الموقع الفواكه والخضار الطازجة والمواد المجففة والصلصات.
  • يوجد قسم خاص في الموقع للمواد المنزلية مثل أدوات المطبخ ومواد التنظيف.
  • يقدم الموقع العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات العربية بمختلف أنواعها لذلك يفضله عدد كبير من المستخدمين ويدعم الموقع إمكانية الشحن المجاني عندما تصل سعر المشتريات الى 39 يورو ويدعم الموقع اللغة العربية والانجليزية والألمانية لمساعدة العميل على التسوق بسهولة والوصول الى غرضه بسرعة.

قد يهمك: مواقع البيع بالجملة في المانيا

أفضل مواقع التسوق في المانيا

يوجد العديد من مواقع التسوق في المانيا حيث يمكن العثور في هذه المواقع على أي منتج ترغب به وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيف هذه المواقع على النحو الاتي:

موقع امازون

موقع امازون الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة وواسعة في مختلف دول العالم حيث يمتلك العديد من الفروع التي تبدأ من الولايات المتحدة الامريكية وفي اليابان وفي المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأجنبية الأخرى منها المانيا ودول الاتحاد الأوربي ويمتلك المتجر العديد من الميزات التي جعلته من أفضل المواقع للتسوق على الانترنت في المانيا.

  • على سبيل المثال عند تنزيل تطبيق الموقع على الهاتف المحمول سيقوم التطبيق بأرسال الاشعارات التي تعلمك بوجود العديد من العروض والخصومات على منتجات معينة يوفرها الموقع.
  • يمكن الحصول على كافة المعلومات حول الطرد الذي طلبه العميل من امازون.
  • يوفر الموقع ميزة البحث عن المنتجات بالبحث الصوتي.

لتنزيل تطبيق امازون على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.

لتنزيل تطبيق امازون على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

موقع ايباي

هو من المواقع الامريكية الشهيرة والتي يستخدمها الكثير من المقيمين العرب والمواطنين الألمان في المانيا حيث يمكن اعتبار هذا الموقع عبارة عن مزاد يتم عبر الانترنت تعرض فيه المنتجات ويتم المزايدة عليها ويضم العديد من المميزات التي جعلت الموقع من أفضل المواقع للتسوق وشراء المنتجات عبر الانترنت.

  • حيث يمكن للمستخدم الدخول الى التطبيق والمشاركة في أي مزاد يريده وتقديم العطاءات الخاصة به.
  • يمكن للمستخدم الشراء الفوري من التطبيق والقيام بمراسلة البائع لتفاصيل أكثر.
  • يضم الموقع ميزة الاشعارات الخاصة بحيث يمكن للمستخدم تفعيل هذه الاشعارات لتصله كافة المعلومات والاشعارات على الفور.
  • إذا كان لدى المستخدم سلع ويريد عرضها وبيعها يمكنه استخدام هذا الموقع.
  • يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي يتواصل بها على الموقع.

لتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من هنا.

لتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم أفضل مواقع التسوق وشراء المنتجات العربية في المانيا والتي تقدم العديد من المنتجات المتنوعة بأسعار منافسة مع توفير خدمات الشحن الى مكان تواجد المستخدم إضافة الى مجموعة من أفضل مواقع التسوق وشراء المنتجات بشكل عام في المانيا، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي وانتظرونا في كل ما هو جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف